حتى تكتمل أناقتك.. تشكيلة محافظ رجالية مميزة

حتى تكتمل أناقتك.. تشكيلة محافظ رجالية مميزة

محفظة من الجلد باللون البني للرجال

محفظة كاي الطويلة من الجلد باللون البني

محفظة من الجلد الأسود للرجال

محفظة باللون الرمادي الفاتح

محفظة كبيرة من الجلد باللون البنى للرجال

اقتناء المحفظة يعتبر من الأساسيات بالنسبة للرجال، حيث يبحث دائمًا الرجال عن الحصول على محفظة تكون بجلد ولون مميزين، لكي تتناسب مع الهيئة اليومية لهم، ولذلك دائمًا ما تُقاس أناقة الرجال بالإكسسوارات التى يقتنيها بعضهم، مثل المحفظة والساعة وغيرها من الإكسسوارات التى تضفى طابعًا جماليًا أكثر، ولاختيار أفضل المحفظات يمكنك الاطلاع على تشكيلة موقع المول، ضمن العديد من الماركات العالمية. 

باريو بني 

محفظة من الجلد باللون البني للرجال، باريخو، وهي عبارة عن محافظ بطبقتين مع جيب داخلي بسحاب، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا .
 

إست باك بني 

محفظة كاي الطويلة من الجلد باللون البني، الطول \: 10 سم العرض: 19 سم العمق: 2.5 سم الحجم: - لتر الوزن: 157 g الخامة: الجلد، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا .
 

باريو سوداء 

محفظة من الجلد الأسود للرجال، باريخو، جلد من النوع بطبقتين، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا .
 

إست باك رمادي 

محفظة باللون الرمادي الفاتح، الطول: 9 سم العرض: 11 سم العمق: 1.5 سم الحجم: - لتر الوزن: 58 g الخامة: قماش البوليستر، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا .
 

إيمانويل أنغارو بني 

محفظة كبيرة من الجلد باللون البني للرجال، محفظة كبيرة من الجلد باللون البني للرجال بأماكن إضافية للبطاقات، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

أسدل صانع الساعات السويسري جاكيه دروز ومجموعة ريفولي الستار عن أحدث إصدارات العلامة الفاخرة لعام 2019 في متجر جاكيه دروز في دبي مول بحضور خبراء وأصحاب مجموعات ومحبي الساعة من الشرق الأوسط الذين...