أحدث وأفضل المكملات الغذائية في الأسواق العالمية لعام 2019

أحدث وأفضل المكملات الغذائية في الأسواق العالمية لعام 2019

أحدث المكملات الغذائية في الأسواق العالمية لعام 2019

مكمل برايم نيتروشين -Prime Nutrition Intra-MD إذا كنت تبحث عن المكملات الغذائية الأفضل المتخصصة والرائعة في تعزيز مستويات الطاقة والقدرات البدنية وقوة التحمل فإن مكمل برايم نيتروشين "Prime Nutrition Intra-MD" هو الأفضل على الإطلاق فهو يحتوي على الدكسترين "Dextrins" وهو عبارة عن كربوهيدرات يشتق طبيعيا من عملية استخراج الغلوتين من القمح. وبجانب رفع القدرات البدنية فإن مكمل برايم نيتروشين "Prime Nutrition Intra-MD" يحتوي على 2.5 غرام من حمض الليوسين "L-Leucine" لرفع قدرات الجسم على تخليق البروتين وتأمين زيادة الضخامة العضلية بجانب حمض التورين "Taurine" الأميني الهام في عمليات التمثيل الغذائي في الجسم وتعزيز قدرات الجسم على استخلاص الطاقة من الطعام.

مكمل زيت السمك-BSN Fish Oil DNA مجرد حمل المكملات الغذائية لاسم شركة BSN الأمريكية العملاقة يحمل الأمان والراحة بالنسبة للرياضيين وبالتأكيد هذا الأمر هو ما ينطبق على المكمل الغذائي للشركة الجديد مكمل زيت السمك الجديد "BSN Fish Oil DNA" الذي لا يعزز قوة الأداء البدني وقدرات الاحتمال الجسدية بالنسبة للرياضيين من خلال دعمة قوة القلب والأوعية الدموية فحسب بل أيضا يعزز القدرات الإدراكية والتركيز وذلك بفضل احتواء الغرام الواحد من زيت السمك للكبسولة الواحدة على 300 ملغ غرام من الأحماض الدهنية أوميغا 3.

مكمل MHP BCAA 10x Energy يحمل الإصدار الجديد لعام 2019 من مكمل MHP BCAA 10x Energy الكثير من التعزيزات الهامة للغاية فيما يخص الاحتواء على الأحماض الأمينية BCAA الأساسية للجسم التي وخاصة تركيز حمض الليوسين "L-Leucine" الذي يمتلك خصائص قوية وهامة في تحفيز تخليق البروتين العضلي لتحقيق نمو الأنسجة العضلية الجديدة وتساعدك على التعافي العضلي بسرعة أكبر بعد ممارسة التمارين الرياضية عالية الكثافة والشدة. ويعتبر مكمل MHP BCAA 10x Energy من بين المكملات الغذائية من الأهم والأكثر شعبية على الإطلاق فهو يحتوي بجانب الأحماض الأمينية BCAA على فيتامين D الذي يرفع مناعة الجسم بشكل قوي للغاية كما تعمل الإلكتروليتات المتواجدة في المكمل على ترطيب العضلات بشكل يجنب الرياضيين التعرض للإصابات العضلية.

مكمل BPI Sports ROXY لطالما كان مكمل BPI Sports ROXY من أقوى المكملات الغذائية على الإطلاق في مجال خسارة الوزن وتدمير الدهون وإصدار عام 2019 من هذا المكمل الرائع يواصل تحقيق النجاحات في مساعدة الرياضيين على التخلص من الدهون وتعزيز مستويات الطاقة وقدرة التحمل الجسدي بفضل الاحتواء على الكافيين ودعم سرعة عملية التمثيل الغذائي.

مكمل كرياتين - BSN Creatine DNA من المكملات الغذائية التي وضعت فيها شركة BSN العملاقة عصارة خبراتها في إنتاج مكملات الكرياتين فهذا المكمل الرائع الأسرع امتصاصا يحتوي على 100% من الكرياتين النقي لتأمين بناء الكتلة العضلية وضخامتها من خلال تكيثف أنسجتها وأليافها ورفع قدرات ومعدلات الجسم في تسريع عملية الاستشفاء العضلي والتخلص من الإجهاد العضلات.

