دقة التصميم.. تعرف على مواصفات ساعة Master Ultra Thin الفاخرة

دقة التصميم.. تعرف على مواصفات ساعة Master Ultra Thin الفاخرة

ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel جاء تصميمها ليُسلّط الضّوء على فنون المقصلة والمينا، وهما من الحروف اليدويّة النّادرة الّتي أُبقيت على قيد الحياة لأجيال في التّصنيع في Vallée de Joux.

المينا تُعد مهارةً قديمة تتطلّب التّركيز والصّبر، وهذا وضح جليا بعد إعادة تصنيعها عام 1996 وتنفيذها بشكلٍ كاملٍ من قِبَلِ عددٍ قليلٍ مِنَ الحِرفيين المُدرّبين في التّصنيع .

أما عمل المِقصلة فإنه يتطلّب تنفيذ عمل وتطبيق طبقة المينا الزّرقاء الشّفافة اهتمامًا دقيقًا.

Jaeger-LeCoultre ستظل واحدة من المصنوعات الّتي تُقدّم الأحجار الكريمة، والحفر، والمينا في ورشها، علاوة على التّقنيات الفنيّة الّتي تتطلب عملًا دقيقًا، وكل هذا في العادةً ما يتمّ يدويًّا بمساعدة الآلات يصل عمرها في الغالب 100 عام.

ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel طراز جديد من مجموعة Master Ultra Thin، التي جاءت بشكلها المُستدير والخطوط النّقيّة.
 
ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel جاء تصميمها ليُسلّط الضوء على فنون المقصلة والمينا، وهما من الحرف اليدويّة النّادرة التي أُبقيت على قيد الحياة لأجيال في التّصنيع في Vallée de Joux. 
المينا تُعد مهارةً قديمة تتطلّب التّركيز والصّبر، وهذا وضح جليًّا بعد إعادة تصنيعها عام 1996 وتنفيذها بشكلٍ كاملٍ من قِبَلِ عددٍ قليلٍ مِنَ الحِرفيين المُدرّبين في التّصنيع .

ساعة Master Ultra Thin

أما عمل المِقصلة فإنه يتطلّب لتنفيذ عمل وتطبيق طبقة المينا الزّرقاء الشّفافة اهتمامًا دقيقًا.
 
Jaeger-LeCoultre ستظل واحدة من المصنوعات الّتي تُقدّم الأحجار الكريمة، والحفر، والمينا في ورشها، علاوة على التّقنيات الفنيّة التي تتطلب عملاً دقيقًا، وكل هذا في العادة يتمّ يدويًّا بمساعدة الآلات يصل عمرها في الغالب 100 عام.
 
تتميز الساعة بفن الدقة في تصميمها، هذا إلى جانب أن الميناء الجديد الذي جاء باللّون الأزرق الفضيّ المُزيّن باليد، علاوة على قمر جديد مصقول.

مواصفات ساعة Master Ultra Thin

الساعة الجديدة يحتوي جسمها الرّقيق للغاية المصنوع من الذّهب الأبيض "10.04 ملم"، على حجر جايجر - لوكولتر عيار 925، هذا بالإضافة إلى احتياطي طاقة لمدّة 70 ساعة.
"Qualité Fleurier" شهادة للسّاعات تعود للواجهة من جديد
كما أن اللّون الأزرق العميق للقرص أضفى على الساعة مظهرًا أنيقًا من خلال الضوء على الأشكال الهندسيّة بها، هذا بالإضافة إلى أن هذا الإصدار محدود حيث جاء من 100 قطعة فقط كافية لإعادة  النّظر في معايير Master Ultra Thin، وهو خطّ كان كلاسيكيًّا في صناعة السّاعات لأكثر من 20 عامًا. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تمنحك الرقي.. استوحِ إطلالتك الأنيقة من النجم باريش أردوتش (صور)

النجم التركي باريش أردوتش، يُعد واحداً من نجوم العالم الأكثر أناقة، حيث يتمتع بستايل شبابي جذاب وعصري أنيق، يعتمد فيه على لمسات البساطة الراقية التي تجذب العديد من الشباب إلى استيحاء إطلالتهم منها....

لإطلالة ربيعية أنيقة وجذابة.. اتبع هذه النصائح في تنسيق ملابسك

بدأ فصل الربيع وسوف تضطر إلى التوقف عن تصفح تطبيقك الخاص بمعرفة أحوال الطقس على أمل أن يكون اليوم مُشمساً، لأن كل أيامك المُقبلة سوف تكون مُشمسة مليئة بعبق الزهور. ولكن فصل الربيع قد يكون مُحيراً...

أحذية رياضية يرتديها الرجال تسحر عيون النساء.. احرص عليها (صور)

سواء كنت تحب ارتداء الأحذية الرياضية طوال الوقت أو لا ترتديها إلا وأنت في صالة الرياضة تمارس التمارين، فإن الأحذية التي ترتديها تترك عنك انطباعات لدى الآخرين أكثر مما تعتقد، كما أنها تؤثر كثيراً على...