أفضل العطور الرجالية 2019.. «قائمة لن تخيب ظنك»

أفضل العطور الرجالية 2019.. «قائمة لن تخيب ظنك»

عطر JVxNJ أثمر التعاون الناجح والأكثر من رائع بين مصصم الأزياء الأميركي جون فارفاتوس ونجم البوب الأميركي نيك جوناس عن إنتاج عطر JVxNJ الذي يستحق الانضمام إلى قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 بجدارة بسبب المكونات الرائعة للعطر الذي امتزجتب فيها مستخلصات خشب الصندل ونبات الباتشولي الرائع.

عطر Le Male in The Navy نتحدث هنا عن عطر من المنتظر أن ينال ما يستحقه من مكانة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 خلال أشهر الصيف خصوصا وأنه من أحد أبرز إصدارات العطور الخاصة بدار مصمم الأزياء الفرنسي المخضرم جان بول جولتير الذي وضع خبرائه عصارة ما يتمتعون به من خبرة في صنع عطر رجالي منعش للغاية يزيل القلق والضغط النفسي الذي يجعل به الرجل خلال يومه بسبب الامتزاج الرائع للفانيليا وزيت أوراق النعناع المنعشة للغاية.

عطر Bleu de Chanel لا تكتفي علامة Chanel التجارية العريقة من تحقيق النجاحات الساحقة على كافة الأصعدة بما في ذلك سيطرتها على مبيعات العطور الرجالية للعديد من السنوات ولعل جميع العطور المتواجدة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 عليها أن تواجه وتنافس جودة النسخة الأحدث من عطر Bleu de Chanel الفاخر الذي يرتكز بشكل أساسي على العديد من الروائح الغنية والقوية والتي تأتي زيوت خشب الصندل وخشب الأرز في مقدمتها.

عطر Eleventh Hour Eau de Parfum من النباتات العطرية التي لا تنمو سوى على قمم جبال نيبال إلى مجموعة متناغمة ممتزجة بكفاءة من الحبوب التونكا وخشب الكشمير عالي الجودة بجانب ثمار التين البري يأتي عطر Eleventh Hour Eau de Parfum محتلا مكانة مميزة بين أفضل العطور الرجالية 2019 خاصة بالنسبة للأنواع القوية ممتدة المفعول لساعات طويلة المثالية لفصل الشتاء البارد.

عطر La Nuit De L'Homme المنافسة الشتوية بين صانعي أفضل العطور على مستوى العالم مشتعلة للغاية خاصة بين الماركات المتواجدة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 ولعل هذا ما يتضح من عطر لا نوي دو لومي "La Nuit De L'Homme " الفرنسي الرائع الذي أتقن صناعته خبراء العلامة التجارية الفرنسية سان لوران إنتاجه باستخدام مكونات الفاخرة عالية الجودة والتي تعتمد على الخزامي ومزيج من البهارات العطرية مثل الهيل ومستخلص مادة الكومارين بجانب زيوت ثمار البرغموت ولمسات خفيفة ومنعشة من اللافندر والنجيل الهندي العطري.

عطر Tom Ford Tobacco Vanille Eau de Parfum عطر رجالي مقدم من علامة توم فورد "Tom Ford" الانجليزية الرائعة تجسد الذوق الرفيع الذي يتمتع بها الرجل البريطانيين في اختياراتهم للعطور الفاخرة الذي يأتي العديد منها مشجعا للروائح المدخنة "Smoky Scent" وهذا تعكسه بقوة عطر Tom Ford قوي والممتد المفعول والمتواجد في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 والذي يتكون من امتزاج رائع للكاكاو الخام والفانيلا وأعشاب التبغ العطرية بجانب مستخلصات حبوب التونكا العطرية والفواكه المجففة.

عطر Jo Malone London English Oak & Hazelnut لا شيء أروع من تجربة أحد إصدرات علامة Jo Malone London العطرية مثل عطر English Oak & Hazelnut أحد أفضل العطور الرجالية 2019 والمصنوع بشكل مثير للإعجباب ومدهش للغاية من مستخلصات أوراق نبات البندق خشب الأرز التي تضع على الجلد الجاف لتأثير عطري مدخن وفاخر رائع يدوم طويلا.

عطر Versace Eros Eau de Toilette لسنوات طويلة تواجد عطر Versace Eros Eau de Toilette في جميع قوائم أفضل العطور وبالنسبة لقائمة أفضل العطور الرجالية 2019 فإن الوضع لم يختلف كثيرا فهو فخر إنتاج علامة فيرزاتشي الإيطالية العريقة فيما يخص العطور الرجالية حيث تم إنتاجه بخبرة تمتد لسنوات طويلة من مكونات إيطالية فاخرة وعالية الجودة مثل مستخلصات ثمار الليمون الإيطالي وزيوت النعناع الطبيعي المنعشة المضاف إليه قاعدة دافئة وقوية من الفانيليا وخشب الأرز والنجيل الهندي ذات الرائعة العطرة القوية.