مكمل Nutrition Animal Whey من أفضل وأهم المكملات الغذائية التي تصنعها شركة "Universal Nutrition" التي تعد واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمكملات الغذائية في العالم فالنسخة الأحدث من مكمل بروتين سهل الهضم Nutrition Animal Whey المتوفر بـ 3 نكهات أثبتت جدارة كبيرة في بناء الكتلة العضلية ودعم قوتها بفضل مزيج البروتينات المختلفة النقية.

مكمل ماصل تك-MuscleTech Anarchy عند الحديث عن المكملات الغذائية لما قبل التمارين الرياضية الأفضل على مستوى العالم فلا بد أن تحتوي القائمة على مكمل ماصل تك "MuscleTech Anarchy" الذي يعد جسدك بشكل مثالي ورائع لتحمل ضغط ومجهود التمارين الرياضية من خلال احتوائه على حمض البيتا ألانين الطبيعي والذي يمنع تراكم حامض اللبنيك المتسبب للإرهاق والإجهاد على العضلات وبالتالي ترتفع القدرات الجسدية على التحمل. كما يتم دعم الطاقة الجسدية عن طريق الكافيين بنسبة مثالية داخل مكمل ماصل تك "MuscleTech Anarchy" بالإضافة إلى زيادة قدرات الجسم على تخليق البروتينات لتأمين الضخامة العضلية وسرعة عملية الاستشفاء بسبب التأثير الرائع لحمض الأرجنين الأميني.

مكمل اوبتيموم جولد ستاندرد-Optimum Gold Standard احتواء المكملات الغذائية الخاصة بمرحلة ما قبل التمارين واحتوائها على الكافيين والتيروسين لتعزيز مستويات الطاقة كرياتين الموهيندرات لتخليق البروتين بشكل أكثر كفاءة ودعم مرونة وقوة العضلات ورفع مقاومتها للإصابات بجانب حمض البيتا ألانين لتقليل مستويات تراكم حمض اللبنيك على العضلات والتوافر بأكثر من نكهة تجعل من المكملات الغذائية لما قبل التمرين الأفضل على الإطلاق وهذا تماما ما ينطق على مكمل اوبتيموم جولد ستاندرد "Optimum Nutrition Gold Standard Pre-Workout"

مكمل ellucor C4 50X تمتلك المكملات الغذائية التي تنتجها شركة سجل حافل من النجاح وخاصة عندما يتعلق الأمر بمكملات ما قبل التمرين حيث استطاعت النسخة الماضية من المكملات الغذائية لما قبل التمرين C4 من الحصول على جائزة الأفضل في هذا المجال وهذا ما ينتظر حدوثه بالنسبة للإصدار الجديد لعام 2019. فمكمل ellucor C4 50X لا يحتوي فقط على المكونات السابق ذكرها بالنسبة لمكملات ما قبل التمرين مثل حمض الأرجينين والبيتا ألانين والكافيين فحسب بل هو معزز بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الأساسية لتعزيز الأدء البدني وتغذية العضلات.

مكمل Clutch Bodyshop Baking Mix من أهم المكملات الغذائية البروتينية الخاصة بالرياضيين النباتيين فهو المصدر الأساسي المكمل لحصولهم على البروتينات بجانب المصادر الطبيعية من الطعام حيث يوفر 13 غرام من البروتين في كل مقدار ولا يحتوي على الغلوتين وهو الأمر الذي يجعله آمنا للأشخاص الذين يعانون من حساسية القمح فهو مصنوع من بروتين الأرز والبازلاء ونبات القنت المعدل.

بكل تأكيد يعتبر عالم المكملات الغذائية الخاصة بالرياضيين تماماً مثل المجال التكنولوجي؛ فهو دائم التغير والتطور نحو الأفضل بحسب ما يتم اكتشافه كل عام من المعلومات الصحية والطبية لمكونات المكملات الغذائية على صعيد تأثيرها الإيجابي والسلبي في الجسم وعضلاته وفي ما يحتويه من أعضاء حيوية مهمة كالقلب والكبد والكلى.

ولا شك أن هناك منافسة شرسة للغاية بين شركات إنتاج المكملات الغذائية العملاقة التي تسعى دائماً من خلال خبرائها داخل معاملها ومختبراتها بإنتاج مكملات غذائية رياضية تلبي احتياجات الرياضيين في دعم بناء عضلاتهم ورفع معدلات الأداء البدني دون التأثير في حياتهم سلبياً.

أهم المكملات الغذائية للرياضيين في 2019 (صور)

ولأن المكملات الغذائية أصبحت جزءاً مهماً وأساسياً من حياة الرياضيين، وبخاصة المحترفون منهم؛ فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أحدث المكملات الغذائية الرياضية التي وُجدت في الأسواق العالمية حتى الآن.

