جورج وسوف يطلق النار على مذيع! ‏(فيديو)

جورج وسوف يطلق النار على مذيع ! ‏(فيديو)

ليقوم بعدها سلطان الطرب، بغناء مجموعة من اشهر أغانية التي أمتعت الجمهور.

وبعد الانتهاء من المزحة طلب جورج وسوف من إعداد البرنامج القليل من الماء لتهدئة أعصاب المذيع والاطمئنان عليه،

 في سابقة هي الأغرب في تاريخ سلطان الطرب؛ أطلق «جورج وسوف» النار على مذيع لبناني، على الهواء مباشرة، ليتسبب في إثارة ذعر وفزع المشاهدين.
نتيجة بحث الصور عن هذا ما فعله جورج وسوف بيار رباط
 
وحلّ جورج وسوف ضيفاً على إحدى القنوات اللبنانية، خلال احتفالات رأس السنة، ليفاجئ المذيع اللبناني الذي يدير اللقاء بإخراج المطرب لمسدس وإطلاق النار عليه.
 
وبعد ثوانٍ قليلة من صدمة الجميع، يكتشف المذيع والجمهور أن المسدس الذي استخدمه وسوف مجرد مسدس للصوت؛ لتنطلق بعدها ضحكات وسوف والجمهور عالية.

تعليق جورج وسوف على المزحة

نتيجة بحث الصور عن هذا ما فعله جورج وسوف بيار رباط

وبعد الانتهاء من المزحة، طلب جورج وسوف من إعداد البرنامج القليل من الماء لتهدئة أعصاب المذيع والاطمئنان عليه، ليقوم بعدها سلطان الطرب، بغناء مجموعة من أشهر أغانيه التي أمتعت الجمهور.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كاظم الساهر يتدخل لإنقاذ فتاة بعد اقتحامها المسرح للوصول له (فيديو)

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا في العاصمة الفرنسية باريس، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة وسط المئات من معجبيه.أغلى حالات طلاق المشاهير في التاريخ الحديثحفل كاظم الساهر الغنائيوخلال...

أغلى حالات طلاق المشاهير في التاريخ الحديث

بكل تأكيد تعتبر حالات طلاق المشاهير من المواد الإعلامية الدسمة للغاية من حيث المتابعة والتأثير سواء بين العامة أو وسائل الإعلام العالمية، فما يمتلكه المشاهير من متابعين وجماهير وعلاقات وثيقة تمتد بين...