فيديو| 35 فيلماً عليك انتظارهم في 2016

main image
36 صور
الأكشن في فيلم ديد بول

الأكشن في فيلم ديد بول

فيلم لندن هاز فالن

فيلم لندن هاز فالن

الرعب في فيلم أميتفيل

الرعب في فيلم أميتفيل

جورج كلوني في فيلم يحيا سيزر

جورج كلوني في فيلم يحيا سيزر

فيلم الرعب ذا نيون ديمون

فيلم الرعب ذا نيون ديمون

الكوميديا في الجزء الثاني من زولاندر

الكوميديا في الجزء الثاني من زولاندر

المؤامرات الدينية في فيلم إنفيرنو

المؤامرات الدينية في فيلم إنفيرنو

الصراع المنتظر بين سوبرمان وباتمان

الصراع المنتظر بين سوبرمان وباتمان

فيلم مقتبس عن لعبة وور كرافت

فيلم مقتبس عن لعبة وور كرافت

حكاية موغلي الشهيرة في ذا جنغيل بوك

حكاية موغلي الشهيرة في ذا جنغيل بوك

حرب كابتن اميركا وأيرون مان

حرب كابتن اميركا وأيرون مان

راين غوسلينغ في فيلم ذا نيس غايز

راين غوسلينغ في فيلم ذا نيس غايز

فيلم أكس من  ابوكاليبس

فيلم أكس من ابوكاليبس

عودة الكوميديا مع فيلم ماي بيغ فات غريك ودينغ

عودة الكوميديا مع فيلم ماي بيغ فات غريك ودينغ

فيلم الرعب ذا كونجرينغ

فيلم الرعب ذا كونجرينغ

عودة البحث في فيلم فايندينغ دوري

عودة البحث في فيلم فايندينغ دوري

إندبندنس داي يعود من دون ويل سميث

إندبندنس داي يعود من دون ويل سميث

جيسون ستاثام في ميكانيك ريزركشن

جيسون ستاثام في ميكانيك ريزركشن

مغامرات الفضاء مستمرة مع ستار تريك بيوند

مغامرات الفضاء مستمرة مع ستار تريك بيوند

ستيفن سبيلبيرغ  يعود لأفلام الأطفال في بيغ فرندلي جاينت

ستيفن سبيلبيرغ يعود لأفلام الأطفال في بيغ فرندلي جاينت

ملاحقة الاشباح في غوست بسترز

ملاحقة الاشباح في غوست بسترز

الشخصيات الشريرة في فيلم سويسايد سكواد

الشخصيات الشريرة في فيلم سويسايد سكواد

عودة السحر في فيلم ناو يو سي مي

عودة السحر في فيلم ناو يو سي مي

رايد ألونغ الجزء الثاني

رايد ألونغ الجزء الثاني

حب وموسيقى في لا لا لاند

حب وموسيقى في لا لا لاند

العلم والسحر في دكتور ستراينج

العلم والسحر في دكتور ستراينج

جايسون بورن  يعود في جزء خامس

جايسون بورن يعود في جزء خامس

حرب شرسة في ذا ديفرجنت سيريز : الينمنت

حرب شرسة في ذا ديفرجنت سيريز : الينمنت

عملية إنقاذ في ذا فاينست أورز

عملية إنقاذ في ذا فاينست أورز

روبرت دينيور في الجد القذر

روبرت دينيور في الجد القذر

النازية والاغتيالات في فيلم أشباه البشر

النازية والاغتيالات في فيلم أشباه البشر

ديكابريو يبحث عن الانتقام في فيلم العائد

ديكابريو يبحث عن الانتقام في فيلم العائد

كوميديا الجزء الثاني من فيلم الجيران

كوميديا الجزء الثاني من فيلم الجيران

عشاق الأفلام على موعد مع عدد كبير ومتنوع من الأفلام التي ستعرض في صالات السينما العام المقبل. بعض هذه الأفلام ينتظرها الجمهور على أحرّ من الجمر، ومنها «باتمان ضد سوبرمان» و «سويسايد سكواد» والجزء الخامس من فيلم «بورن».

