أسرع السيارات في العالم 2019 وأسعارها (صور)

أهم ما يمكن أن تقاس به السيارات في يومنا هذا هو السرعة القصوى، والتي تعتبر أهم عامل تعمل شركات صناعة السيارات العملاقة للتميز به والحصول على لقب أسرع سيارة في العالم، حيث إن شركات صناعة السيارات دائماً ما تطمح بالوصول إلى هذا الهدف والذي يجعل سيارتها متميزة عن غيرها عداك عن التصاميم الفخمة الداخلية والخارجية، ولكن السرعة تبقى محط اهتمام الجميع، لذلك سنذكر لكم اليوم في المقال التالي قائمة بأسرع سيارات خارقة في 2019 في العالم:

أهم موديلاتها على الإطلاق.. تعرف على مواصفات سيارة "سكودا Scala" (صور)

أسرع سيارة خارقة في العالم

هينيسي فينوم جي تي تعد أسرع سيارة في العالم؛ فهي سيارة سوبر رياضية، صنعت هذه السيارة من قبل شركة هينيسي للهندسة الميكانيكية، وقد دخلت هذه السيارة موسوعة غينيس كأسرع سيارة في العالم على الإطلاق، وتصل سرعتها القصوى إلى 270 ميلاً في الساعة، كما أنها تستطيع الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.5 ثانية فقط بقوة 1244 حصاناً، أما عن سعرها فهو يقدر بحوالي 1.2 مليون دولار.

أسرع السيارات في العالم

1- بوغاتي فيرون: لمحبي اقتناء السيارات الفارهة والمتميزة وفائقة السرعة نقدم لكم بوغاتي فيرون، والتي تتميز بسرعتها الفائقة التي تصل إلى 268 ميلاً في الساعة بمحرك رائع من طراز W-16 بقوة ألف حصان؛ حيث إنها تستطيع الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميلاً خلال 2.4 ثانية فقط، ويبلغ سعرها حالياً حوالي 1.5 مليون دولار.

2- سيارة 9ff GT9-R: يبلغ سعرها حالياً حوالي 700 ألف دولار، بقوة 1120 حصاناً؛ حيث تصل سرعتها القصوى إلى 257 ميلاً في الساعة، وتستطيع الانتقال من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط. محركها توربيني مزدوج بسعة 6 لترات.

3- كوينيسيج أجيرا آر: حازت هذه السيارة الرائعة على المركز الرابع في قائمة أسرع سيارات العالم، فسرعتها القصوى تبلغ 260 ميلاً في الساعة، تم تصنيعها من قبل شركة كوينيسيج، محركها من نوع V8بقوة 1099 حصاناً، وتستطيع الانتقال من سرعة 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.9 ثانية فقط.

شاهد أسطول سيارات لاعب التنس العالمي «روجر فيدرير»

4- لايكن هايبر سبورت: حازت على المركز الثامن ضمن قائمة أسرع السيارات في العالم، صنعت من قبل شركة دابليو موتورز اللبنانية، محركها من طراز Turb-6بقوة 900 حصان، تستطيع الانطلاق من سرعة 0 إلى 96 كم خلال 2.7 ثوان فقط.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

تعشق سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر؟.. إليك أرخص الأنواع لعام 2019

تشهد سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر زيادة ملحوظة في مبيعاتها، وسط توقعات بأن يمثل هذا النوع من السيارات 50% من إجمالي مبيعات السيارات العام المقبل.زيادة بيع سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفركما...

سيارة «جيب كومباس».. تكنولوجيا متقدمة وتصميم عصري مع قدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة

تجمع سيارة جيب كومباس بين التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام وقدرات جيب الأسطورية على الطرق الوعرة، مع تصميم عصري يتسع لخمسة أشخاص، حيث ترتبط علامة "جيب" التجارية منذ تأسيسها قبل 75 عاماً...

لتجربة قيادة مريحة.. كيف يمكنك تحسين عمل مكيف السيارة في الصيف؟

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، تزداد الحاجة إلى تشغيل مكيف السيارة أثناء قيادتها باستمرار، حيث إنه لا يمكن الاستغناء عنه خاصة خلال فترة النهار. ويؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى...

كل ما تريد أن تعرفه عن سيارات الفورمولا 1.. لهذه الأسباب هي خارقة!

بكل تأكيد، تعد سباقات الفورمولا 1 هي أقوى أنواع سباقات السيارات المعتمدة على السرعة في العالم، فتلك الرياضة ذات الشعبية الكبيرة بين محبي رياضة المحركات، استمدت عراقتها منذ تنظيم أول سباقاتها، تحت...