«ذا روك» يقتحم عالم الأزياء بالثياب العسكرية !(فيديو)

«ذا روك» يقتحم عالم الأزياء بالثياب العسكرية !(فيديو)

كشف « داوين جونسون » المصارع العالمي ونجم هوليوود؛ عن تشكيلته الجديدة للثياب العسكرية والتي يقتحم بها عالم الأزياء للمرة في تاريخه؛ ولاقت المجموعة أنتشاراً واسعاً لتباع بالكامل خلال الساعات الأولى من عرضها.

وا ضمت المجموعة قمصان وحقائب رياضية بألوان الثياب العسكرية الأسود والرمادي والزيتي.

وشملت مجموعة «ذا روك» الجديدة، حذاء المحاربين والذي جاء من طراز «كولاد داي كولاب»، وبكعب داعم ونعل مطاطي للثبات وشريط يلتف حول الكاحل.

كشف « داوين جونسون » المصارع العالمي ونجم هوليوود؛ عن تشكيلته الجديدة للثياب العسكرية، التي يقتحم بها عالم الأزياء للمرة في تاريخه؛ ولاقت المجموعة انتشاراً واسعاً لتباع بالكامل خلال الساعات الأولى من عرضها.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Project Rock Collection‬‏

مجموعة «ذا روك» لعالم الأزياء

وشملت مجموعة «ذا روك» الجديدة، حذاء المحاربين والذي جاء من طراز «كولاد داي كولاب»، وبكعب داعم ونعل مطاطي للثبات وشريط يلتف حول الكاحل.
 
بالإضافة إلى سماعات لاسلكية ببطانة مضادة للانزلاق والتعرق والتي تتناسب بشكل مثالي مع صالات الرياضة.
 
كما ضمت المجموعة قمصاناً وحقائب رياضية بألوان الثياب العسكرية الأسود والرمادي والزيتي.
 
صورة ذات صلة
وأكد ذا روك أن الهدف من إطلاقه لمجموعة أزيائه ذات اللمسات العسكرية؛ هو تكريم الجيش الأمريكي من رجال ونساء ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن.
 
وظهر ذلك واضحاً في الشعار الذي حملته الملابس، والذي تزين بالكلمات الآتية «تضحية، شجاعة، هؤلاء الأشخاص الذين يكرسون حياتهم من أجل حماية حريتنا».
 
وتكريماً لتضحيات الجيش الأمريكي، صرح المصارع العالمي ونجم WWE، بتبرعه بجزء من عائدات مجموعة الأزياء إلى مؤسسات المحاربين القدامى والإغاثة من الأعاصير.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...