وسواء كنتم من عشاق الأكشن، الخيال العلمي،  الدراما أو الكوميديا والرعب، وحتى أفلام الرسوم المتحركة، فإن العام  2016 حافل بأفلام تستحق الانتظار والمشاهدة. 

يحيا سيزر - Hail Caesar

فيلم كوميدي عن حقبة الخمسينيات، يتحدث عن قصة بيرد ويتلوك، الذي يعمل في مجال صناعة الأفلام مع إدي مانيكس. يختفي بشكل مفاجئ نجم فيلم يعملون عليه ويتناول الحقبة الرومانية، حينها يتولى ويتلوك المهمة لإيجاد النجم المفقود. الفيلم من بطولة جورج كلوني، سكارليت جوهانسن، جوانا هيل، شاننيغ تيتوم، وسيعرض في صالات السينما في 5 فبراير/شباط 2016.

ذا نيون ديمون- The Neon Demon 

فيلم رعب يتحدث عن عارضة أزياء طموحة تدعى "جيسي"، تقرر الانتقال الى لوس أنجلوس لتحقق حلمها. هناك تلتقي بمجموعة من النساء المهووسات بالجمال والشباب، واللواتي يتغذين على شبابها وجمالها. الفيلم من بطولة كيانو ريفز، كريستينا هندريس وآلي فانينيغ، وسيعرض في صالات السينما في موعد غير محدد من العام المقبل. 

زولاندر- Zoolander 2

في الجزء الثاني، يحاول زولاندر وهانسل العمل مجدداً في مجال عرض الأزياء. لكنهما يجدان صعوبة في العودة، وخصوصاً أن شركة ما تحاول عرقلة عودتهما؛ لأن نجاحهما يتعارض مع مصالحها. الفيلم من بطولة بين ستيلر، بينلوبي كروز، أوين ويلسن، بيلي زين، ويل فارل، كريستن ويغ وجاستين بيبر وكريستن تايلور.

إنفيرنو- Inferno

ضمن سلسلة أفلام «ذا ديفنشي كود» و«أنجيلز أند ديموندز»، يعود توم هانكس بفيلم جديد من المتوقع أن يثير الجدل كما الأجزاء السابقة. الفيلم هذا أيضاً يتناول المؤامرات الدينية والفاتيكان. لم يتم نشر الإعلان الترويجي للفيلم الذي سيعرض في 14 أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2016.

ديد بول- Deadpool 

يتحول العميل السابق في القوات الخاصة الأميركية وايد ويلسون إلى مرتزقة، وذلك بعد تعرضه لتجربة قاسية جداً خلفت جروحاً عميقة. وبعد نجاحه بالتغلب على أزمته النفسية، يخرج ديدبول بمهاراته العالية وسوداويته؛ لينتقم من الرجل الذي دمر حياته. من بطولة ريان رينولدز، تي جي ميلر، جينا كارنو، مورينا باكرين، جيد ريس وإد سكرين، وسيعرض في صالات السينما في 5 فبراير/ شباط 2016. 

باتمان ضد سوبرمان-Batman v Superman: Dawn of Justice

صراع ينشأ بين باتمان وسوبرمان، ويتحول الأمان الذي تعيشه مدينتا غوثام وميتروبولس إلى فوضى، وسط خوف على مصير البشرية التي تحاول الإجابة عن سؤال يؤرقها: «أي نوع من الأبطال نحتاجه؟»، الفيلم الذي سيعرض في صالات العرض الأميركية في 26 مارس/آذار 2016، من بطول هنري كافال، وبن أفليك، غال غيديوت، جسي أيزنبرغ، أمي أدامز، وراي فيشر. 

وور كرافت - War Craft

الفيلم مقتبس عن لعبة الفيديو الشهيرة «وور كرافت»، وكان من المفترض أن يتم عرضه خلال العام الحالي، لكن تم تأجيله؛ لتزامن عرضه مع فيلم ستار وورز. وور كرافت من بطولة بن فوستر، كالون كيث رينيه، دانيال وو، توبي كيبيل وبولا باتون، وسيعرض في صالات السينما في 10 يونيو/ حزيران 2016. الإعلان الترويجي للفيلم لم ينشر بعد، لكن تم تسريب بعض المشاهد التي عرضت في مهرجان «كوميك كون» الأخير. 

