كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

انطلقت اليوم بدولة الإمارات، فعاليات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، بحفل افتتاح مبهر، حضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، السويسري جياني انفانتينيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

13 دقيقة كانت مدة حفل الافتتاح العظيم الذي نظمته الإمارات في افتتاح البطولة الأسيوية، تضمنت وصلة غنائية شارك بها حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس أحمد فتحي، واشتمل على عدد من رسائل التسامح.

حفل افتتاح أكبر بطولة لكأس آسيا على الإطلاق، حولت الملعب إلى منصة حية للموسيقى والألوان، لتقديم التحية لكرة القدم الآسيوية تعبيرًا عن هوية شعب الإمارات التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها.

بطولة كأس آسيا 2019 تقام تحت شعار "جمع آسيا معًا"، وانطلقت فعاليتها بأغنية "زانها زايد" التي غناها "حسين الجسمي، وبلقيس، وعيضة المنهالي"، وأدوها ببراعة وهم محاطين بمئات المؤدين، انتجت لوحة فينية رائعة على أرضية الملعب.

انطلقت اليوم بدولة الإمارات، فعاليات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، بحفل افتتاح مبهر، حضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، السويسري جياني إنفانتينيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كأس آسيا 2019

13 دقيقة كانت مدة حفل الافتتاح العظيم الذي نظمته الإمارات في افتتاح البطولة الآسيوية، تضمنت وصلة غنائية شارك بها حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس أحمد فتحي، واشتمل على عدد من رسائل التسامح.
 
حفل افتتاح أكبر بطولة لكأس آسيا على الإطلاق، حولت الملعب إلى منصة حية للموسيقى والألوان، لتقديم التحية لكرة القدم الآسيوية تعبيرًا عن هوية شعب الإمارات التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها وعلي صعيد اخر فقد اسند الاتحاد الافريقي مهمة تنظيم كأس امم افريقيا 2019 الي مصر .
11 هدفاً لروبرتو كارلوس أدهشت العالم (فيديو)

حفل افتتاح كأس آسيا 2019

بطولة كأس آسيا 2019 تقام تحت شعار "جمع آسيا معًا"، وانطلقت فعاليتها بأغنية "زانها زايد" التي غناها "حسين الجسمي، وبلقيس، وعيضة المنهالي"، وأدوها ببراعة وهم محاطون بمئات المؤدين، أنتجت لوحة فينية رائعة على أرضية الملعب.

11 هدفاً لروبرتو كارلوس أدهشت العالم (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

انتزعت قلوب الجماهير.. شاهد أقوى الالتحامات ضد ميسي ورونالدو ونيمار (فيديو)

عندما تشهد مباريات كرة القدم في مختلف أرجاء العالم، التحامات قوية، فإنها تنتزع القلوب خوفاً على اللاعبين المصابين جراء الالتحامات القوية، وهذا الخوف يزداد حينما يتعرض له نجوم الفريق الكبار.تفاعل معها...