1- مكمل زيت السمك-BSN Fish Oil DNA

مكمل زيت السمك-BSN Fish Oil DNA

مجرد حمل المكملات الغذائية لاسم شركة BSN الأمريكية العملاقة يحمل الأمان والراحة بالنسبة للرياضيين، وبالتأكيد هذا الأمر هو ما ينطبق على المكمل الغذائي للشركة الجديد مكمل زيت السمك الجديد "BSN Fish Oil DNA" الذي لا يعزز قوة الأداء البدني وقدرات الاحتمال الجسدية بالنسبة للرياضيين من خلال دعمه قوة القلب والأوعية الدموية فحسب، بل أيضاً يعزز القدرات الإدراكية والتركيز وذلك بفضل احتواء الغرام الواحد من زيت السمك للكبسولة الواحدة على 300 ملي غرام من الأحماض الدهنية أوميغا 3.

2- مكمل MHP BCAA 10x Energy

 مكمل MHP BCAA 10x Energy

يحمل الإصدار الجديد لعام 2019 من مكمل MHP BCAA 10x Energy الكثير من التعزيزات المهمة للغاية في ما يخص الاحتواء على الأحماض الأمينية BCAA الأساسية للجسم، وبخاصة تركيز حمض الليوسين "L-Leucine" الذي يمتلك خصائص قوية ومهمة في تحفيز تخليق البروتين العضلي لتحقيق نمو الأنسجة العضلية الجديدة، وتساعدك على التعافي العضلي بسرعة أكبر بعد ممارسة التمارين الرياضية عالية الكثافة والشدة.

ويعتبر مكمل MHP BCAA 10x Energy من بين المكملات الغذائية من الأهم والأكثر شعبية على الإطلاق؛ فهو يحتوي بجانب الأحماض الأمينية BCAA على فيتامين D الذي يرفع مناعة الجسم بشكل قوي للغاية، كما تعمل الإلكتروليتات الموجودة في المكمل على ترطيب العضلات بشكل يجنب الرياضيين التعرض للإصابات العضلية.

تحقق نتائج أسرع.. أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن

3- مكمل BPI Sports ROXY

 مكمل BPI Sports ROXY

لطالما كان مكمل BPI Sports ROXY من أقوى المكملات الغذائية على الإطلاق في مجال خسارة الوزن وتدمير الدهون، وإصدار عام 2019 من هذا المكمل الرائع يواصل تحقيق النجاحات في مساعدة الرياضيين على التخلص من الدهون وتعزيز مستويات الطاقة  وقدرة التحمل الجسدي بفضل الاحتواء على الكافيين ودعم سرعة عملية التمثيل الغذائي.

4- مكمل برايم نيتروشين -Prime Nutrition Intra-MD

مكمل برايم نيتروشين -Prime Nutrition Intra-MD

إذا كنت تبحث عن المكملات الغذائية الأفضل المتخصصة والرائعة في تعزيز مستويات الطاقة والقدرات البدنية وقوة التحمل، فإن مكمل برايم نيتروشين "Prime Nutrition Intra-MD" هو الأفضل على الإطلاق؛ فهو يحتوي على الدكسترين "Dextrins"، وهو عبارة عن كربوهيدرات تشتق طبيعياً من عملية استخراج الغلوتين من القمح.

وبجانب رفع القدرات البدنية فإن مكمل برايم نيتروشين "Prime Nutrition Intra-MD" يحتوي على 2.5 غرام من حمض الليوسين "L-Leucine" لرفع قدرات الجسم على تخليق البروتين وتأمين زيادة الضخامة العضلية بجانب حمض التورين "Taurine" الأميني المهم في عمليات التمثيل الغذائي في الجسم وتعزيز قدرات الجسم على استخلاص الطاقة من الطعام.

5- مكمل كرياتين - BSN Creatine DNA

مكمل كرياتين - BSN Creatine DNA

من المكملات الغذائية التي وضعت فيها شركة BSN العملاقة عصارة خبراتها في إنتاج مكملات الكرياتين، فهذا المكمل الرائع الأسرع امتصاصاً يحتوي على 100% من الكرياتين النقي لتأمين بناء الكتلة العضلية وضخامتها من خلال تكيثف أنسجتها وأليافها ورفع قدرات ومعدلات الجسم في تسريع عملية الاستشفاء العضلي والتخلص من الإجهاد العضلات.