سقوط لندن - London Has Fallen

فيلم الإثارة والتشويق هو جزء جديد من فيلم «سقوط أوليمبوس». في هذا الجزء يسافر مايك إلى لندن؛ للمشاركة في مراسم تشييع رئيس الوزراء البريطاني، وهناك يكتشف مؤامرة لاغتيال جميع قادة العالم. الفيلم من بطولة جيرارد بتلر ومورغان فريمان، وسيعرض في صالات السينما في 22 يناير/ كانون الثاني 2016.

ذا جنغيل بوك - The Jungle Book

فيلم من إنتاج شركة ديزني، تتحدث عن قصة "موغلي" الطفل اليتيم الذي ترعاه مجموعة من الذئاب، وخلافاً للأفلام السابقة، فإن الفيلم هذا ليس كرتونياً. وهو من بطولة بن كنغسلي، سكارليت جوهانسن، إدريس ألبا، كريستوفر والكن، بيل موراي، ولوبيتا نيونغو. وسيعرض في صالات السينما في 15 إبريل/ نيسان 2016. 

Captain America: Civil War  - كابتن أميركا

ينشب نزاع بين كابتن أميركا وأيرون مان، بعد خلافهما حول مشروع حكومي هدفه وضع قوة الأبطال تحت سيطرتها. وحين يرفضه جملة وتفصيلاً كابتن أميركا، تبدأ حرب بينه وبين أيرون مان، ما يضع الأبطال الآخرين في موقف يتطلب الانحياز لأحد الطرفين. الفيلم سيعرض في صالات السينما في 6 مايو/أيار 2016.

ذا نيس غايز - The Nice Guys

فيلم إثارة وتشويق، يتحدث عن تولي أحد المحققين مهمة العمل على قضية انتحار أحد أشهر نجوم الأفلام الإباحية في حقبة السبعينيات. لكن القضية تتخذ منحى مختلفاً؛ حين يكتشف أن وفاته ليست انتحاراً، بل جريمة قتل. الفيلم من بطولة راسل كرو، كيث دايفيد، كيم باسنجر، راين غوسلينغ، ومات بومر، وسيعرض في صالات السينما في 20 مارس/ آذار 2016.

إكس مِن: أبوكاليبس -   X-Men: Apocalypse

جزء جديد من سلسلة أفلام «إكس مِن» الشهيرة، وهو استكمال للجزء الأخير الذي عرض عام 2014. الإعلان التشويقي للفيلم لم ينشر، لكن تم تسريبه بعد عرضه في مؤتمر «كوميك كون» الأخير. الفيلم سيعرض في صالات السينما في 27 مايو/ أيار 2016.

ماي بيغ فات غريك ودينغ- My Big Fat Greek Wedding 2

بعد 12 عاماً على الجزء الأول الذي حصد شهرة واسعة، تعود العائلة اليونانية الغريبة الأطوار بزفاف جديد ومواقف مضحكة جديدة. لم يتم الكشف عن قصة الفيلم، كما لم يتم نشر الإعلان الترويجي الخاص به. الفيلم الذي سيعرض في 25 مارس/ آذار 2016، من بطولة نايا فاردوليس، جون كوربيت، ريتا ويلسون، مايكل كونستانتين، لاني كازان، ولويس مانديلور. 

ذا كونجرينغ- The Conjuring 2: The Enfield Poltergeist

الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم ذا كونجرينغ، الذي عرض عام 2013. وبعد أن أثار الفيلم رعب المشاهدين، وحقق عائدات ضخمة، يعود المخرج جايمس وان بجزء جديد. الفيلم من بطوبة باتريك ويلسون، فيرا فارميغا، شانون كوك وأدريان راينز. وسيعرض في صالات السينما في 10 يونيو/حزيران.

