فاخرة وعصرية.. تصاميم جذابة لمجموعة برادا الرجالية لشتاء 2019 (صور)

فاخرة وعصرية.. تصاميم جذابة لمجموعة برادا الرجالية لشتاء 2019 (صور)

عرضت دار برادا Prada تصاميم خريف وشتاء 2019 ّ، وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تمكنت من خلالها التوجه الى الرجل الأنيق لبعصري الذي يبحث عن الإطلالات الفاخرة والكاجوال في آن واحد.

تصاميم جذابة وبدلات رسمية وصيحات مّيزت برادا Prada خلال أسبوع الموضة في ميلانو، ورصدنا لك بعض الصور لأحدث تصاميم هذه الدار لخريف وشتاء 2019.

"البدلة الرسمية" الرجالية لشتاء 2019 لـ"Prada" جاءت بتصاميم جذابة، تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري، وتميزت من خلال البنطلون الذي يصل إلى حدود الكاحل مع البلايزر الضيقة والتي لا تخفي مفاتن الرجل.

دار برادا Prada نسقت، في تصاميمها، البناطيل الرسمية مع المعاطف الطويلة التي تصل الى حدود الركبة، والتي جاءت بألوان رمادية وسوداء تتناسب ذوق الجميع، وذلك مع موضة المعاطف الجلدية اللماعة والجاكيتات المستقيمة التي تغني الرجل عن ارتداء البلايزر.

موضة الأقمشة المقلمة برزت من خلال البناطيل الكلاسيكية المنسقة مع الكنزات الصوفية، إلى جانب الأحزمة الجلدية العريضة والتي جات بتصميم جديد مع الرباط البارز.

واللافت في تصاميم برادا أنها لم تخفي خصر الرجل في مجموعتها، سواء وذلك من خلال تنسيقها مع الكنزات أو الجاكيتات الفضفاضة ذات الجيوب الجانبية البارزة.

وفي تصاميم " Prada" الشتوية في ميلان، حضرت موضة القمصان المزخرفة والمطبعة بالنقشات الشبابية مع الياقة الجامدة، إلى جانب القبة الفرو الملفتةّ أيضا،

أمام فيما يخص أحذية "Prada"، فقد جاءت بقصات متنوعة، تجمع بين الأحذية الرياضية المريحة التي لاحظنا جرأتها مع البناطيل الرسمية، والبوتات الرسمية التي برزت من خلال الألوان المشرقة.

ولم ننسى القبعات الرجالية الفاخرة التي لم تتخلى دار برادا Prada عنها، والتي تبرز مع تفاصيل الفرو على الجوانب لمنح الرجل الدفء هذا الشتاء.

عرضت دار برادا Prada  تصاميم خريف وشتاء 2019، وذلك ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، والتي تمكنت من خلالها بالتوجه إلى الرجل الأنيق العصري الذي يبحث عن الإطلالات الفاخرة والكاجوال في آن واحد.
أفضل البناطيل الرجالية التي يجب على كل رجل امتلاكها
تصاميم جذابة وبدلات رسمية وصيحات مّيزت  برادا Prada خلال أسبوع الموضة في ميلانو، ورصدنا لك بعض الصور لأحدث تصاميم هذه الدار لخريف وشتاء 2019.

موضة البدلة الرسمية

"البدلة الرسمية" الرجالية لشتاء 2019 لـ"Prada" جاءت بتصاميم جذابة، تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري، وتميزت من خلال البنطلون الذي يصل إلى حدود الكاحل مع البلايزر الضيقة، التي لا تخفي مفاتن الرجل.
 
دار برادا Prada نسقت، في تصاميمها، البناطيل الرسمية مع المعاطف الطويلة التي تصل إلى حدود الركبة، والتي جاءت بألوان رمادية وسوداء تناسب ذوق الجميع، وذلك مع موضة المعاطف الجلدية اللماعة والجاكيتات المستقيمة التي تغني الرجل عن ارتداء البلايزر.

موضة الأقمشة المقلمة

موضة الأقمشة المقلمة برزت من خلال البناطيل الكلاسيكية المنسقة مع الكنزات الصوفية، إلى جانب الأحزمة الجلدية العريضة، التي جات بتصميم جديد مع الرباط البارز.
أجمل قمصان رجالية موضة 2019 (صور)
واللافت في تصاميم برادا أنها لم تخف خصر الرجل في مجموعتها سواء، وذلك من خلال تنسيقها مع الكنزات أو الجاكيتات الفضفاضة ذات الجيوب الجانبية البارزة.

موضة القمصان المزخرفة

وفي تصاميم "Prada" الشتوية في ميلان، حضرت موضة القمصان المزخرفة والمطبعة بالنقشات الشبابية مع الياقة الجامدة، إلى جانب القبة الفرو الملفتةّ أيضًا.
 
أما فيما يخص أحذية "Prada"، فقد جاءت بقصات متنوعة، تجمع بين الأحذية الرياضية المريحة التي لاحظنا جرأتها مع البناطيل الرسمية، والبوتات الرسمية التي برزت من خلال الألوان المشرقة.
البومبادور المعاصر.. أجمل تسريحات الشعر الرجالي للباحثين عن التميز
ولم ننس القبعات الرجالية الفاخرة التي لم تتخل دار برادا Prada عنها، والتي تبرز مع تفاصيل الفرو على الجوانب لمنح الرجل الدفء هذا الشتاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...