أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 (صور)

أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019

أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019

شاحن Orzly أجهزة التحكم بلاي ستيشن 4 بكل تأكيد وجود شاحن Orzly الجديد لأجهزة التحكم DualShock 4 الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 من أهم الإضافات الرائعة في قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 فالجميع يعلم وخاصة محترفي ألعاب الفيديو مدى تعطش أجهزة التحكم الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 إلى التزود بالطاقة بشكل سريع ومستمر وهذا الأمر هو ما توفره شواحن Orzly في أحدث إصدارتها والتي تمنح اللاعبين إشارة بالضوء الأخضر بجاهزية جهاز التحكم للاستخدام بينما تظل الإضاءة الحمراء مرئية في حال عدم جاهزية جهاز التحكم واستمرار عملية الشحن.

ريموت PDP لبلاي ستيشن 4 واحدة من الإضافات القوية في قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 والخاصة بشركة PDP التي عملت بقوة على تطوير نسختها السابقة من ريموت أجهزة البلاي ستيشن 4 التي تعمل بواسطة البلوتوث والتي لم تكن موفقة بسبب الحجم الكبير والعدد المبالغ فيه من الأزار وهو الأمر الذي تجنبته الشركة المعتمدة بشكل رسمي من سوني العملاقة في النسخة الأحدث من الريموت الذي يتيح لمستخدمي أجهزة البلاي ستيشن 4 من الوصول إلى تطبيق Circle بسهولة أكبر للخروج من قائمة التطبيقات.

سماعات بلاي ستيشن 4 من HyperX على الرغم من أنها قد تعتبر من قطع الاكسسوار العادية والتقليدية إلا أن سماعات أجهزة البلاي ستيشن 4 المقدمة من HyperX تأتي من بين أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 روعة على الإطلاق فيما يخص السماعات فهي أفضل من حيث الجودة والدقة من السماعات الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 التي تأتي مع الأجهزة المخصصة لعشاق ألعاب الفيديو كما أن سماعات HyperX أثبتت كفاءة عالية ومثيرة للإعجاب بسبب نجاحها في تحقيق المعادلة الصعبة من حيث جمعها بين السعر المناسب بالنسبة للجميع وجودة الصوت والميكروفون الرائعة. ولعل خاصية كتم الصوت عن الميكروفون ميزة هامة جعلت سماعات HyperX من بين أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 المرغوب فيها بشدة.

سماعات بلاي ستيشن 4 من Turtle Beach بالنسبة لمحبي السماعات الا سلكية لأجهزة البلاي ستيشن 4 فإن السماعات المقدمة من Turtle Beach يجب أن تتواجد في قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 خاصة وأنها تمتلك قدرة رائعة في العمل لـ 15 ساعة متواصلة دون مواجهة أي مشكلة كما أنها مريحة للغاية بالنسبة للأذن بفضل الوسائد المصنوعة من ألياف وأنسجة عالية الجودة ولعل من أهم الأمور التي تتميز بها سماعات Turtle Beach هو احتوائها على ميكروفون مدمج يتيح لمحترفي ألعاب الفيدية سماع أصواتهم الخاصة.

وحدة ذاكرة Seagate الخارجية لبلايستين 4 يواجه محترفي ألعاب الفيديو العديد من المشاكل فيما يخص سعة التخزين الداخلية لأجهزة البلاي ستيشن 4 لذلك قدمت Seagate وحدة الذاكرة الخارجية بسعة 2TB والتي تتيح لعشاق ألعاب الفيديو تحميل وتنزيل الألعاب ذات السعة الكبيرة مثل GTA V بسهولة دون الحاجة إلى حذف أي ملفات أو ألعاب أخرى لذلك وبكل تأكيد تعد وحدة ذاكرة Seagate من أهم أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019.

نظام الواقع الافتراض من سوني تواحد جهاز نظام الواقع الافتراضي PlayStation VR المقدم من سوني في قائمة أفضل وأحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 أمر طبيعي للغاية حيث نظان الواقع الافتراضي تجربة رائعة للغاية وفريدة من نوعها لاختبار ألعاب الحركة وإضافة المزيد من المتعة الحقيققة.

وحدة تحكم DualShock 4 من سوني اريكسون محترفي وعشاق ألعاب الفيديو حول العالم يدركون جيدا مدى أهمية أجهزة ووحدات التحكم DualShock 4 الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 والمقدمة من سوني اريكسون فهي من العناصر الأساسية في قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 بفضل قدرتها الرائعة والقوية للغاية على العمل والاستخدام المتواصل دون انقطاع.

وحدة تحكم Evil Controllers لبلاي ستيشن 4 تعد شركة Evil Controllers الوحيدة من بين وحدات التحكم المتواجدة في قائمة أحدث اكسسورات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 التي تتيح لمستخدمي وعشاق ألعاب الفيديو تصميم وحدات التحمكم الخاصة بهم حسب ذوقهم ووفق الأسلوب الذي يفضلونه ويرغبون به.

وحدة تحكم Scuf لبلاي ستيشن 4 بين وحدات التحكم المتواجدة في قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 التي تتيح لمحترفي وهواة ألعاب الفيديو استبدال كل أزرار بما في ذلك عصي التحكم المتواجدة في وحدة التحكم فكل الأزار قابلة للفك والتركيب والاستبدال وهو الأمر الذي يمنح مرونة غير محدودة لعشاق ألعاب الفيديو.

Kootek حامل بلاي ستيشن 4 وشاحن وحدات التحكم إذا كنت تمتلك مساحة كافية لوضع جهاز الـ PS4 Pro في وضع مستقيم فإن حامل Kootek المزود بمروحة للتبريد 6 منافذ USB وشواحن لوحدات التحكم والمتواجد بعدة نسخ تتوافق مع أجهزة PS4 Slim و PS4 القياسي هو الأفضل وهذا ما يعكسه تواجده في قائمة أفضل وأحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019.

أسلاك شواحن USB بلاي ستيشن 4 عدم تفضيل شراء شواحن وحدات التحكم اللاسلكية التي احتوت عليها قائمة أحدث اكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 يجعل شراء أسلاك الـ USB التقليدية أمر لا مفر منه ولكن من الأفضل دائما أن يقع الاختيار على كابلات USB Micro الطويلة التي تمنحك حرية ومرونة أثناء ممارسة ألعاب الفيديو.

سماعات Gold Headset من سوني رغم أنها قد لا تكون الأفضل ولكن سماعات Gold Headset من بين الأفضل على صعيد التكامل والتناسق مع وحدة التحكم وعرض المؤشرات على الشاشة.

لا شك أن قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 شهدت العديد من الأحداث السارة بالنسبة لعشاق ومحترفي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم؛ فلقد قدم العديد من عمالقة الشركات المتعاونة مع العملاق الياباني سوني مجموعة من أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 التي تضاعف من متعة قضاء الأوقات المثيرة والرائعة في ممارسة أحدث إصدارات ألعاب الفيديو خاصة المتعلقة بألعاب الحروب والمغامرات.

فوائد غير متوقعة لألعاب الفيديو.. تعرف عليها

ولأن  أجهزة سوني بلاي ستيشن 4 التي يتم إنتاجها منذ عام 2013 هي الأكثر شعبية من بين منصات ألعاب الفيديو الأخرى؛ فإن التقرير التالي يقدم قائمة تحتوي على أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019.

1- شاحن Orzly أجهزة التحكم بلاي ستيشن 4 

شاحن Orzly أجهزة التحكم بلاي ستيشن 4

بكل تأكيد  وجود شاحن Orzly الجديد لأجهزة التحكم DualShock 4 الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 من أهم الإضافات الرائعة في قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019؛ فالجميع يعلم، خصوصاً محترفي ألعاب الفيديو، مدى تعطش أجهزة التحكم الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 إلى التزود بالطاقة بشكل سريع ومستمر، وهذا الأمر هو ما توفره شواحن Orzly في أحدث إصدارتها التي تمنح اللاعبين إشارة بالضوء الأخضر بجاهزية جهاز التحكم للاستخدام، بينما تظل الإضاءة الحمراء مرئية في حال عدم جاهزية جهاز التحكم واستمرار عملية الشحن.

2- ريموت PDP لبلاي ستيشن 4

ريموت PDP لبلاي ستيشن 4

واحدة من الإضافات القوية في قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 والخاصة بشركة PDP التي عملت بقوة على تطوير نسختها السابقة من ريموت أجهزة البلاي ستيشن 4 التي تعمل بواسطة البلوتوث، والتي لم تكن موفقة بسبب الحجم الكبير والعدد المبالغ فيه من الأزار، وهو الأمر الذي تجنبته الشركة المعتمدة بشكل رسمي من سوني العملاقة في النسخة الأحدث من الريموت الذي يتيح لمستخدمي أجهزة البلاي ستيشن 4 من الوصول إلى تطبيق Circle بسهولة أكبر للخروج من قائمة التطبيقات.

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.. هذه الأجهزة تلزمك

3-سماعات بلاي ستيشن 4 من HyperX

سماعات بلاي ستيشن 4 من HyperX

على الرغم من أنها قد تعتبر من قطع الإكسسوار العادية والتقليدية فإن سماعات أجهزة البلاي ستيشن 4 المقدمة من HyperX تأتي من بين أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 روعة على الإطلاق. في ما يخص السماعات فهي أفضل من حيث الجودة والدقة من السماعات الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 التي تأتي مع الأجهزة المخصصة لعشاق ألعاب الفيديو، كما أن سماعات HyperX أثبتت كفاءة عالية ومثيرة للإعجاب؛ بسبب نجاحها في تحقيق المعادلة الصعبة من حيث جمعها بين السعر المناسب بالنسبة للجميع وجودة الصوت والميكروفون الرائعة.

ولعل خاصية كتم الصوت عن الميكروفون ميزة مهمة جعلت سماعات HyperX من بين أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 المرغوب فيها بشدة.

