بيل غيتس يفاجئ الملايين بهذا التصرف الغريب (صور)

بيل غيتس يفاجئ الملايين بهذا التصرف الغريب (صور)

وظهر مؤسس شركة «مايكروسوفت» العالمية بملابس غاية في البساطة وبعيدة عن التكلف أمام طابور طويل للوجبات السريعة لمطعم «Dick's»

واجتاحت صورة غيتس مواقع التواصل الاجتماعي ليعلق الكثيرين على تواضع صاحب 100 مليار دولار؛ ووقوف كغيرة أمام المطعم لشراء البر غر والبطاطا المقلية والكولا أمام المطعم

في تصرف وصفة البعض بالغريب، التقطت عدسات الكاميرات صورة لـ«بيل غيتس»، أغنى رجل في العالم وهو يقف في طابور بانتظار دوره في شراء وجبة سريعة من أحد المطاعم المنتشرة بأمريكا.

 بيل غيتس أغنى رجل في العالم

وظهر مؤسس شركة «مايكروسوفت» العالمية بملابس غاية في البساطة وبعيدة عن التكلف أمام طابور طويل للوجبات السريعة لمطعم «Dick's» .
 
واجتاحت صورة غيتس مواقع التواصل الاجتماعي ليعلق الكثيرون على تواضع صاحب 100 مليار دولار؛ ووقوفه كغيره أمام المطعم لشراء البر غر والبطاطا المقلية والكولا أمام المطعم.
ووصف رواد مواقع التواصل التصرف بالراقي الذي يعكس حقيقة الشخصية لغيتس وعلقوا قائلين «هذه الطريقة التي يتصرف بها الأغنياء الحقيقيون».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...