أجمل قمصان رجالية موضة 2019 (صور)

main image
5 صور
أجمل قمصان رجالية موضة 2019 (صور)

أجمل قمصان رجالية موضة 2019 (صور)

قمصان شامبراي  وهو قميص مثالي لمن يحب طلة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها؛ حيث يتميز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة مع كل المناسبات تقريباً.

قمصان شامبراي وهو قميص مثالي لمن يحب طلة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها؛ حيث يتميز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة مع كل المناسبات تقريباً.

تعمل قمصان الكتان على منحك إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً؛ وتتنوع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض.

تعمل قمصان الكتان على منحك إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً؛ وتتنوع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض.

قمصان البدل  وهو ينمتي أيضاً إلى النمط الكلاسيكي، ويعد من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية

قمصان البدل وهو ينمتي أيضاً إلى النمط الكلاسيكي، ويعد من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية

قمصان أوكسفورد  ينتمي هذا القميص إلى النمط الكلاسيكي الذي يُبنى عليه عدد كبير من الطلات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.

قمصان أوكسفورد ينتمي هذا القميص إلى النمط الكلاسيكي الذي يُبنى عليه عدد كبير من الطلات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.

تعد القمصان جزءاً ثابتاً من موضة أي رجل يبحث عن الأناقة، ولعل اختيار المناسب منها قد يسبب مشكلات ومعاناة في بعض الأوقات بسبب صعوبة الحصول على الأنواع الجذابة في هذا العصر الذي يعج بمئات الألوف من المنتجات على مختلف أشكالها وألوانها وأحجامها وقصاتها، وهذا يدفعه إلى تفقد الجديد دائماً ومحاولة الحصول على ما يشبع رغباته المتطورة دائماً مثل الأناقة والجمال. وفي الوقت نفسه يمكن استغلالها في أكثر من طلة، وبالتالي هي تخدم أكثر من هدف وعلى رغم أن هناك الكثير من أنواع وأشكال قمصان الرجال فإننا اخترنا لك، سيدي، مجموعة من أجمل القمصان الرجالية للعام 2019 مخصوصاً لنعفيك من عناء البحث.

هكذا تستوحي إطلالتك من النجم العالمي كريستيان بيل بأسلوب راقٍ؟ (صور)

قمصان البدل

وهو ينمتي أيضاً إلى النمط الكلاسيكي، ويعد من أشهر وأهم أنواع القمصان الرجالية؛ ولهذا دائماً ما يكون الخيار الأفضل، وهو يتميز بأنه مصنوع من خامات قطن البيكيه عالي الجودة الذي يتمتع بقدرة أكبر على مقاومة تجعد الملابس والمحافظة على الشكل الخارجي رائعاً ومرتباً.

قمصان الدنيم

عادت قمصان الدنيم أو القمصان المصنعة من الجينز مرة أخرى إلى الواجهة؛ لتتصدر ساحة الموضة هذا العام، بحيث يمكن ارتداؤها بأشكال عدّة، سواء كاجوال أو سمارت كاجوال.

قمصان شامبراي

وهو قميص مثالي لمن يحب طلة قمصان الجينز ولكنه لا يحب سماكتها؛ حيث يتميز بقماش خفيف الوزن، وهذه القمصان تبدو أنيقة مع كل المناسبات تقريباً.

أفضل 10 كريمات شعر للرجال لمنع التساقط وزيادة النعومة (صور)

القميص المخطط

على رغم أن هذا القميص غير شائع لدى الجميع لكنه أفضل صيحة في موضة الرجال حيث يضفي الرقي والأناقة لخزانة ملابسك.

قمصان أوكسفورد

ينتمي هذا القميص إلى النمط الكلاسيكي الذي يُبنى عليه عدد كبير من الطلات، وبالتالي هو الأكثر تنوعاً لناحية الاستخدام، ويتميز قماشه بالسماكة أكثر من القمصان الأخرى.

قمصان الكتان

تعمل قمصان الكتان على منحك إطلالة جذابة وانتعاشاً دائماً؛ وتتنوع درجات الكتان بين ألوان الكاكي والأزرق والأبيض.

ما الفرق بين البناطيل الجينز والدنيم؟ (صور)

قمصان اللينين

وهي تشتهر بالتميز دائماً، وتتميز بقماشها الخفيف الذي لا يحبس الحرارة ويجنبك إحراج التعرق بشكل مبالغ به. وهي ترضي جميع الأذواق الرجالية، ويمكن اعتماده مع الجينز أو مع التشينو وبكمين طويلين أو قصيرين، الخيار لك فكلها أنيقة.

قمصان العمل

وهو يعتمد من أجل طلة البيزنس الكاجوال، ويتميز بخامته المرنة التي تتناسب مع أجواء العمل التي تأتي معظمها من أنسجة أقطان البولين المقاومة للتجاعيد؛ وهي تأتي بمختلف الألوان.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق