إطلاق برنامج "جدارة" لتنمية الكوادر الوطنية الشابة في الأعمال الرقمية

أطلقت وحدة الأعمال التجارية الإلكترونية في مجموعة الطيار للسفر، بالتعاون مع شركات عالمية كبرى برنامج جدارة، للتدريب والإرشاد والدعم في مجال الأعمال الرقمية بما يلبي متطلبات الشباب السعودي والعربي وتوظيفا لمواهبهم وتنميتها وفق رؤية 2030.

وجائت هذه الخطوة بالتعاون مع شركاء برنامج جدارة مثل جوجل، تويتر، أماديوس، أوداسيتي و فيسبوك.

وتتيح هذه الفرصة إمكانية إطلاع المواهب الشابة بالمملكة والشرق الأوسط، على آلية بعض الشركات العملاقة والأكثر نجاحا في العالم، بما يساعدهم على تنمية مهاراتهم لتحقيق النجاح بالمجال الرقمي.

أطلقت وحدة الأعمال التجارية الإلكترونية في مجموعة الطيار للسفر بالتعاون مع شركات عالمية كبرى، برنامج جدارة للتدريب والإرشاد والدعم في مجال الأعمال الرقمية بما يلبي متطلبات الشباب السعودي والعربي، وتوظيفاً لمواهبهم وتنميتها وفق رؤية 2030.
 
رابط نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات

برنامج جدارة لتنمية المواهب

وجاءت هذه الخطوة بالتعاون مع شركاء برنامج جدارة مثل جوجل، تويتر، أماديوس، أوداسيتي، و فيسبوك.
 
وتتيح هذه الفرصة إمكانية اطلاع المواهب الشابة بالمملكة والشرق الأوسط على آلية بعض الشركات العملاقة والأكثر نجاحاً في العالم، بما يساعدهم على تنمية مهاراتهم لتحقيق النجاح بالمجال الرقمي.
بعد توقف 12 عاماً.. الدراسة تعود في رمضان بالسعودية

رحلة عمل مع أماديوس

ونظمت وحدة الأعمال التجارية الإلكترونية التابعة لمجموعة الطيار للسفر رحلة عمل مع شريكها التكنولوجي العالمي "أماديوس" إلى مركز المنتجات والعمليات في مدينة نيس الفرنسية لتزويد المتدربين بأهم المهارات، والتعرف إلى النشاطات المختلفة وإجراء لقاءات مع كبار المديرين.
 
وأتاحت " أماديوس"، بوصفها شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا السفر، للمتدربين إمكانية التعرف إلى قواعد البيانات المتسلسلة، ومعوقات الصناعة، والابتكار التكنولوجي، وعدد من الاتجاهات الكلية في قطاع السفر من خلال  الجلسات التفاعلية.
 
ومن بين المزايا التي حققها هذا البرنامج التدريبي الذي تم تنظيمه بالمملكة ومنطقة الشرق الأوسط، التعرف إلى التقنيات المتقدمة والمبتكرة التي تتم على نطاق عالمي وتقديم ملاحظات حولها.
 
رابط نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

صور|جولات الإعلاميين الإيطاليين في مدينة جدة التاريخية

يستعد الصحفيون الإيطاليون مساء اليوم الأربعاء إلى تغطية؛ السوبر الإيطالي، الحدث الكروي الضخم الذي تستضيفه السعودية على أرضية ملعب الجوهرة مساء اليوم الأربعاء، والذي يجمع بين يوفينتوس وميلان في مباراة...

تعرف على موعد ذروة الموجة الباردة التي تشهدها المملكة الأيام المقبلة

أعلن الدكتور عبدالله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم مؤسس ورئيس لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة في السعودية، عن موعد الموجة الباردة التي ستشهدها المملكة خلال الأيام المقبلة.تفاعلاً مع رؤية...