4-سماعات بلاي ستيشن 4 من Turtle Beach

سماعات بلاي ستيشن 4 من Turtle Beach

بالنسبة لمحبي السماعات اللاسلكية لأجهزة البلاي ستيشن 4 فإن السماعات المقدمة من Turtle Beach يجب أن توجد في قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 خاصة أنها تمتلك قدرة رائعة في العمل لـ15 ساعة متواصلة دون مواجهة أي مشكلة، كما أنها مريحة للغاية بالنسبة للأذن بفضل الوسائد المصنوعة من ألياف وأنسجة عالية الجودة، ولعل من أهم الأمور التي تتميز بها سماعات Turtle Beach هو احتواؤها على ميكروفون مدمج يتيح لمحترفي ألعاب الفيديو سماع أصواتهم الخاصة.

5- وحدة ذاكرة Seagate الخارجية لبلايستين 4

وحدة ذاكرة Seagate الخارجية لبلايستين 4

يواجه محترفو ألعاب الفيديو العديد من المشاكل في ما يخص سعة التخزين الداخلية لأجهزة البلاي ستيشن 4؛ لذلك قدمت Seagate وحدة الذاكرة الخارجية بسعة 2TB، التي تتيح لعشاق ألعاب الفيديو تحميل وتنزيل الألعاب ذات السعة الكبيرة مثل GTA V بسهولة دون الحاجة إلى حذف أي ملفات أو ألعاب أخرى؛ لذلك بكل تأكيد تعد وحدة ذاكرة Seagate من أهم أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019.

6- نظام الواقع الافتراض من سوني

نظام الواقع الافتراض من سوني

وجود جهاز نظام الواقع الافتراضي PlayStation VR  المقدم من سوني في قائمة أفضل وأحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019  أمر طبيعي للغاية؛ حيث إن الواقع الافتراضي تجربة رائعة للغاية وفريدة من نوعها لاختبار ألعاب الحركة وإضافة المزيد من المتعة الحقيققة.

7- وحدة تحكم DualShock 4 من سوني أريكسون

وحدة تحكم DualShock 4 من سوني اريكسون

محترفو وعشاق ألعاب الفيديو حول العالم يدركون جيداً مدى أهمية أجهزة ووحدات التحكم  DualShock 4 الخاصة بأجهزة بلاي ستيشن 4 المقدمة من سوني أريكسون؛ فهي من العناصر الأساسية في قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 بفضل قدرتها الرائعة والقوية للغاية على العمل والاستخدام المتواصل دون انقطاع.

8- وحدة تحكم Evil Controllers لبلاي ستيشن 4

 وحدة تحكم Evil Controllers لبلاي ستيشن 4

تُعد شركة Evil Controllers الوحيدة من بين وحدات التحكم الموجودة في قائمة أحدث إكسسورات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 التي تتيح لمستخدمي وعشاق ألعاب الفيديو تصميم وحدات التحكم الخاصة بهم حسب ذوقهم ووفق الأسلوب الذي يفضلونه ويرغبون به.

9- وحدة تحكم Scuf لبلاي ستيشن 4

وحدة تحكم Scuf لبلاي ستيشن 4

بين وحدات التحكم الموجودة في قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 التي تتيح لمحترفي وهواة ألعاب الفيديو استبدال كل الأزرار بما في ذلك عصي التحكم الموجودة في وحدة التحكم، فكل الأزرار قابلة للفك والتركيب والاستبدال؛ وهو الأمر الذي يمنح مرونة غير محدودة لعشاق ألعاب الفيديو.

10- Kootek حامل بلاي ستيشن 4 وشاحن وحدات التحكم

Kootek حامل بلاي ستيشن 4 وشاحن وحدات التحكم

إذا كنت تمتلك مساحة كافية لوضع جهاز الـPS4 Pro في وضع مستقيم، فإن حامل Kootek المزود بمروحة للتبريد 6 منافذ USB وشواحن لوحدات التحكم والموجود بعدة نسخ تتوافق مع أجهزة PS4 Slim وPS4 القياسي هو الأفضل، وهذا ما يعكسه وجوده في قائمة أفضل وأحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019.

ما سر إدمان الرجال على ألعاب الفيديو أكثر من النساء؟

11- أسلاك شواحن USB بلاي ستيشن 4

أسلاك شواحن USB بلاي ستيشن 4

عدم تفضيل شراء شواحن وحدات التحكم اللاسلكية التي احتوت عليها قائمة أحدث إكسسوارات بلاي ستيشن 4 لعام 2019 يجعل شراء أسلاك الـUSB التقليدية أمر لا مفر منه، ولكن من الأفضل دائماً أن يقع الاختيار على كابلات USB Micro الطويلة التي تمنحك حرية ومرونة في أثناء ممارسة ألعاب الفيديو.

12- سماعات Gold Headset من سوني

 سماعات Gold Headset من سوني

رغم أنها قد لا تكون الأفضل، لكن سماعات Gold Headset من بين الأفضل على صعيد التكامل والتناسق مع وحدة التحكم وعرض المؤشرات على الشاشة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...