أشهر العزاب العرب.. بينهم حسين الجسمي ومن تخطى عمره الخمسين

أشهر العزاب العرب.. بينهم حسين الجاسمي ومن تخطى عمره الخمسون

حسين الجسمي

مارسيل غانم

مروان خوري

فارس كرم

على رغم مما يتمتعون به من شهرة كبيرة وأموال طائلة وعلاقات كثيرة وملايين المعجبين والمعجبات، إلا أنهم اختاروا أن يعيشوا حياة العزوبية على أن ينضموا لطابور المتزوجين، حيث إن بعضهم مازال في مرحلة البحث عن شريك حياتهم المثالي، أو أنهم شغلوا أوقاتهم بالعمل دون تفكير في العائلة أو امرأة بعينها، معتبرين الزواج  عائقاً لإبداعهم وعملهم. وفيما يلي اخترنا لكم  قائمة بأشهر العزاب العرب الذين لم يدخلوا القفص الذهبي حتى الآن:

أكثر 10 أفلام أمريكية حققت إيرادات خلال عام 2018 (فيديو)

حسين الجسمي

على رغم كثرة أغانيه الرومانسية والعاطفية لكن الفنان الإماراتي حسين الجسمي لم يترجمها حتى الآن لزواج، فهو يؤكد أنه لا يرفض فكرة الزواج لكنه يخشى من الإقدام عليها، ويعد من أشهر العزاب العرب.

قصي الخولي

ينضم قصي الخولي لقائمة أشهر العزاب العرب على الرغم من تمثيله لكثير من الأدوار الرومانسية  لكن الفنان السوري قصى الخولي يؤكد أنه فاشل في الارتباط العاطفي والعلاقات الغرامية.

أحمد عيد

بعد كثرة فشله في علاقات عاطفية شديدة، كشف الفنان المصري أحمد عيد أنه يرفض الزواج  خوفاً من الفشل، حتى إنه قال إنه فقد الأمل في أن يقابل شريكة حياته. 

هدية "ذا روك" لوالدته في عيد الميلاد تتسبب في بكائها

مارسيل غانم

فضل مقدم أشهر البرامج السياسية على قناة إل بى سى اللبناني مارسيل غانم العمل الإعلامي على الزواج، مؤكداً "أن هذا المجال يتطلب تفرغًا تامًا للنجاح فيه مما شغلني عن اهتماماتي العاطفية".

مروان خوري

رغم كثرة أغانيه للحب والرومانسية إلا أن الفنان والملحن اللبناني مروان خوري ما يزال عازفاً عن الزواج مؤكداً أنه لم يجد الفتاة التي سيكمل مشوار دربه معها .

خالد أبو النجا

على رغم أن عمره اقترب من الـ٥٠ عاماً، لكن الفنان المصري خالد أبو النجا أكد مراراً أنه لا يفكر في الزواج، مفضلاً العزوبية على قصص الزواج الفاشلة.

القرصان «جاك سبارو» يفاجئ أطفال السرطان في باريس (صور)

فارس كرم

تخطى الفنان اللبناني فارس كرم الـ 43 عاماً لكنه مازال أعزب مؤكداً أنه لم يلتق حتى اليوم "عروساً" على ذوقه مبيناً أنه يريد  الزواج من فتاة لم يلمسها رجل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير