ما الذي يمكننا تعلمه من حياة جيف بيزوس الزوجية وطلاقه؟

ما الذي يمكننا تعلمه من حياة جيف بيزوس الزوجية وطلاقه؟

ما الذي يمكننا تعلمه من حياة جيف بيزوس الزوجية .. وطلاقه ؟

تزوج من شخص يحبك كما أنت ويدعمك ويشجعك على تحقيق ما تريد

أبناء جيف بيزوس

عشقية جيف بيزوس

يتحدث العالم أجمع عن انتهاء زواج جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم والمدير التنفيذي لشركة أمازون، من زوجته ماكينزي، خاصة وأن الثنائي لم يوقعا اتفاقية مالية قبل الزواج، ما يعني أنهما سوف يتقاسمان الثروة الطائلة التي تُقدّر بحوالي 130 مليار دولار بشكل عادل.
وأعلن الزوجان الأكثر ثراءً في العالم قرارهما بالانفصال على حساباتهما الرسمية على موقع تويتر، وسط انتشار شائعات بأن بيزوس في علاقة عاطفية من إعلامية أمريكية تُدعى لورين سانشيز، وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أفادت بحدوث تقارب بين الاثنين قبل أشهر من إعلان الطلاق.
 
وفيما يلي مجموعة من الدروس المُستفادة التي يمكن تعلمها والاستفادة منها من زواج بيزوس وطلاقه:

تزوج من شخص يحبك كما أنت ويدعمك ويشجعك على تحقيق ما تريد

نتيجة بحث الصور عن ‪Jeff and MacKenzie Bezos‬‏

دائمًا ما كان بيزوس يصف زوجته بأنها "شريك مثالي وحيوي"، وقال إنها لم تكن تعرف ما هو الإنترنت ولكنها دعمت المشروع بالكامل، فهي انتقلت في جميع أنحاء البلاد لمساعدته على إطلاق شركته العملاقة أمازون.
 
في بداية الأمر، عملت ماكينزي مع زوجها كمحاسبة رغم أنها لم يكن لديها أي خبرة في هذا المجال.
 
ونحن جميعًا نستحق أن نقضي حياتنا مع شخص مثل ماكينزي، شخص يفهم شغفنا ويساعدنا على تحويل أحلامنا إلى حقيقة.

الزواج صعب ويحتاج إلى الكثير من الجهد

يقول جيف بيزوس دائمًا إن العائلة بإمكانها إمداد الأشخاص بالطاقة اللازمة لتحقيق النجاح، وفي الوقت نفسه يؤكد ضرورة أن يكون الشخص إيجابيًا في منزله، وبين أفراد أسرته.
 
هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالتوتر والإرهاق في العمل، ويواجهون الكثير من الضغوطات، وعندما يعودون إلى المنزل يخلقون جوًا يسوده التوتر بين العائلة، وهذا أحد أكبر الأخطاء الذي قد يقع فيها المرء، لأنك من الضروري أن تترك عناء العمل على باب المنزل، وعندما تنضم إلى عائلتك تستمتع بالوقت الذي تقضيه معهم.

ضع عائلتك أولاً

أكد الثنائي، في البيان المُشترك الذي أعلنا فيه الانفصال، أنهما يضعان العائلة أولاً وقبل أي شيء، وأن أهم شيء بالنسبة لهما هو مصلحة أبنائهما الأربع، أولادهما الثلاثة وابنتهما المتبناة. مُشدديْن على أن الطلاق لن يؤثر أبدًا على علاقتهما كصديقين مُقربين جمعت بينهما الكثير من الأمور المشتركة.

كن متواجدًا دائمًا من أجل عائلتك

نتيجة بحث الصور عن ‪Jeff and MacKenzie Bezos‬‏

رغم كونه أغنى رجل في العالم ومع أن شركته واحدة من أكبر الشركات على الكوكب، إلا أن جيف بيزوس كان يحرص دائمًا على التواجد مع أفراد أسرته.
 
قال بيزوس، في الكثير من المقابلات، إنه لا يقوم برحلات العمل طوال الوقت، فهو يحرص على السفر مع عائلته، كما أنه يفضل أن يبقى قريبًا منهم حتى يرى أبناءه الأربع، وهم يكبرون أمام عينيه. كما أشار إلى أنه يتعاون في أعمال المنزل، ويقوم بغسيل الصحون بشكل شبه يومي.

إذا لم تستطع معالجة الأمر أبدًا فربما عليك القبول بالأمر الواقع

قال جيف وماكينزي في بيان مشترك إنهما بعد فترة طويلة من الحب والعشرة، ومحاولات الانفصال، قررا الطلاق ومواصلة حياتهما كصديقين عزيزين.
 
في حقيقة الأمر، فإنه من الممكن أن تكتشف بعد سنوات طويلة من الزواج أنك لا تستطيع مواصلة حياتك مع شريك حياتك، وأنكما لم تعودا كما كنتما في الماضي، فالاختلافات ازدادت والانقسامات أصبحت أكثر لدرجة أنك لن تستطيع معالجة الموقف.
 
وهنا من الضروري أن تقبل بالأمر الواقع، وأن تُنهي العلاقة حتى لا تؤذيكما العلاقة أكثر من ذلك، ما يجعلكما غير قادرين على التعامل مع بعض مُجددًا.
صور| أكثر أثرياء العالم خسارة في 2018
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Jeff and MacKenzie Bezos‬‏

زواج جيف بيزوس فشل ولكن زواجك قد ينجح

إذا كنت سعيدًا في علاقتك الزوجية حاليًا فربما عليك مواصلة الاستمتاع بالأمر، وألا تستبق الأحداث. في حقيقة الأمر لا يوجد سر أو خدعة لنجاح الحياة الزوجية، وبقائك أنت وزوجتك سعيدين طوال الوقت، فلا تخلو أي علاقة من المشاكل والعقبات والأزمات والأوقات الصعبة.
 
المصادر: 1، 2

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

نصائح لأفضل تعامل مع الأطفال حديثي الولادة.. انتبه قد تعرضهم للخطر

نصائح لأفضل تعامل مع الأطفال حديثي الولادة نقدمها لك في هذا التقرير حتى لا نقع في أخطاء كبيرة، قد تعرض الأطفال للخطر، وبعد ولادة الطفل تقع العديد من الأمهات في حيرة كبيرة للعناية بطفلها وخاصّةً إذا...