 

فايندينغ دوري- Finding Dory 

محاولة لإعادة إحياء الفيلم الأشهر «فايندينغ نيمو». هذه المرة فإن عملية البحث -كما يشي اسم الفيلم- هي عن دوري. وهكذا يقوم الجميع برحلة مليئة بالمغامرة لإيجاد دوري ولم شمل العائلة مجدداً. الفيلم من بطولة إلين ديجنرس، ألبرت بروس، تاي باريل، ديان كيتون، وليام دافو، ويوجين ليفي. وسيعرض في صالات السينما في 20 يونيو/ حزيران. 

إندبندنس داي- Independence Day: Resurgence

العالم مهدد مجدداً بحرب إبادة تشنها المخلوقات الفضائية، ورغم كل البرامج التي تم العمل عليها لحماية الأرض، إلا أن المخلوقات الجديدة التي تهاجم كوكبنا أكثر تطوراً، وهكذا يتعاون عدد من الرجال والنساء الشجعان لإنقاذ الأرض والبشرية. الفيلم من بطولة ليام همسورث، جود هيرش، شارلوت جينسبور، بيل بولمان، وجيف غولدبلوم. وسيعرض في الصالات في 24 يونيو/ حزيران.

ميكانيك ريزركشن- Mechanic: Resurrection

يعود الممثل جيسون ستاثام بدور آرثر بيشوب، في جزء جديد من  «ذا ميكانيك». البداية تكون مع آرثر المعتزل، الذي يحاول أن يعيش حياة هادئة، ثم لا يلبث أن يجد نفسه مرغماً على العودة لإنهاء مهمة شبه مستحيلة. الفيلم سيعرض في صالات السينما في 26 آب/ أغسطس عام 2016، ولم يتم نشر الإعلان الترويجي للآن.

 

ستار تريك بيوند- Star Trek Beyond

تم تصوير هذا الجزء في دبي؛ وذلك للاستفادة من ملامح هذه الإمارة المستقبلية، سواء من ناحية المباني الشاهقة أو الطرقات الضخمة. وخلافاً للأجزاء السابقة، فإن جي جي إبرامز لم يقم بإخراج هذا الفيلم، بل تولى جاستين لي المهمة. الفيلم من بطولة زوي سالدانا، سايمون بيج، إدريس ألبا، زاكاري كوينتو، كارل اوربان، كريس باين، وجون شو. وسيعرض في صالات السينما في 8 يوليو/ تموز.

 

بيغ فرندلي جاينت- The BFG

يعود المخرج ستيفن سبيلبيرغ إلى أفلام الأطفال لإحياء قصة الفتاة والعملاق الودود. الفيلم مقتبس عن قصة أطفال تتحدث عن عملاق ودود يوزع الحلوى للأطفال ليلاً؛ خلافاً للعمالقة الآخرين الذي يأكلون البشر. يجد العملاق طفلة يتيمة، فيأخذها معه إلى أرض العمالقة، حيث يحاول حمايتها ورعايتها. لم يتم نشر الإعلان الترويجي للفيلم، لكن من المتوقع عرضه في الأول من يوليو/تموز 2016.

غوست بوسترز- Ghostbusters

الجزء الثالث من سلسلة أفلام «غوست بسترز» الشهيرة. يستكمل الفيلم حكاية مجموعة من العلماء الذين تم فصلهم من عملهم لغرابة أطوارهم، بعد قيامهم بدراسة الظواهر الخارقة. حينها يقررون تشكيل مجموعة تلاحق الاشباح الغاضبة. الفيلم من بطولة مليسا مكارثي، كريستين ويغ، كايت ماكينن، ليسلي جونز، وسيغورني ويفر. وسيعرض في صالات السينما في 15 يوليو/ تموز  2016.

