هذه البدلة تجعلك مسناً في وقت قياسي.. هل تريد خوض التجربة؟ (فيديو)

main image
5 صور

هذه البدلة تجعلك مسنا في وقت قياسي.. هل تريد خوض التجربة؟ (فيديو)

ليس شيئا من الخيال، بالفعل تستطيع الآن أن تشعر بما يعانيه شخص بعمر الـ80 بمجرد أرتداء تلك البدلة التي يتيح أرتدائها متحف "Delacroix" في باريس لزواره.

فبمجرد أرتدائك تلك البدلة تخوض تجربة فريدة من نوعها، حيث وتدرك تحديات الأشخاص الذين تجاوزا الثمانين العمر بدلة فريدة.

فمبجرد أرتداء البدلة فإنك ستشعر بأشياء قد تبدو بديهية للشباب، تشكل تحديا كبيرا للمسنين، حيث أن البدلة مزودة بأجهزة محاكاة الشسخوخة، التي تجعلك تعيش حياة المسن بكل تفاصيلها .

فالبدلة تجعلك تشعر بالم الظهر، إلتهاب المفاصل، انخفاض الرؤية، وضعف حاسة اللمس، وذلك بفضل بذلة خاصة تتكون من عدة قطع يتم تثبيتها فيمختلف أجزاء الجسم.

ليس شيئاً من الخيال، بالفعل تستطيع الآن أن تشعر بما يعانيه شخص بعمر الـ80 بمجرد ارتداء تلك البدلة التي يتيح ارتداؤها متحف "Delacroix" في باريس لزواره.

متحف "Delacroix" في باريس

فبمجرد ارتدائك تلك البدلة تخوض تجربة فريدة من نوعها؛ حيث تدرك تحديات الأشخاص الذين تجاوزا الثمانين.
فمبجرد ارتداء البدلة فإنك ستشعر بأشياء قد تبدو بديهية للشباب، تشكل تحدياً كبيراً للمسنين، حيث إن البدلة مزودة بأجهزة محاكاة الشيخوخة، التي تجعلك تعيش حياة المسن بكل تفاصيلها .

أجهزة محاكاة الشيخوخة

فالبدلة تجعلك تشعر بألم الظهر، التهاب المفاصل، انخفاض الرؤية، وضعف حاسة اللمس، وذلك بفضل بذلة خاصة تتكون من عدة قطع يتم تثبيتها في مختلف أجزاء الجسم.
وبعد هذه التجربة يدرك المشاركون أن المشي لبضع دقائق أو قراءة وصفة طبية للدواء، قد تسبب إرهاقاً كبيراً للمسنين، وانت هل تريد خوض هذه التجربة؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات