أفضل الهواتف الذكية 2019.. اختر ما يناسب احتياجاتك

أفضل الهواتف الذكية 2019.. اختر ما يناسب احتياجاتك

أفضل الهواتف الذكية 2019.. اختر ما يناسب احتياجاتك

هاتف iPhone X

مع بدء العام الحالي 2019 بدأت العديد من الشركات المُصنعة للهواتف الذكية الإعلان عن إطلاق أحدث إصداراتها الجديدة من هواتفها الرائدة، لاسيما مع المنافسة الشرسة حول قدرة كل شركة على دعم وتطوير نظم الذكاء الاصطناعي، وكذلك دعم الجيل الخامس “5G”،  فضلاً عن العدد الكبير من التحسينات التي أضافتها للهواتف مثل تطوير الكاميرات والمستشعرات، وفي ظل الهواتف المعروضة وفي ظل الكثير من الهواتف الذكية المعروضة،  تزداد حيرتنا حول أي من تلك الهواتف هي الأفضل وعلينا شراؤها دون تردد؛ لذا وفرنا عليكم عناء البحث عن أفضل الهواتف الذكية، والتي ننصحك باقتناء أحدها:

اللقطات الأولى لسفينة الفضاء التي ستقل البشر إلى المريخ (صور)

هاتف سامسونج Galaxy S10

ويتوقع أن تكون أول هواتف سامسونج الداعمة للجيل الخامس من الاتصالات، وهو ما سيتيح سرعة إنترنت كبيرة لمستخدمي الهاتف خاصة مع  فتح المجال أمام الهواتف الذكية لدعم ألعاب AAA من خلال خدمات بث مثل PS Now، كما ستتيح الخدمة الجديدة القدرة على بث فيديوهات وأفلام عالية الجودة حتي دقة 4K.

ويأتي Galaxy S10 مع مستشعر بصمة مدمج في الجزء السلفي من الهاتف على أن يتم تقليل الحواف العلوية والسفلية، فيما ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا مزدوجة العدسة على أن تأتي النسخة الـ Plus من الهاتف مع كاميرا ثلاثية لأول مرة في تاريخ شركة سامسونج، في حين سيأتي الهاتف الجديد بشاشة كاملة لأول مرة، وفي الوقت نفسه يحافظ على الكاميرا الأمامية، ولكن تم تغيير مكانها فأصبحت في تجويف داخلي.

هاتف سوني Xperia XZ3

وهو يتمتع بالعديد من المواصفات التى يستطيع بها منافسة هواتف الشركات الأخرى ومنها دعمه للجيل الخامس، كما يأتي بشاشة 6 بوصة من نوع أوليد HDR OLED، ودقة تصل لـ(QHD+ (1440 x 2880. كما  زود هاتف سوني Xperia XZ3بمعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 845، ورامات 4 جيجابايت، وبطارية بسعة 3,330 مللي أمبير ساعة. وميزت الشركة هذا الهاتف الجديد بالعمل على نظام تشغيل Android 9 Pie، الحديث. ويتميز الهاتف أيضاً بحواف رفيعة جدًا من اليسار واليمين، ليأخذ شكلاً مميزاً يستطيع به المنافسة أمام هواتف الشركات الأخرى، التي تطرح هواتف بالمواصفات نفسها.

قفل التطبيقات بالبصمة لأي هاتف آيفون

هاتف OnePlus 7

وهو سيكون أول هاتف للشركة بدعم الجيل الخامس، وهو يتميز  بالسرعة والكفاءة العالية، والذي سيزيد الأمر بالطبع هو سرعة إنترنت أسرع بكثير، ويأتي هذا الهاتف الذي يعد نسخة جديدة من هاتف OnePlus 6T مدعومًا بالمعالج Snapdragon 855، وبمودم شبكات الجيل الخامس Qualcomm X50. وعلى ذكر المعالج Snapdragon 855، فمن شأنه أن يشق طريقه كذلك إلى الهاتفOnePlus 7، ولكن مع مودم شبكات الجيل الرابع Qualcomm X24.

هاتف Huawei P30

وهو أول هاتف من هواوي  يدعم الجيل الخامس من الاتصالات، ويأتي مزوداً بكاميرا تبلغ دقتها 24 ميجا بيكسل، وشاشة شبه كاملة في الواجهة الأمامية، حجمها 6 بوصات، كما توجد 3 كاميرات في الخلف مصطفات بشكل عمودي، بدقة 38 ميجا بكسل. كما زود الهاتف بمستشعر للبصمة تحت الشاشة التي سيكون مقاسها 6 بوصات بدقة Quad HD Plus، وهذا يعني أنها أكبر من حيث الحجم من النسخة السابقة، كذلك لا يوجد زر ميكانيكي، والإطارات أكثر نحافة من سابقه بفرقٍ ملموس؛ حيث تبلغ سماكة الجهاز 9.3 ملم مع معالج Kirin 980 المصنّع بتقنية 7 نانومتر، ويُعتبر من أفضل معالجات العالم.

نصائح وحيل لتحقيق أقصى استفادة من آيفون ونظام iOS 12 (صور)

هاتف iPhone X

ويتميز بتزويده بشرائح اتصال تدعم الجيل الخامس من الاتصالات، وهو يأتي بعدسة جديدة ستكون بدقة 12 ميغابيكسل، مما يجعل من "آيفون X"  أفضل الهواتف في مجال التصوير، كما يتمتع بمزايا غير مسبوقة مثل تزويده بتقنية التعرف على الوجوه Face IDبدلاً من معرف اللمس، كذلك زود الهاتف الجديد ببوصة مع شاشة LCDمع شاشة OLEDمقاس 6.5 بوصة، كما سيحتوي على بنية زجاجية ومعدنية مثل X.  الشيء الجديد هو أنه ستكون قادرًا على استخدام الشاشة المنبثقة مع المزيد من التطبيقات. كما يأتي الهاتف بشريحة واحدة من حجمNano Sim” وهو يعمل بنظام تشغيل iOS 11.1الذي يمتاز بعدة خصائص مميزة وجديدة، أيضاً زود الهاتف بمعالج سداسي النواة من نوع Apple A11 Bionicمقسمة على وحدتين “2x Monsoon + 4x Mistral” .

اللقطات الأولى لسفينة الفضاء التي ستقل البشر إلى المريخ (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيف تتعامل مع التنمر الإلكتروني؟

التنمر الإلكتروني منتشر على نطاق واسع في كل العالم. ولكن وخلافاً للدول الغربية التي تمنح الموضوع هذا الأولوية وتقوم بدراسات عديدة خصوصاً، وأنه يطال الجميع أطفالاً ومراهقين وشباناً وحتى ناضجين؛ إلا أن...