عطر Louis Vuitton Sur La Route لقد صنع هذا العطر المتواجد في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 والمقدم من علامة Louis Vuitton الرائعة ليكون مثاليا للرجال خاصة لمحبي روائح ثمار الحضميات العطرية وعلى رأسها الليمون والبرتقال والتي تم تعزيزها بقاعدة قوية من الفانيليا الذي تم إحضارها خصيصا من بيرو ومجموعة من البهارات التي تعتمد على مستخلص الفلفل وجوزة الطيب.

عطر African Leather Eau de Parfum تم استلهام عطر African Leather Eau de Parfum المقدم من علامة Memo Paris الفرنسية من قوة المكونات الخاصة بالقارة السمراء والتي تعتمد على الهيل والزعفران بجانب الحمضيات وعلى رأسها ثمار البرغموت بجانب المكون الأبرز والأغلى وهو العود الذي يتم استخراجه من جنوب شرق آسيا ويمنح هذا العطر المكانة الذي يستحقها في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019.

لا شك أن قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 لم تخيب ظن الكثير من الرجال الذي يعشقون امتلاك العطور الفاخرة التي تكمل وتربط بين جميع عناصر الأناقة الرجالية المتثملة في حسن اختيار الملابس والإكسسوار وقصة الشعر المناسبةن فقائمة أفضل العطور الرجالية 2019 تواجد فيها عمالقة صناعة وإنتاج العطور من خلال إصدراتهم المتنوعة الأبرز على الإطلاق والتي استطاعت كسب ثقة الرجال بمختلف أذواقهم وتوجهاتهم المتعددة في اختياراتهم للعطور التي تعبر عن شخصياتهم.

أجمل العطور الجلدية التي تضاعف حظوظك مع النساء

وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أهم وأفضل العطور الرجالية 2019 والتي تواجد بعضها لأعوام عديدة ضمن قوائم الأفضل فيما يخص عالم العطور خلال السنوات الماضية.

1- عطر JVxNJ

طر JVxNJ

أثمر التعاون الناجح والأكثر من رائع بين مصصم الأزياء الأميركي جون فارفاتوس، ونجم البوب الأميركي نيك جوناس عن إنتاج عطر JVxNJ الذي يستحق الانضمام إلى قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 بجدارة بسبب المكونات الرائعة للعطر الذي امتزجت فيها مستخلصات خشب الصندل ونبات الباتشولي الرائع.

2- عطر Le Male in The Navy

 عطر Le Male in The Navy

نتحدث هنا عن عطر من المنتظر أن ينال ما يستحقه من مكانة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 خلال أشهر الصيف، خصوصاً وأنه من أحد أبرز إصدارات العطور الخاصة بدار مصمم الأزياء الفرنسي المخضرم جان بول جولتير الذي وضع خبراؤه عصارة ما يتمتعون به من خبرة في صنع عطر رجالي منعش للغاية يزيل القلق والضغط النفسي الذي يجعل به الرجل خلال يومه بسبب الامتزاج الرائع للفانيليا وزيت أوراق النعناع المنعشة للغاية.

3- عطر Bleu de Chanel 

عطر Bleu de Chanel

لا تكتفي علامة Chanel التجارية العريقة من تحقيق النجاحات الساحقة على كل الأصعدة بما في ذلك سيطرتها على مبيعات العطور الرجالية للعديد من السنوات، ولعل جميع العطور المتواجدة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 عليها أن تواجه وتنافس جودة النسخة الأحدث من عطر Bleu de Chanel الفاخر الذي يرتكز بشكل أساسي على العديد من الروائح الغنية والقوية، والتي تأتي زيوت خشب الصندل وخشب الأرز في مقدمتها.

تعرف على أفضل العطور الشتوية الرجالية لشتاء 2019

4- عطر Eleventh Hour Eau de Parfum

عطر Eleventh Hour Eau de Parfum

من النباتات العطرية التي لا تنمو سوى على قمم جبال نيبال إلى مجموعة متناغمة ممتزجة بكفاءة من الحبوب التونكا وخشب الكشمير عالي الجودة بجانب ثمار التين البري يأتي عطر Eleventh Hour Eau de Parfum محتلاً مكانة مميزة بين أفضل العطور الرجالية 2019 خاصة بالنسبة للأنواع القوية ممتدة المفعول لساعات طويلة المثالية لفصل الشتاء البارد.

