قرار صادم من شركة ديزني باستبعاد هذا النجم من "قراصنة الكاريبي"

في قرار صادم لعاشقي السلسة الهوليوودية "قراصنة الكاريبي" أعلنت شركة ديزني استبعاد النجم العالمي جوني ديب من الجزء القادم للفيلم.

وأوضحت الشركة أن قرار استبعاد جوني ديب في الجزء القادم من السلسلة الشهيرة جاء لأسباب مالية، حيث يبلغ متوسط أجره 90 مليون دولار أمريكي مقابل دور البطولة في " قراصنة الكاريبي".

وأثار هذا القرار غضب واستياء محبي جوني ديب، والذين توقعوا عدم نجاح الجزء القادم من الفيلم لعدم تواجد النجم الأمريكي به .

وبرع جوني ديب في تجسيد شخصية القرصان جاك سبارو في سلسلة قراصنة الكاريبي على مدار 15 عام، حيث حقق الفيلم نجاحا مبهرا وتجاوزت إيراداته 5 مليارات دولار امريكي.

في قرار صادم لعاشقي السلسة الهوليوودية "قراصنة الكاريبي"، أعلنت شركة ديزني استبعاد النجم العالمي جوني ديب من الجزء القادم للفيلم.
القصبي يفاجئ جماهيره بعودته لخشبة المسرح بعد غياب 30 عاماً

استبعاد جوني ديب

وأوضحت الشركة أن قرار استبعاد جوني ديب في الجزء القادم من السلسلة الشهيرة جاء لأسباب مالية، حيث يبلغ متوسط أجره 90 مليون دولار أمريكي، مقابل دور البطولة في "قراصنة الكاريبي".
أولى لقطات الموسم الأخير لمسلسل الإثارة "صراع العروش" (فيديو)

الجزء القادم من قراصنة الكاريبي

وأثار هذا القرار غضب واستياء محبي جوني ديب، والذين توقعوا عدم نجاح الجزء القادم من الفيلم؛ لعدم وجود النجم الأمريكي به.
 
وبرع جوني ديب في تجسيد شخصية القرصان "جاك سبارو" في سلسلة قراصنة الكاريبي على مدار 15 عاماً، حيث حقق الفيلم نجاحاً مبهراً، وتجاوزت إيراداته 5 مليارات دولار أمريكي.
 

القصبي يفاجئ جماهيره بعودته لخشبة المسرح بعد غياب 30 عاماً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير