Great English Interiors.. كتاب جديد يستعرض أفخم المنازل الإنجليزية في التاريخ

لطالما اعتدنا على مشاهدة صور منازل فخمة أبدع مصممو الديكور في تصميمها، وفي هذا السياق وثق مصمم الديكور الداخلي ديفيد مليناريك عدداً من التصاميم الداخلية لبعض المنازل الإنجليزية الأكثر فخامة في كتاب جديد أطلق عليه  "Great English Interiorsونظراً لشدة حيرته من جمالها لم يعلم مليناريك من أين يبدأ هذا الكتاب. 

أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم

ويستعرض مليناريك  في كتابه الذي أنتجه  مع المصور الفوتوغرافي، ديري مور أجمل التصاميم الداخلية في إنجلترا عبر القرون الخمسة الماضية، بدءاً من غرفة الطعام الفخمة في قصر "Waddesdon" إلى القاعة الحجرية البيضاء، التي كانت قد بُنيت لرئيس الوزراء الأول في بريطانيا.

وتطرق مليناريك في كتابه إلى منزل  "Haddon Hall" الذي يعد من بين أحد المنازل القليلة التي ما زالت على حالتها منذ القرن 15 وهو يحوي ساحتي فناء حول قاعة الولائم المركزية، كما يتألف تصميمه الداخلي من الخشب، والحجر، والطلاء الجصي الذي يخلو من الألوان الاصطناعية.

أغرب القوانين التي عليك اتباعها عند السفر إلى سنغافورة

كما تناول مليناريك في كتابه منزل "Charleston House"، الذي عاش فيه الرسامان دنكان جرانت وفانيسا بيل، بُني شرق ساكس أثناء الحرب العالمية الأولى، وتشتهر غرفه بالأثاث الرائع والتحف والمنسوجات المطرزة ذات الألوان المختلفة.

ما شروط السفر إلى كندا وكيف تقدم نفسك للسفر؟

الجدير  بالذكر أن القرنين الـ 16 والـ 17  شهدا البداية الحقيقية للهندسة المعمارية الإنجليزية. فحينما هدم ملك إنجلترا، هنري الثامن، الأديرة وأوقف بناء الكنائس الجديدة، لجأت الطبقات العليا الغنية إلى بناء قصور كبيرة بدلاً من ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

5 وجهات سياحية ساحرة عليك زيارتها في أقرب وقت.. تأخذك إلى عالم آخر

توجد حول العالم العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي ربما لا يعرف بشأنها الكثيرون، بالرغم من كونها تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة، لدرجة أنه يمكن القول إن مثل هذه الأماكن قد تأخذك إلى عالم...

بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.ووفقاً للتصنيف الذي نشره...