سويسايد سكواد -Suicide Squad 

يجمع الفيلم شخصيات شريرة متنوعة من أفلام مختلفة؛ لتقوم بما تجيد القيام به.. التدمير والقتل، لكن هذه المرة لصالح الحكومة التي ترسلهم في مهمة خطيرة للغاية مقابل حصولهم على بعض الامتيازات في السجن. الفيلم من بطولة ويل سميث، مارغوت روبي، جاريد ليتو، كيرا ديلفين، وجاي كورتني. وسيعرض في صالات السينما في 26 آب/ أغسطس 2016.

ناو يو سي مي -Now You See Me: The Second Act

الجزء الثاني من فيلم "ناو يو سي مي" الذي يروي قصة مجموعة من السحرة الذين يدهشون العالم بخدعهم، والذين ينتمون لمنظمة خاصة. انتهى الجزء الأول بتعرفهم على كبير السحرة "ديلان" الذي يؤدي دوره مارك روفالو، والجزء الثاني سيشهد المزيد من الخدع والسرقات، وطبعاً ملاحقة الشرطة لهم. الفيلم من بطولة دانيال رادكليف، وودي هاريس، جسي إيزنبرغ، جاي تشو، مايكل كين، ديف فرانكو، وليزي كابلان. الفيلم سيعرض في 16  يونيو/ حزيران 2016. 

رايد ألونغ - Ride Along 2 

بعد نجاح الجزء الأول من الفيلم، يعود كيفين هارت بدور بين، وأيس كيوب بدور جايمس؛ ليقدما للعالم الإثارة والتشويق في إطار كوميدي. الفيلم من بطولة بنجامين برات وكين جيونغ، أوليفيا مات، وكارلوس غومير.

وسيعرض في صالات السينما في 22 يناير/ كانون الثاني 2016. 

لا لا لاند- La La Land 

فيلم موسيقي كوميدي، من بطولة إيما ستون، ورايان غوسلينغ. قصة حب بين الممثلة ميا وعازف البيانو سباستيان، تدور أحداثه في لوس أنجلوس في إطار غنائي موسيقي. وبالإضافة إلى ستون وغوسلينغ، يشارك في الفيلم كل من جاي كاي سيمونز، جون لجيند، مايغان فاي، وفين ويتروك. وسيعرض في صالات السينما في 15 يوليو/ تموز 2016.

دكتور ستراينج ـ Doctor Strange 

بعد مباحثات طويلة، وافق الممثل بينديكت كامبرباتش على لعب دور دكتور ستراينج، الذي يحصل على فرصة جديدة بعد أن أصبحت حياته المهنية على المحك؛ بسبب غروره. يتحد الجراح العبقري المغرور مع ساحر يدربه؛ ليحمي العالم من الشر. 

بورن - Bourne

 لم يتم الكشف عن الاسم الذي سيحمله الجزء الخامس من سلسلة بورن الجديدة. كما لم يتم نشر الإعلان الترويجي، وكل ما كشف عن قصة الفيلم هو أنه في هذا الجزء يستعيد جايسون ذاكرته، لكن ذلك لا يعني أن يعرف كل شيء يتعلق به أو بما فعلوه به. 

ذا ديفرجنت سيريز: ألينمنت ـ The Divergent Series: Allegiant

تتمكن تريس ورفاقها من الهروب ولأول مرة يغادرون المدينة التي لم يعرفوا غيرها منذ ولادتهم. هناك تصبح الأمور أكثر تعقيداً وتندلع الحرب التي تهدد وجود البشرية، وتجد تريس نفسها أمام خيارات صعبة تتعلق بالتحالفات والتضحية والشجاعة. الفيلم من بطولة شايلين ودلي، ثيو جايمس، مايلز تيلر، جيف دانيلز، ناعومي واتس، أكتوفيا سبنسر، وماغي كيو. 

ذا فاينست أورز - The Finest Hours 

تدور أحداث الفيلم في العام 1952، حيث تحاول مجموعة من خفر السواحل القيام بعملية إنقاذ بعد أن دمرت عاصفة ثلجية ناقلتي نفط. الفيلم من بطولة إيريك بانا، بن فوستر، كيلي جالنر، جوش ستيوارت، كريس باين، وكيسي أفليك، وسيعرض في صالات السينما في 26 يناير/ كانون الثاني 2016.

