كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

كيف أبهرت الإمارات العالم في حفل افتتاح كأس آسيا 2019؟ (فيديو وصور)

انطلقت اليوم بدولة الإمارات، فعاليات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، بحفل افتتاح مبهر، حضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، السويسري جياني انفانتينيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

13 دقيقة كانت مدة حفل الافتتاح العظيم الذي نظمته الإمارات في افتتاح البطولة الأسيوية، تضمنت وصلة غنائية شارك بها حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس أحمد فتحي، واشتمل على عدد من رسائل التسامح.

حفل افتتاح أكبر بطولة لكأس آسيا على الإطلاق، حولت الملعب إلى منصة حية للموسيقى والألوان، لتقديم التحية لكرة القدم الآسيوية تعبيرًا عن هوية شعب الإمارات التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها.

بطولة كأس آسيا 2019 تقام تحت شعار "جمع آسيا معًا"، وانطلقت فعاليتها بأغنية "زانها زايد" التي غناها "حسين الجسمي، وبلقيس، وعيضة المنهالي"، وأدوها ببراعة وهم محاطين بمئات المؤدين، انتجت لوحة فينية رائعة على أرضية الملعب.

انطلقت اليوم بدولة الإمارات، فعاليات بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019، بحفل افتتاح مبهر، حضره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، السويسري جياني إنفانتينيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كأس آسيا 2019

13 دقيقة كانت مدة حفل الافتتاح العظيم الذي نظمته الإمارات في افتتاح البطولة الآسيوية، تضمنت وصلة غنائية شارك بها حسين الجسمي وعيضة المنهالي وبلقيس أحمد فتحي، واشتمل على عدد من رسائل التسامح.
 
حفل افتتاح أكبر بطولة لكأس آسيا على الإطلاق، حولت الملعب إلى منصة حية للموسيقى والألوان، لتقديم التحية لكرة القدم الآسيوية تعبيرًا عن هوية شعب الإمارات التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها وعلي صعيد اخر فقد اسند الاتحاد الافريقي مهمة تنظيم كأس امم افريقيا 2019 الي مصر .
11 هدفاً لروبرتو كارلوس أدهشت العالم (فيديو)

حفل افتتاح كأس آسيا 2019

بطولة كأس آسيا 2019 تقام تحت شعار "جمع آسيا معًا"، وانطلقت فعاليتها بأغنية "زانها زايد" التي غناها "حسين الجسمي، وبلقيس، وعيضة المنهالي"، وأدوها ببراعة وهم محاطون بمئات المؤدين، أنتجت لوحة فينية رائعة على أرضية الملعب.

11 هدفاً لروبرتو كارلوس أدهشت العالم (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...