دقة التصميم.. تعرف على مواصفات ساعة Master Ultra Thin الفاخرة

دقة التصميم.. تعرف على مواصفات ساعة Master Ultra Thin الفاخرة

ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel جاء تصميمها ليُسلّط الضّوء على فنون المقصلة والمينا، وهما من الحروف اليدويّة النّادرة الّتي أُبقيت على قيد الحياة لأجيال في التّصنيع في Vallée de Joux.

المينا تُعد مهارةً قديمة تتطلّب التّركيز والصّبر، وهذا وضح جليا بعد إعادة تصنيعها عام 1996 وتنفيذها بشكلٍ كاملٍ من قِبَلِ عددٍ قليلٍ مِنَ الحِرفيين المُدرّبين في التّصنيع .

أما عمل المِقصلة فإنه يتطلّب تنفيذ عمل وتطبيق طبقة المينا الزّرقاء الشّفافة اهتمامًا دقيقًا.

Jaeger-LeCoultre ستظل واحدة من المصنوعات الّتي تُقدّم الأحجار الكريمة، والحفر، والمينا في ورشها، علاوة على التّقنيات الفنيّة الّتي تتطلب عملًا دقيقًا، وكل هذا في العادةً ما يتمّ يدويًّا بمساعدة الآلات يصل عمرها في الغالب 100 عام.

ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel طراز جديد من مجموعة Master Ultra Thin، التي جاءت بشكلها المُستدير والخطوط النّقيّة.
 
ساعة Master Ultra Thin Moon Enamel جاء تصميمها ليُسلّط الضوء على فنون المقصلة والمينا، وهما من الحرف اليدويّة النّادرة التي أُبقيت على قيد الحياة لأجيال في التّصنيع في Vallée de Joux. 
المينا تُعد مهارةً قديمة تتطلّب التّركيز والصّبر، وهذا وضح جليًّا بعد إعادة تصنيعها عام 1996 وتنفيذها بشكلٍ كاملٍ من قِبَلِ عددٍ قليلٍ مِنَ الحِرفيين المُدرّبين في التّصنيع .

ساعة Master Ultra Thin

أما عمل المِقصلة فإنه يتطلّب لتنفيذ عمل وتطبيق طبقة المينا الزّرقاء الشّفافة اهتمامًا دقيقًا.
 
Jaeger-LeCoultre ستظل واحدة من المصنوعات الّتي تُقدّم الأحجار الكريمة، والحفر، والمينا في ورشها، علاوة على التّقنيات الفنيّة التي تتطلب عملاً دقيقًا، وكل هذا في العادة يتمّ يدويًّا بمساعدة الآلات يصل عمرها في الغالب 100 عام.
 
تتميز الساعة بفن الدقة في تصميمها، هذا إلى جانب أن الميناء الجديد الذي جاء باللّون الأزرق الفضيّ المُزيّن باليد، علاوة على قمر جديد مصقول.

مواصفات ساعة Master Ultra Thin

الساعة الجديدة يحتوي جسمها الرّقيق للغاية المصنوع من الذّهب الأبيض "10.04 ملم"، على حجر جايجر - لوكولتر عيار 925، هذا بالإضافة إلى احتياطي طاقة لمدّة 70 ساعة.
"Qualité Fleurier" شهادة للسّاعات تعود للواجهة من جديد
كما أن اللّون الأزرق العميق للقرص أضفى على الساعة مظهرًا أنيقًا من خلال الضوء على الأشكال الهندسيّة بها، هذا بالإضافة إلى أن هذا الإصدار محدود حيث جاء من 100 قطعة فقط كافية لإعادة  النّظر في معايير Master Ultra Thin، وهو خطّ كان كلاسيكيًّا في صناعة السّاعات لأكثر من 20 عامًا. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...