3 طرق لاختيار القميص المناسب للجينز

main image
4 صور
3 طرق لإختيار القميص المناسب للجينز

3 طرق لإختيار القميص المناسب للجينز

معرفة الرجل الستايل الخاص به

معرفة الرجل الستايل الخاص به

معرفة اختيار وتناسق الألوان

معرفة اختيار وتناسق الألوان

قميص البولو العصري والشبابي

قميص البولو العصري والشبابي

لا تظهر أناقة بعض الرجال إلا بعد ارتدائهم القمصان، وذلك إما لظروف عملهم أو أن هيئتهم تتماشى معه بخلاف التي شيرت، ولكنهم لا يدركون أن اختيار القميص يخضع لبعض القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها؛ لتبدو بشكل أنيق ومرتب.
 
1- معرفة الستايل الخاص بك
 
للتأكد من أنك تبدو بشكل أنيق، عليك أن تختار ما يناسبك من قمصان، فلا يمكنك أن ترتدي قميصاً رسمياً مع بنطال الجينز، بل يجب أن يكون عصرياً ويناسب الستايل الخاص بك، ولذلك عليك أن تختار القمصان الخالية من الجيوب، فهي ذات طابع رسمي إذا كنت سترتديها على الجينز.
 
2- معرفة اختيار الألوان
 
من المهم ارتداء الألوان المناسبة لبشرتك ونمط حياتك، ومعرفة كيفية مزج الألوان مع بعضها البعض، وإذا جربت ذلك فسوف تحصل على نتائج مذهلة.
 
فعلى سبيل المثال إذا كنت طويل القامة، عليك أن تختار قميصاً يختلف كلياً عن لون الجينز، كالألوان المشرقة للقميص والداكنة للجينز، مثلاً كارتداء قميص وردي فاتح مع جينز بني.
 
ويجب الابتعاد عن ارتداء اللونين البني والأسود معاً، فالأفضل أن ينفصلا، وليس لبقاً أن ترتدي قميصاً أسود مع جينز بني، فعادة الجينز يكون أسود أو أزرق، وهما الأكثر استخداماً والمفضلان لتحديد لون القميص المناسب الذي يجب أن ترتديه.
 
3- ارتداء أشكال مختلفة من القمصان
 
تنويع القمصان يعد وسيلة رائعة للتألق، ولكن يجب مراعاة كان القميص يحتوي على رسومات أو أشكال مختلفة فسوف يبدو رائعاً مع الجينز، فمثلاً القميص البولو، إذا كان أبيض أو أزرق فيجب أن يرتدى على بنطال جينز ذي لون داكن، أما إذا كان القميص كاجوال، فمن المفضل أن يكون أزرق بدرجات فاتحة جداً، ليكون لائقاً مع الجينز العصري.

سمات

المزيد من السيد الأنيق