4 طرق لإخفاء جسمك النحيف

4 طرق لإخفاء جسمك النحيف

تجنب القمصان الضيقة

لا ترتدي الجينز الضيق كي لا تبدو نحيفا

السترة الطويلة الأنسب لجسمك النحيف

ليس كل الرجال لديهم الجسم المثالي، ربما كنت واحداً من المحظوظين الذين ليس لديهم أي مشاكل في جسمهم، ولكن إن كنت نحيفاً يمكنك اتباع بعض النصائح التي تساعدك في إخفاء جسمك النحيف.

1- تجنب القمصان غير المناسبة

أي تلك الضيقة، وهذا ينطبق على جميع أشكالها وألوانها، وتجنب القميص الملتصق بجسدك فتظهره أكثر نحافة، استبدله بالقميص الفضفاض، خاصة عند محيط الخصر، فهو يلائم جسدك أكثر، واحرص أن تظهر كتفيك بشكل أفضل.

2لا ترتدِ الجينز الضيق

فهو يجعلك تبدو أكثر نحافة، فالجينز ذو قصة واسعة مناسب أكثر لجسمك النحيف، ومن الأفضل أن يكون ذا ألوان فاتحة، مثل خطوط بيضاء وألوان جريئة، وفيه خطوط أفقية، فسوف تضيف على الفور 5 كيلوغرامات على الأقل إلى مظهرك.

3ارتدِ السترة الطويلة

لأنها تغطي بشكل كبير منطقة الأرداف وتجعلك تبدو ممتلئاً، وابتعد عن تلك الضيقة والقصيرة، واحرص على أن تملأ منطقة الكتفين لتبدو بشكل ضخم أكثر، ومن المفضل أن تكون السترة مبطنة؛ كي تظهر كتفيك بشكل أوضح، كما عليك أن تشتري القمصان والسترات ذات الياقات المرتفعة، وخاصة الياقة المنبسطة فهي ستجعل صدرك يبدو أكثر اتساعاً.

4ارتد الملابس الثقيلة

للحصول على جسم مليء، عليك أن تختار لجميع ملابسك أقمشة ذات نوعية ثقيلة؛ حتى يمنح جسمك مظهراً لائقاً، وارتدِ قمصاناً قطنية واحرص على الملابس ذات الطبقات العديدة؛ لأنها تمنحك عضلاتك فتزيد من حجم جسمك.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...

نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

عزيزي الرجل، الحصول على بشرة مثالية لم يعد حلماً بعد الآن، كل ما عليك فعله هو التخلص من بعض العادات السيئة، التي تضر ببشرتك واتبع النصائح التالية لتفادي إرهاق البشرة .الحصول على بشرة مثالية- تجنب...

حمدان بن محمد بن راشد رمز أناقة الشاب الإماراتي.. شاهد إطلالاته الجذابة

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، رمزاً لأناقة الشاب الإماراتي، كما أنه أحد أكثر الشخصيات الإماراتية شعبية وله مكانة خاصة داخل قلوب الناس....