الجد القذر- Dirty Grandpa 

تدور أحداث الفيلم حول شاب حاد المزاج يُدعى جايسون كيلي وجده الذي يخدعه قبل أيام قليلة من حفل زفافه، ويأخذه إلى فلوريدا لقضاء عطلة فصل الربيع هناك. الفيلم من بطولة روبرت دينيرو، زاك أفرون، جوليان هوغ، زوي ديوتش، وأوبري بلازا، وسيعرض في صالات السينما في 18 مارس/ آذار 2016. 

أميتفيل- Amityville: The Reawakening

تدور أحداث القصة حول بيل التي تنتقل مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من أمراض مزمنة للعيش مع والدتهم جوان لتوفير المال ليتم استخدامه في علاج شقيقهم. ومع انتقالهم تبدأ الظواهر الغريبة والمرعبة تحدث، ويبدأ الأولاد في الشك بوالدتهم التي لم تخبرهم كل ما يجب أن يعرفوه عن المنزل وعما يحدث. الفيلم من بطولة جنيفر جيسون لي، بيلا ثورن وكاميرون موناغان، وسيعرض في الصالات في 15 أبريل/ نيسان 2016.

أشباه البشر- Anthropoid

الفيلم هو قصة واقعية عن جنديين من تشيكوسلوفاكيا، تم إرسالهما لاغتيال راينهارد هايدريتش، رئيس وحدة شوتزستافل التابعة للحزب النازي الألماني عام 1942. الفيلم من بطولة جايمي دورنان، سيليان ميرفي، هاري لويد، وشارلوت لوبون، وسيعرض في صالات السينما في وقت غير محدد من العام 2016. 

العائد - The Revenant

خلال رحلة استكشافية للغابات والمناطق الوعرة، يتعرض الصياد الأسطوري هيو غلاس لهجوم وحشي من دب. رفاقه يخونون الثقة ويتخلون عنه، وهكذا يجد غلاس نفسه في وضع سيئ للغاية، يحاول خلاله البقاء على قيد الحياة للعودة والانتقام من رفاقه. الفيلم من بطولة ليوناردو ديكابريو، توم هاري، دومنال غليسون، بريندان فليتشر، ويل بولتر، وبول أندرسون. وسيعرض في صالات السينما مع بداية العام 2016. 

الجيران - Neighbors 2: Sorority Rising

بعد نجاح الجزء الأول، يعود زاك أفرون ليزعج جاره سيث روغان بحياته الصاخبة. ويعد الفيلم الثاني لروغان من ناحية التأليف، ومن بطولة سيلينا غوميز، رون بيرن، ديف فرانكو وكلوي موريتسون. وسيعرض في صالات السينما في 20 مايو/ أيار 2016. 

الموجة الخامسة - The 5th Wave

فيلم جديد عن نهاية العالم الذي تهزه 4 موجات متتالية من الهجمات القاتلة التي تقودها مخلوقات فضائية، فتضرب الأرض الكوارث والزلازل، ويموت ملايين البشر حول العالم. وبانتظار الموجة الخامسة، تحاول فتاة تدعى كاسي البقاء على قيد الحياة، وحين تصل المخلوقات إلى الأرض تلتقي بشاب يكون أملها الاخير لمساعدتها هي وشقيقها.

الفيلم من بطولة ليف شرابير، كلوي موريتسون، ماريا بيلو، رون ليفينغستون، نيك روبينسون، وماغي سف، وسيعرض في صالات السينما في 15 يناير/ كانون الثاني 2016. 

الأسلحة والرفاق- Arms and the Dudes

الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية؛ عن تاجري أسلحة يتعاقدان مع الحكومة الأميركية لتزويد حلفائها بأفغانستان بالسلاح والعتاد. وهناك يندمان على قرارهما، بعد أن يجدا نفسيهما وسط معمعة سياسية في منطقة خطيرة جداً. الفيلم من بطولة جوانا هيل، شاون توب، مايلز تيلر، وباري ليفينغستون. وسيعرض في مارس/ آذار 2016 .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير