تمارين لإزالة الكرش للرجال في شهر (فيديو)

تمارين لإزالة الكرش للرجال في شهر

تمارين لإزالة الكرش في شهر

بكل تأكيد عندما نتحدث عن أفضل قائمة تمارين لإزالة الكرش في شهر واحد فقط قد يبدو الأمر لا يصدق وغريب للغاية وهو بالفعل كذلك، فقائمة أقوى التمارين الرياضية لعضلات البطن والتي تحتوي على تمارين لإزالة الكرش في شهر يقصد بها أن نتائجها الإيجابية والرائعة تظهر وتكون ملاحظة للغاية خلال 30 يوماً، وهذا الأمر يتوقف على حجم الدهون المتراكمة حول الخصر والمكونة للكرش والنظام الغذائي المتبع بجانب الالتزام الصارم بممارسة التمارين الرياضية التي تنضم تحت قائمة أقوى تمارين لإزالة الكرش في شهر.

كيف تحصل على عضلات البطن Six Pack المقسمة؟ (فيديو)

فعلى الرغم من أن الجميع يعلم مدى العناد التي تتمتع به الدهون المتراكمة في بعض أجزاء الجسم، وعلى رأسها تلك المتواجدة حول الخصر وعضلات البطن إلا أن إحداث الفارق الإيجابي دائماً يعد أمراً ممكناً، فلا مستحيل في عالم التمارين الرياضية خاصة عند دمج أهم العناصر المثالية المساعدة في تحقيق النجاح مثل الالتزام بنظام غذائي صحي مثالي والحصول على فترات كافية من النوم بجانب اتباع أقوى تمارين لإزالة الكرش في شهر، والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

1- تمرين بطن bicycle crunch

التحدث عن تمارين لإزالة الكرش في الشهر دون ذكر هذا التمرين البسيط من حيث الممارسة والقوي للغاية من على صعيد المفعول في القضاء وإذابة دهون البطن أمر غير مقبول بكل تأكيد، فتمرين الـ bicycle crunch يعمل بقوة على استهداف دهون البطن العنيدة المتراكمة حول المناطق العلوية والسفلية من البطن.

وكمبتدأ فإن بداية ممارستك لهذا التمرين يجب ألا تقل المجموعتان والتي تحتوي كل مجموعة منهما على 12 تكراراً على الأقل تزداد مع ارتفاع قدراتك البدنية مع الوقت إلى 4 مجموعات وعدد تكرارات أعلى.

2- تمرين بطن Classic Crunch

القوة في هذا التمرين هي ما تمنح تمارين إزالة الكرش في شهر تأثيراً كبيراً ونتائج إيجابية سريعة، فطريقة ممارسة هذا التمرين المبينة في الفيديو تضع ضغطاً كبيراً على عضلات البطن التي تبدأ في استنزاف دهونها بشكل سريع للغاية لتوفير الطاقة وتقوية عضلات البطن.

وفي حال الرغبة بظهور نتائج سريعة ملموسة عند ممارسة هذا التمرين في المراحل الأولية فإن 3 مجموعات و12 تكراراً لكل مجموعة قابلة للزيادة -مع ارتفاع المعدلات والقدرات البدنية- سوف يكون أمراً رائعاً.

تمارين صعبة ولكنها الأفضل لعضلات البطن (فيديو)

3- تمرين بطن Reverse Crunch

من بين قائمة تمارين إزالة الكرش في شهر التي تجعل ممارسيها يشعرون بالدهون المتراكمة حول خصورهم وهي تحترق فتمرين Reverse Crunch قوي للغاية وتأثيره رائع ومضمون بشرط أن تتم ممارسته بشكل مبدئي لـ 3 مجموعات و12 تكراراً لكل مجموعة.

4- تمرين بطن Wood Lift

من قائمة تمارين إزالة الكرش في الشهر التي يتم فيها استخدام الدامبل لرفع مستوى التحدث وإضافة المزيد من الفاعلية في حرق الدهون المتراكمة على جانبي الخصر ونحت تلك المناطق العنيدة التي تحتاج إلى مجهود متواصل ومستمر حتى تبدأ النتائج الرائعة في الظهور بشكل ملموس.

ولعل من أهم الأمور التي يجب الحرص عليها عند التعامل مع الأوزان في تمارين عضلات البطن هو اختيار الوزن المناسب وعدم المبالغة والبدء بالجانب الأضعف من الجسم دائماً ومطابقة نفس عدد التكرارات في الجانب الأقوى خلال المجموعتين التي تحتوي كل منها على عدد تكرارات يتراوح ما بين الـ 8 إلى الـ 12 تكراراً.

5- تمرين بطن Front Plank

لا تدع المظهر البسيط لهذا التمرين يخدعك فهو من أهم وأقوى تمارين إزالة الكرش في شهر بسبب تأثيراته ليس فقط في حرق دهون البطن ولكن في تقوية عضلاتها ورفع قدراتها على التحمل بجانب تقويته لعضلات الذراعين والكتفين وعضلات أسفل الظهر الداعمة الحقيقية لكل خطوة تقوم بها.

والحقيقة أن التحدي الأكبر الذي يواجه ممارسي هذا التمرين هو البقاء في الوضعية التي يتضمنها الفيديو لـ 30 ثانية -تزداد إلى دقيقة كاملة بعد ذلك- لـ 3 مرات بحيث تفصل بين المرات الـ 3 فترات من الراحة لا تزيد عن الـ 20 ثانية.

صور| أفضل 10 تمارين لعضلات البطن

6- تمرين بطن Side Plank

يسبب تمرين الـ Plank بصوره المختلفة المعاناة للدهون وهو مستمر في قائمة تمارين إزالة الكرش في شهر، ولكن تلك المرة لن نكتفي بتدمير دهون البطن من المناطق الجانبية فحسب بل سيمتد التأثير للتخلص من دهون المؤخرة وشد وتقوية عضلاتها لمنحك التناسق الرائع لمظهر الجسم الخارجي.

- وبعد الانتهاء من عرض أهم تمارين إزالة الكرش في شهر يبقى التذكير دائماً بأهمية تضمين النظام الرياضي لتمارين اللياقة البدنية مثل تمرين نط الحبل المذهل والرائع في التخلص من دهون البطن وتمرين الركض وركوب الدراجات والسباحة بمتابعة ولا تهمل استشارة اختصاصي التغذية الذي سوف يقدم لك النظام الغذائي الأمثل لمساعدتك في التخلص من دهون البطن رفقة التمارين الرياضية، والذي يجب أن يحتوي على الدهون المفيدة مثل تلك المتواجدة في الأسماك الدهنية والأفوكادو والمسكرات النيئة وغير المحمصة أو المملحة بجانب منتجات القمح الكاملة وأنواع الخضراوات والفواكه المختلفة ومنتجات الألبان وشرب الكميات المثالية من المياه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل التمارين لتقوية عضلة الباي في المنزل

يبحث الجميع بشتى الطرق عن أفضل التمارين التي تمكنهم من تضخيم عضلة الباي؛ للحصول على أجسام رياضية قوية وعضلات ضخمة ومفتولة؛ وذلك أن عضلة الباي أو البايسبس هي من أكثر العضلات الظاهرة في جسم لاعب كمال...

أمراض تصيب الرياضيين داخل الجيم.. احذر منها

بكل تأكيد قد يتسبب الحديث عن أمراض تصيب الرياضيين داخل صالة الجيم بالارتباك والقلق لدى الرياضيين، ولكن في الحقيقة وعلى الرغم من الفوائد الجسدية والذهنية التي يحصل عليها البشر عند ممارسة التمارين...