أسعار ومواصفات مرسيدس CLS 2019 (صور)

كشفت شركة مرسيدس بنز عن سيارتها  CLS 2019 الجديدة كلياً التي  تنافس بها كلاً من أودي A7 و بي إم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه.

تصميم مرسيدس CLS 2019

وتأتي CLS 2019 بتصميم رشيق بالغ يبدو أكثر رياضية، ويوفر المزيد من الديناميكية الهوائية؛ نظراً لاقتباسها بعض تفاصيلAMG GT خاصة في الشبك الأمامي مع إحاطتها بمصابيح أمامية نحيلة LED، والمصابيح الخلفية LED مثلها مع تميّزها بشكل كريستالي تبدو فيه كما لو أنها ثلاثية الأبعاد.

أسطول سيارات «صامويل إيتو».. الأفخم على الإطلاق (صور)

مقصورة مرسيدس CLS 2019

أما المقصورة الداخلية فتميزت بالرفاهية والرحابة مقارنة مع الطراز الحالي حيث حصلت على لمسات مستمدة من مرسيدس E-Class ومرسيدس S-Class من ناحية شاشات وكونسول وسطي، كما تتميز CLS بإضاءة محيطية إضافة إلى النظام الترفيهي وشاشة العدادات الإلكترونية، وفتحات التكييف التي تحتوي على أضواء مدمجة يتغير لونها من الأزرق إلى الأحمر بحسب درجة حرارة المقصورة، ومقاعد بدرزات جلدية أنيقة، وأزرار تحكم ذكية.

شاهد أسطول سيارات «ميسي» و «رونالدو».. أيهما الأفضل؟

قلب مرسيدس CLS 2019

ميكانيكياً تتوافر سيارة مرسيدس CLS  2019 بمحرك 6 سلندرات خطي سعة 3 لترات مع تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 435 حصاناً و 520 نيوتن.متر من عزم الدروان.

 وقد زود هذا المحرك بتقنية EQ التي تزيد الأرقام الصادرة من هذا المحرك بمقدار 22 حصاناً و250 نيوتن.متر بفضل بطارية 48 واط، ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات سبيد شفت تي سي تي.

هذا، وسيبدأ سعر مرسيدس CLS 2019 وفقاً للأسواق العالمية من 74850 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 280700 ريال سعودي.

السر وراء امتلاك السيارات عادمين

يذكر أن الجيل الأول من هذه السيارة ظهر صُنع من عام 2005 حتى عام 2010 . في ما صُنع الجيل الثاني من عام 2011 حتى عام 2017 ، أما الجيل الثالث والحالي فكانت بدايته من عام 2018 الجاري.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

تعشق سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر؟.. إليك أرخص الأنواع لعام 2019

تشهد سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر زيادة ملحوظة في مبيعاتها، وسط توقعات بأن يمثل هذا النوع من السيارات 50% من إجمالي مبيعات السيارات العام المقبل.زيادة بيع سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفركما...

سيارة «جيب كومباس».. تكنولوجيا متقدمة وتصميم عصري مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة

تجمع سيارة جيب كومباس بين التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام وقدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة، مع تصميم عصري يتسع لخمسة أشخاص، حيث ترتبط علامة "جيب" التجارية منذ تأسيسها قبل 75 عاماً...

لتجربة قيادة مريحة.. كيف يمكنك تحسين عمل مكيف السيارة في الصيف؟

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، تزداد الحاجة إلى تشغيل مكيف السيارة أثناء قيادتها باستمرار، حيث إنه لا يمكن الاستغناء عنه خاصة خلال فترة النهار. ويؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى...

كل ما تريد أن تعرفه عن سيارات الفورمولا 1.. لهذه الأسباب هي خارقة!

بكل تأكيد، تعد سباقات الفورمولا 1 هي أقوى أنواع سباقات السيارات المعتمدة على السرعة في العالم، فتلك الرياضة ذات الشعبية الكبيرة بين محبي رياضة المحركات، استمدت عراقتها منذ تنظيم أول سباقاتها، تحت...