لحياة أكثر استقراراً.. تعرف على السن المثالي لزواج الرجل

كشفت دراسة حديثة، أن السن المثالي للزواج للرجال هو في عمر الخامسة والعشرين أو أكثر ، حيث يعتبر هذا السن هو الأفضل للزواج .

وأوضحت الدراسة أن الأشخاص الذين تمكنوا من الزواج في هذا العمر أو أكبر تقل لديهم نسبة الطلاق بمعدل 50% مقارنة لغيرهم الذين تزوجوا في عمر أصغر من ذلك.

وحددت الدراسة الأسباب التي تجعل هذا السن هو الأفضل للزواج، بأنهم يكوا أكثر معرفة لأنفسهم ويتمتعون بقدر من الاستقرار النفسي والعقلي، كما أنهم يكونوا أكثر استقرارا من الناحية المادية، بالإضافة إلى أنهم يكونوا أكثر تحديدا لأهدافهم المستقبلية.

وعلى الرغم من أن بعض الرجال يكون لديهم تخوف من الإقبال على هذه الخطوة، إلا أنه تم الكشف عن أن الزواج مفيد لصحة الرجال حيث تقل معدلات الوفاة بين المتزوجين مقارنة بغير المتزوجين، كما أن الرجال العزاب يكونوا أكثر عرضة لأمراض القلب والأوعية الدموية.

وأكدت الدراسة أن الرجال الذين تزوجوا بعد بلوغ سن الخامسة والعشرين يتمتعون بصحة أفضل من غيرهم الذين تزوجوا في عمر أصغر .

كشفت دراسة حديثة، أن السن المثالي للزواج للرجال هو في عمر الخامسة والعشرين أو أكثر، حيث يعتبر هذا السن هو الأفضل للزواج.
أفضل الأفكار لحفل ذكرى الزواج

أفضل سن لزواج الرجل

وأوضحت الدراسة أن الأشخاص الذين تمكنوا من الزواج في هذا العمر، أو أكبر تقل لديهم نسبة الطلاق بمعدل 50% مقارنة لغيرهم الذين تزوجوا في عمر أصغر من ذلك.
 
وحددت الدراسة الأسباب التي تجعل هذا السن هو الأفضل للزواج، بأنهم يكونون أكثر معرفة لأنفسهم ويتمتعون بقدر من الاستقرار النفسي والعقلي، كما أنهم يكونون أكثر استقراراً من الناحية المادية، بالإضافة إلى أنهم يكونون أكثر تحديداً لأهدافهم المستقبلية.
ما هو عدد الساعات التي يمكن للمرأة حفظ سرك؟

أهمية الزواج لصحة الرجل

وعلى الرغم من أن بعض الرجال يكون لديهم تخوف من الإقبال على هذه الخطوة، إلا أنه تم الكشف عن أن الزواج مفيد لصحة الرجال حيث تقل معدلات الوفاة بين المتزوجين مقارنة بغير المتزوجين، كما أن الرجال العزاب يكونون أكثر عرضة لأمراض القلب والأوعية الدموية.
 
وأكدت الدراسة أن الرجال الذين تزوجوا بعد بلوغ سن الخامسة والعشرين يتمتعون بصحة أفضل من غيرهم الذين تزوجوا في عمر أصغر .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

يمنح الإنسان مزيداً من السعادة.. تعرف على الفوائد الصحية لـ «العناق»

 يعتبر التواصل الجسدي من أكثر الأمور التي تؤثر على العلاقة بين الأشخاص، حيث إن الربت على الكتف بين الأصدقاء قد يمثل داعماً قوياً لهما، كما يعد العناق بين الزوجين من أكثر الأفعال التي يكون...