5- عطر La Nuit De L'Homme 

عطر La Nuit De L'Homme

المنافسة الشتوية بين صانعي أفضل العطور على مستوى العالم مشتعلة للغاية خاصة بين الماركات المتواجدة في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019، ولعل هذا ما يتضح من عطر لا نوي دو لومي "La Nuit De L'Homme " الفرنسي الرائع الذي أتقن صناعته خبراء العلامة التجارية الفرنسية سان لوران إنتاجه باستخدام مكونات الفاخرة عالية الجودة والتي تعتمد على الخزامي ومزيج من البهارات العطرية مثل الهيل ومستخلص مادة الكومارين بجانب زيوت ثمار البرغموت ولمسات خفيفة ومنعشة من اللافندر والنجيل الهندي العطري.

6- عطر Tom Ford Tobacco Vanille Eau de Parfum

عطر Tom Ford Tobacco Vanille Eau de Parfum

عطر رجالي مقدم من علامة توم فورد "Tom Ford" الإنجليزية الرائعة تجسد الذوق الرفيع الذي يتمتع بها الرجال البريطانيون في اختياراتهم للعطور الفاخرة التي يأتي العديد منها مشجعاً للروائح المدخنة "Smoky Scent"، وهذا تعكسه بقوة عطر Tom Ford قوي والممتد المفعول والمتواجد في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019، والذي يتكون من امتزاج رائع للكاكاو الخام والفانيلا وأعشاب التبغ العطرية بجانب مستخلصات حبوب التونكا العطرية والفواكه المجففة.

7- عطر Jo Malone London English Oak & Hazelnut 

عطر Jo Malone London English Oak & Hazelnut

لا شيء أروع من تجربة أحد إصدرات علامة Jo Malone London العطرية مثل عطر English Oak & Hazelnut أحد أفضل العطور الرجالية 2019 والمصنوع بشكل مثير للإعجباب ومدهش للغاية من مستخلصات أوراق نبات البندق خشب الأرز التي توضع على الجلد الجاف لتأثير عطري مدخن وفاخر رائع يدوم طويلاً.

8- عطر Versace Eros Eau de Toilette

عطر Versace Eros Eau de Toilette

لسنوات طويلة تواجد عطر Versace Eros Eau de Toilette في جميع قوائم أفضل العطور وبالنسبة لقائمة أفضل العطور الرجالية 2019 فإن الوضع لم يختلف كثيراً، فهو فخر إنتاج علامة فيرزاتشي الإيطالية العريقة فيما يخص العطور الرجالية حيث تم إنتاجه بخبرة تمتد لسنوات طويلة من مكونات إيطالية فاخرة وعالية الجودة مثل مستخلصات ثمار الليمون الإيطالي وزيوت النعناع الطبيعي المنعشة المضاف إليه قاعدة دافئة وقوية من الفانيليا وخشب الأرز والنجيل الهندي ذات الرائعة العطرة القوية.

أسرار شراء العطور الرجالي «أون لاين» دون شمها

9- عطر Louis Vuitton Sur La Route 

عطر Louis Vuitton Sur La Route

لقد صنع هذا العطر المتواجد في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019 والمقدم من علامة Louis Vuitton الرائعة ليكون مثالياً للرجال خاصة لمحبي روائح ثمار الحضميات العطرية وعلى رأسها الليمون والبرتقال، والتي تم تعزيزها بقاعدة قوية من الفانيليا التي تم إحضارها خصيصاً من بيرو ومجموعة من البهارات التي تعتمد على مستخلص الفلفل وجوزة الطيب.

10- عطر African Leather Eau de Parfum

عطر African Leather Eau de Parfum

تم استلهام عطر African Leather Eau de Parfum المقدم من علامة Memo Paris الفرنسية من قوة المكونات الخاصة بالقارة السمراء والتي تعتمد على الهيل والزعفران بجانب الحمضيات، وعلى رأسها ثمار البرغموت بجانب المكون الأبرز والأغلى، وهو العود الذي يتم استخراجه من جنوب شرق آسيا، ويمنح هذا العطر المكانة الذي يستحقها في قائمة أفضل العطور الرجالية 2019.

شاهد أيضا:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

التيشيرتات البيضاء المُقلمة.. ارتداها النجوم والمشاهير ولا يمكن الاستغناء عنها (صور)

نادراً ما تجد قطعة ملابس يجمع عليها أشخاص من طبقات ومراكز اجتماعية مُختلفة، وتناسب كل الإطلالات، الرسمية والكاجوال، ومن بين هذه القطع تيشيرت بريتون، وهو التيشيرت الأبيض المُخطط أفقياً باللون الأسود...

دليلك للحصول على لحية مثالية.. ما الطول المناسب؟ وما الشكل الذي يناسبك؟

أفضل شيء عن اللحى، هو أنك قادر على تشكيلها بالطريقة التي تلائمك. ربما تطلق اللحية وتدعها تنمو وتقوم بتشذيبها بأكثر من طريقة وتحتفظ بها إلى الأبد. وفي أحيان أخرى تقوم بحلاقتها ثم إطالتها، وهكذا الأمر...