6- مكمل Nutrition Animal Whey

مكمل Nutrition Animal Whey

من أفضل وأهم المكملات الغذائية التي تصنعها شركة "Universal Nutrition" التي تعد واحدة من أفضل الشركات المصنعة للمكملات الغذائية في العالم فالنسخة الأحدث من مكمل بروتين سهل الهضم Nutrition Animal Whey المتوافر بـ3 نكهات أثبتت جدارة كبيرة في بناء الكتلة العضلية ودعم قوتها بفضل مزيج البروتينات المختلفة النقية.

هذا ما يجب أن تعرفه عن مكملات بكتيريا البروبيوتيك المفيدة

7- مكمل ماصل تك - MuscleTech Anarchy

مكمل ماصل تك-MuscleTech Anarchy

عند الحديث عن المكملات الغذائية لما قبل التمارين الرياضية الأفضل على مستوى العالم فلا بد أن تحتوي القائمة على مكمل ماصل تك "MuscleTech Anarchy" الذي يُعِدٌّ جسدك بشكل مثالي ورائع لتحمل ضغط ومجهود التمارين الرياضية من خلال احتوائه على حمض البيتا ألانين الطبيعي الذي يمنع تراكم حامض اللبنيك المتسبب للإرهاق والإجهاد على العضلات، وبالتالي ترتفع القدرات الجسدية على التحمل.

كما يتم دعم الطاقة الجسدية عن طريق الكافيين بنسبة مثالية داخل مكمل ماصل تك "MuscleTech Anarchy" بالإضافة إلى زيادة قدرات الجسم على تخليق البروتينات لتأمين الضخامة العضلية وسرعة عملية الاستشفاء بسبب التأثير الرائع لحمض الأرجنين الأميني.

8- مكمل أوبتيموم جولد ستاندرد-Optimum Gold Standard

مكمل اوبتيموم  جولد ستاندرد-Optimum Gold Standard

احتواء المكملات الغذائية الخاصة بمرحلة ما قبل التمارين واحتوائها على الكافيين والتيروسين لتعزيز مستويات الطاقة كرياتين الموهيندرات لتخليق البروتين بشكل أكثر كفاءة ودعم مرونة وقوة العضلات ورفع مقاومتها للإصابات بجانب حمض البيتا ألانين لتقليل مستويات تراكم حمض اللبنيك على العضلات والتوافر بأكثر من نكهة تجعل من المكملات الغذائية لما قبل التمرين الأفضل على الإطلاق، وهذا تماماً ما ينطبق على مكمل أوبتيموم جولد ستاندرد "Optimum Nutrition Gold Standard Pre-Workout".

9- مكمل ellucor C4 50X 

 مكمل ellucor C4 50X

تمتلك المكملات الغذائية التي تنتجها شركة سجلاً حافلاً من النجاح، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمكملات ما قبل التمرين؛ حيث استطاعت النسخة الماضية من المكملات الغذائية لما قبل التمرين C4 الحصول على جائزة الأفضل في هذا المجال، وهذا ما ينتظر حدوثه بالنسبة للإصدار الجديد لعام 2019.

فمكمل ellucor C4 50X لا يحتوي فقط على المكونات السابق ذكرها بالنسبة لمكملات ما قبل التمرين مثل حمض الأرجينين والبيتا ألانين والكافيين فحسب، بل هو معزز بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الأساسية لتعزيز الأدء البدني وتغذية العضلات.

10-مكمل Clutch Bodyshop Baking Mix

مكمل Clutch Bodyshop Baking Mix

من أهم المكملات الغذائية البروتينية الخاصة بالرياضيين النباتيين؛ فهو المصدر الأساسي المكمل لحصولهم على البروتينات بجانب المصادر الطبيعية من الطعام حيث يوفر 13 غراماً من البروتين في كل مقدار، ولا يحتوي على الغلوتين؛ وهو الأمر الذي يجعله آمناً للأشخاص الذين يعانون من حساسية القمح، فهو مصنوع من بروتين الأرز والبازلاء ونبات القنب المعدل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

تعاني من ثبات الوزن؟ إليك الأسباب والحلول

يعاني الكثير من الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن من مشكلة ثبات الوزن لمدة طويلة أاثناء الرجيم، الأمر الذي قد يسبب لهم إحباطاً، ومشاكل نفسيّة، وصحيّة مما يجعلهم يتوقفون عن اتباع الحمية...