شاهد| أقوى خمسة رجال في العالم

هافثور بجورنسون

برايان شو

مارك هنري

زيدروناس سافيكاس

إيدي هول

لطالما اعتبرت القوة رغبةً أساسيةً وحلماً لكلّ الناس على مستوى العالم الذين يسعون جاهدين للانضمام لقائمة أقوى رجال العالم، ولكن يُصدمون عندما لا يعرفون كيفية تحقيق هذا الحلم الصعب، الذي يحتاج لقوة خارقة تمكنهم من سحب الطائرات والشاحنات الضخمة ورفع السيارات والأشجار، وفي ما يلي سنتحدث عن أقوى خمسة رجال في العالم:

تعرف على الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018 (فيديو)

هافثور بجورنسون

وهو نجم أيسلندي  يُعتبر نجم أحد نجوم مسلسل صراع العروش "جيم أوف ثرونز"، وقد توج بلقب أقوى رجل في العالم، في ختام بطولة "ألتيميت سترونج مان"، التي نظمها مجلس دبي الرياضي  العام الماضي. كما حصل بجورنسون الذي يلقب "بالجبل" مؤخراً على لقب بطل مسابقة أرنولد الكلاسيكية ولقب أقوى رجل في أوهايو وأوروبا.

برايان شو

وهو نجم أمريكي فاز 4 مرات بلقب "أقوى رجل في العالم"، كما حصل على واحدٍ من المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة "أقوى رجل في العالم" خمس مراتٍ على التوالي.

كأس آسيا.. كيف قهر لاعب هندي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟ (فيديو)

مارك هنري

وهو مصارع أمريكي، ويعتبـر مـن أكثـر مصـارعي الاتحـاد وزنـاً (181 كغ) وتساعد ضخامـته في خـوض أقـوى المباريـات، وحصد عدداً من البطولات، وهو الوحيد الذى فاز ببطولة "يو اس باورليفتنج" وبطولة "سوبر هيفى وايت" مجتمعتين على مستوى العالم.

زيدروناس سافيكاس

وقد وُلد في ليتوانيا إحدى دول الاتحاد السوفيتي بأوروبا، وتوج بلقب أقوى رَجُلٍ فى العالم. حيث حصل على بطولة "أرنولد سترونجمان كلاسيك" سبع مرات على التوالي، وأيضاً حطًم ثلاثة أرقام قياسية عام 2005.

كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

وحصل سافيكاس الذي يبلغ طوله 1.90 سم، ووزنه 170 كيلوغراماً على لقب أقوى رجل في العالم، بعد حصوله على ألقاب عدد من مسابقات القوى الكبرى، بما فيها لقب بطولة أقوى رجل في العالم لعام 2009.

إيدي هول

وهو  لاعب بريطاني وُلد عام 1988، وبدأ مسيرته مع عالم القوة من خلال عمله ميكانيكياً في إحدى ورش السيارات، قبل أن ينتقل بعد ذلك للعمل في شركات منتجات الألبان. وتوج باللقب بعد أن رفع وزن 500 كيلوغرام؛ ليصبح الرياضي الوحيد في العالم، الذي يستطيع حمل نصف طن، ليكسر الرقم السابق 465 كيلوغرام.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أبرز حلبات مصارعة الثيران في العالم.. إسبانيا تسيطر على القائمة

بكل تأكيد تنتشر حلبات مصارعة الثيران في العديد من البلاد والمدن العالمية مثل إسبانيا باعتبارها مهد مصارعة الثيران بالإضافة إلى المكسيك وبعض المناطق في جنوب فرنسا مروراً  بحلبات مصارعة الثيران...