قرار صادم من شركة ديزني باستبعاد هذا النجم من "قراصنة الكاريبي"

في قرار صادم لعاشقي السلسة الهوليوودية "قراصنة الكاريبي" أعلنت شركة ديزني استبعاد النجم العالمي جوني ديب من الجزء القادم للفيلم.

وأوضحت الشركة أن قرار استبعاد جوني ديب في الجزء القادم من السلسلة الشهيرة جاء لأسباب مالية، حيث يبلغ متوسط أجره 90 مليون دولار أمريكي مقابل دور البطولة في " قراصنة الكاريبي".

وأثار هذا القرار غضب واستياء محبي جوني ديب، والذين توقعوا عدم نجاح الجزء القادم من الفيلم لعدم تواجد النجم الأمريكي به .

وبرع جوني ديب في تجسيد شخصية القرصان جاك سبارو في سلسلة قراصنة الكاريبي على مدار 15 عام، حيث حقق الفيلم نجاحا مبهرا وتجاوزت إيراداته 5 مليارات دولار امريكي.

في قرار صادم لعاشقي السلسة الهوليوودية "قراصنة الكاريبي"، أعلنت شركة ديزني استبعاد النجم العالمي جوني ديب من الجزء القادم للفيلم.
القصبي يفاجئ جماهيره بعودته لخشبة المسرح بعد غياب 30 عاماً

استبعاد جوني ديب

وأوضحت الشركة أن قرار استبعاد جوني ديب في الجزء القادم من السلسلة الشهيرة جاء لأسباب مالية، حيث يبلغ متوسط أجره 90 مليون دولار أمريكي، مقابل دور البطولة في "قراصنة الكاريبي".
أولى لقطات الموسم الأخير لمسلسل الإثارة "صراع العروش" (فيديو)

الجزء القادم من قراصنة الكاريبي

وأثار هذا القرار غضب واستياء محبي جوني ديب، والذين توقعوا عدم نجاح الجزء القادم من الفيلم؛ لعدم وجود النجم الأمريكي به.
 
وبرع جوني ديب في تجسيد شخصية القرصان "جاك سبارو" في سلسلة قراصنة الكاريبي على مدار 15 عاماً، حيث حقق الفيلم نجاحاً مبهراً، وتجاوزت إيراداته 5 مليارات دولار أمريكي.
 

القصبي يفاجئ جماهيره بعودته لخشبة المسرح بعد غياب 30 عاماً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا فعل محمد عبده عندما تفاجأ بوقوف جرادة على جبينه في حفله بالقصيم؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا طريفًا تعرض له الفنان محمد عبده خلال حفله الذي أقيم بالقصيم.حفل محمد عبده في القصيموأظهر الفيديو وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه...

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...