مشاهير عرب عانوا من الاكتئاب (صور)

main image
7 صور
مشاهير عرب عانوا من الاكتئاب

مشاهير عرب عانوا من الاكتئاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تامر حسني

تامر حسني

رزان مغربي

رزان مغربي

نادية الجندي

نادية الجندي

احمد مكي

احمد مكي

محمد منير

محمد منير

أن يكون الشخص فناناً لا يعني أنه لن يعاني كإنسان عادي من الأمراض، وبخاصة الأمراض النفسية؛ فعلى الرغم من حياة الغنى والترف التي يعيشها بعض فنانينا المحبوبين العرب فإن هناك العديد من الفنانين والمشاهير العرب الذين عانوا من الاكتئاب والقلق الذي دفع أحدهم إلى محاولة الانتحار، دعونا في المقال التالي نخبركم عن بعض فنانينا المشهورين الذين عانوا من الاكتئاب.

٢٠١٨ عام الزيجات المفاجئة والسرية لأهل الفن

شيرين عبد الوهاب: صرحت الفنانة شيرين بأنها أُصيبت بالاكتئاب المزمن لمدة تزيد على ثمانية أشهر؛ وذلك أنها في أثناء تصويرها لمسلسل "طريقي" لم يكن لديها الوقت الكافي لأسرتها، ولم تعتني بأطفالها كما يجب، إضافة إلى بعض المشاكل الأخرى التي عانت منها في تلك الفترة، مؤكدة أنها كانت تفكر في الانتحار بسبب ما حصل معها.

تامر حسني: عانى الفنان المشهور تامر حسني لفترات طويلة من الاكتئاب في حياته، وكانت هناك عدة أسباب منها بداية انفصال والديه في أثناء طفولته، وثانيها عدم تحقيقه لحلمه بلعب كرة القدم، وآخرها كان أنه لم يستطع بث أغانيه العربية في الإذاعات الغربية وإيصالها للعالم، وقد صرح بأنه دخل في صراعات كبيرة مع نفسه؛ ما تسبب له بالاكتئاب، ولكنه استطاع أن يهزمه بعدما أوصل أغنياته للعالم كله وللغرب بالتحديد.

رزان مغربي: صرحت الفنانة رزان مغربي بأنها أُصيبت عدة مرات بالاكتئاب؛ وذلك بسبب الضغط الذي كانت تعاني منه في حياتها الفنية، إضافة إلى غياب الخصوصية على الساحة الفنية، ولكنها استطاعت التغلب على هذه الحالة من خلال التعرف إلى أصدقاء جدد من خارج الوسط الفني، كما أنها قالت إنه مهم جداً زيارة الطبيب النفسي عند الشعور بالاكتئاب.

نادية الجندي: صرحت الفنانة نادية الجندي بإصابتها بالاكتئاب لمدة عامين كاملين؛ وذلك بسبب الأحوال السياسية التي كانت تعاني منها مصر آنذاك، وقد عُرض عليها الكثير من الأعمال وقتها، ولكنها لم تقبل بها، إلا أنها أخيراً قبلت بالمشاركة بمسلسل "أسرار" الذي كان له الدور الأكبر في إخراجها من حالة الاكتئاب التي كانت تعيشها.

جورج وسوف يطرد أحد الجماهير خلال حفله الغنائي بالأردن ( فيديو)

أحمد مكي: تداولت الصحافة مؤخراً العديد من أخبار الفنان المحبوب أحمد مكي التي أشارت إلى أنه يعاني من الاكتئاب؛ وذلك بعد فشل مسلسله الأخير، وبناءً على ذلك فإنه يفكر كثيراً في اعتزال التمثيل، وقد لاحظت الصحافة أيضاً أنه فقد الكثير من وزنه بعد فشل المسلسل، ولكن لم يستطع أحد الوصول إليه ومعرفة ما يجري معه في الواقع.

محمد منير: يا للأسف! لم يحقق مسلسل "المغني" الذي يعرض السيرة الذاتية للفنان محمد منير النجاح الذي كان يتوقعه؛ ما سبب له حالة شديدة من الاكتئاب الذي ابتعد بسببه عن الناس كما أنه أجل إطلاق ألبومه المنتظر.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير