محمد هنيدي يفاجئ عشاقه في السعودية بهذا الخبر السعيد (فيديو)

محمد هنيدي يفاجأ عشاقه في السعودية بهذا الخبر السعيد (فيديو)

كشف النجم الكوميدي المصري، محمد هنيدي، عن مفاجأة سعيد أبهرت عشاقه في المملكة العربية السعودية، بأنه سوف يقوم بعرض مسرحيته الجديدة «3 ايام في الساحل» في المملكة عقب عرضها في القاهرة بشهر.

جاء ذلك أثناء حديث هنيدي خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» الذي يُعرض عبر محطة الراديو 9090 الإذاعية، مشيرًا إلى أنه سوف يعرض مسرحيته الجديدة في العديد من دول الخليج يبدأها بالسعودية، وايضًا سوف تُعرض المسرحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك هنيدي في بطولة المسرحية الكوميدية التي تم عرضها في القاهرة هذه الأيام الفنانين بيومي فؤاد وأحمد فتحي وندى موسى ومحمد ثروت، ومن تأليف حاتم حسن وإخراج مجدي الهواري.

كشف النجم الكوميدي المصري، محمد هنيدي، عن مفاجأة سعيدة أبهرت عشاقه في المملكة العربية السعودية، بأنه سوف يقوم بعرض مسرحيته الجديدة «3 أيام في الساحل» في المملكة عقب عرضها في القاهرة بشهر. 
تعرف على صفاتك الشخصية بحسب الأبراج الفلكية

محمد هنيدي

جاء ذلك أثناء حديث هنيدي خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» الذي يُعرض عبر محطة الراديو 9090 الإذاعية، مشيرًا إلى أنه سوف يعرض مسرحيته الجديدة في العديد من دول الخليج يبدؤها بالسعودية، وأيضًا سوف تُعرض المسرحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مسرحية 3 ايام في الساحل

ويشارك هنيدي في بطولة المسرحية الكوميدية التي تم عرضها في القاهرة هذه الأيام الفنانين بيومي فؤاد وأحمد فتحي وندى موسى ومحمد ثروت، ومن تأليف حاتم حسن وإخراج مجدي الهواري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

من الفرنسي إلى البرازيلي.. تعرف على أفضل مطاعم الرياض الفخمة (صور)

دائمًا ما يبحث السياح في المناطق التى يزورونها على الأماكن الرائعة، التى يشعرون فيها بالراحة ويستمتعون برحلتهم فيها، لذلك فإن زوار العاصمة السعودية الرياض، يبحثون في الأغلب على أفضل المطاعم في...