لماذا نفضل المشروبات الغازية في العبوات الزجاجية عن البلاستيكية؟

تعتبر المشروبات الغازية من أكثر المشروبات المحببة لدى الكثير منا، إلا أن لكل فرد تفضيلاته الخاصة حيث يرى البعض أن تناول المشروبات الغازية في العبوات الزجاجية أفضل من العبوات البلاستيكية.

ويؤكد الكثيرون أن هناك فرق في الطعم بين المشروبات الغازية التي يتناولونها بالعبوات الزجاجية عن العبوات المعدنية الأخرى بما يصب في صالح القنينة الزجاجية.

وكان البعض يفسر هذا التفضيل والإقبال الكبير على العبوات الزجاجية، بأنها مسألة تعتمد على الإيحاء فقط لرؤية المشروب المثلج بهذه الزجاجة وهو ما يجعل شربها أمرا ممتعا.

ولكن تم الكشف عن وجود سبب علمي لتفضيل الكثير منا شرب المشروبات الغازية بالعبوات الزجاجية، وهو أن الزجاج لا يؤثر على طعم المشروب بما يمنح مذاق حقيقي ولذيذ بهذه العبوات فقط.

تعتبر المشروبات الغازية من أكثر المشروبات المحببة لدى الكثير منا، إلا أن لكل فرد تفضيلاته الخاصة؛ حيث يرى البعض أن تناول المشروبات الغازية في العبوات الزجاجية أفضل من العبوات البلاستيكية.
هذه البدلة تجعلك مسناً في وقت قياسي.. هل تريد خوض التجربة؟ (فيديو)

المشروبات الغازية بالعبوات الزجاجية

ويؤكد الكثيرون أن هناك فرقاً في الطعم بين المشروبات الغازية التي يتناولونها بالعبوات الزجاجية عن العبوات المعدنية الأخرى بما يصب في صالح القنينة الزجاجية.
 
وكان البعض يفسر هذا التفضيل والإقبال الكبير على العبوات الزجاجية، بأنها مسألة تعتمد  على الإيحاء فقط لرؤية المشروب المثلج بهذه الزجاجة، وهو ما يجعل شربها أمراً ممتعاً.
بين السخرية منها والدفاع عنها.. إليكم ملكة جمال الجزائر 2019 (صور)

سبب الإقبال على المشروبات الغازية بالعبوات الزجاجية

ولكن تم الكشف عن وجود سبب علمي لتفضيل الكثير منا شرب المشروبات الغازية بالعبوات الزجاجية، وهو أن الزجاج لا يؤثر على طعم المشروب بما يمنح مذاقاً حقيقياً ولذيذاً بهذه العبوات فقط.
 
وفي المقابل تؤثر العبوات المعدنية أو البلاستيكية على طعم المشروبات الغازية، وتجعله متغيراً عن طعمه الأصلي، ولكن هذا لا يعني وجود تأثير ضار على الصحة لهذه العبوات.
 
ويرجع السبب الثاني لتفضيل القنينات الزجاجية، إلى العبوات البلاستيك تعمل على فقدان هذه المشروبات المكونات الغازية المكربنة الموجودة بها بشكل كبير .
 

هذه البدلة تجعلك مسناً في وقت قياسي.. هل تريد خوض التجربة؟ (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

إعلامية شهيرة تفاجئ جمهورها بتوزيع مليون دولار عليهم في الأستديو (فيديو)

فاجأت الإعلامية الأمريكية الشهيرة إيلين دي جينيرس، جمهورها في برنامجها The Ellen Show بهدية غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها. واختارت جينيرس، جمهورها بشكل خاص؛ حيث حرصت أن يكون هؤلاء قد قاموا...