رونالدو يتلقى عرضاً مغرياً للعب في الإمارات مقابل راتب خيالي.. تعرف على التفاصيل

فجرت إحدى الصحف الإسبانية، مفاجأة حول تلقي أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو عرضا للعب بأحد الأندية الإماراتية

وأوضحت الصحيفة، أن مفاوضات جرت بين أحد رجال الأعمال بالإمارت وبين رونالدو بهدف ضمه لنادي إماراتي بداية من الموسم القادم.

وأشارت التقارير إلى أن هذه المفاوضات جرت أثناء تواجد رونالدو في دبي خلال الفترة الماضية بالتزامن مع أعياد الميلاد والاحتفالات بالعام الجديد.

وعرض رجل الأعمال الذي لم يتم الكشف عن إسمه، راتب خالي مغري للاعب يوفنتوس الإيطالي ، بما يعادل ضعف المبلغ الذي يحصل عليه الآن .

ويتقاضى رونالدو من لعبه مع يوفتوس 30 ملايين يورو سنويا، إلا أن العرض الجديد يضمن له الحصول على 60 مليون يورو كراتب سنوي .

فجرت إحدى الصحف الإسبانية مفاجأة حول تلقي أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو عرضاً للعب بأحد الأندية الإماراتية.
كأس آسيا.. كيف قهر لاعب هندي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟ (فيديو)

عرض مغرٍ لرونالدو

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات جرت بين أحد رجال الأعمال بالإمارت و رونالدو؛ بهدف ضمه لنادٍ إماراتي بداية من الموسم القادم.
 
وأشارت التقارير إلى أن هذه المفاوضات جرت في أثناء وجود رونالدو في دبي خلال الفترة الماضية بالتزامن مع أعياد الميلاد والاحتفالات بالعام الجديد.
كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

عرض لرونالدو للعب بالإمارات

وعرض رجل الأعمال، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، راتباً خالياً مغرياً للاعب يوفنتوس الإيطالي، بما يعادل ضعف المبلغ الذي يحصل عليه الآن.
 
ويتقاضى رونالدو من لعبه مع يوفنتوس 30 مليون يورو سنوياً، إلا أن العرض الجديد يضمن له الحصول على 60 مليون يورو كراتب سنوي.

كأس آسيا.. كيف قهر لاعب هندي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟ (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الإسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن...

لاعب غير مسلم يسجد خلال مباراة تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا (فيديو)

فاجأ اللاعب النيوزيلندي كوستا بارباروسيس الجميع بالسجود في إحدى مباريات الدوري الأسترالي الممتاز تضامناً وتكريماً لضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا.رونالدو يتربع على عرش الرياضيين الأكثر شهرة في...