7 نصائح لاختيار العطر الرجالي المثالي لكل مناسبة

نصائح لإختيار العطر المثالي لكل مناسبة

عطر برائحة الخزامى والمسك لمقابلة العمل

رائحة العسل والبخور للقائتك الغرامية

عطر ذو رائحة منعشة لممارسة الرياضة

رائحة الحمضيات لسهرات الصيف الحارة

لكل رجل عطره الخاص، الذي يعبر عن شخصيته وأناقته، ويترك انطباعات وتأثيرات في أصدقائك وعائلتك وزملائك، حيث تصبح رائحتك عالقة في أذهانهم، ولكن كيف تختار العطر المناسب لك الذي يمنحك الثقة أينما ذهبت؟

هنا بعض النصائح للقيام بذلك:

1- في البداية، يجب أن تتعرف إلى شخصيتك، فبمجرد أن تتعرف إليها، يمكنك معرفة العطور المناسبة لك، عندئذ تمكنك مقارنة شخصيتك بسهولة مع الصفات الخاصة بكل عطر. كما يمكنك أن تسأل أصدقاءك وزملاءك عن آرائهم بالروائح والعطور التي تختارها، فتذكر أن تتبع نصائحهم عند شرائك للعطر.

2- يجب أن تحدد خياراتك عند شراء العطور، فلكل مناسبة عطرها الخاص، فإذا كنت ذاهباً إلى مقابلة عمل، فعليك أن تختار العطر الذي يحتوي على رائحة الخزامى أو شيء من رائحة المسك والخشب والنعناع.

3- أما لقاءاتك الغرامية، فتتسم برائحة عطر مكونة من العسل والكاكاو والحمضيات والبخور، والتوابل والفانيليا.

4- وإذا كنت ذاهباً لممارسة الرياضة، فننصحك بالعطر المؤلف من رائحة الحمضيات، أي  الرائحة النظيفة، والمنعشة.

5- أما لسفرك فننصحك بعطر ناعم لا يحتوي على رائحة صخبة وقوية.

6- في سهرات الصيف خلال الأيام الحارة، تجنب الروائح الثقيلة، وخاصة عندما تختلط  مع عرق جسمك، فاحرص على اختيار عطر يحتوي على رائحة الحمضيات.

7- أما بالنسبة إلى التجمعات العائلية، فمن الأفضل أن يكون عطرك بسيطاً ومريحاً، كذلك بلمسة المسك.

العطر تماماً مثل اختيار البدلة المثالية لكل مناسبة، فاختياره لكل حدث يخضع لمعايير خاصة ترتبط إذاً بمزاجك وبكل مناسبة، وذلك أنه يعزز من إطلالتك وشخصيتك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل العطور الرجالية وأسعارها.. اجعل رائحتك تتحدث عن شخصيتك

يتحدث العطر دائماً عن صاحبه، فالعطر الذي تستخدمه يمكنه أن يقول عنك وعن شخصيتك الكثير والكثير، لذلك تتنافس الشركات المصنعة للعطور لإرضاء عملائها بكل أنواع العطور المختلفة، وفيما يلي أفضل العطور...

أفضل قطع الإكسسوارات لهذا الصيف.. هكذا تضفي لمسة أنيقة لمظهرك

التفاصيل التي تضيفها إلى ملابسك مثل قطع الإكسسوارات والقبعات والجوارب ذات النقوش المميزة والمختلفة تُضفي لمحة أنيقة وشديدة الخصوصية على ملابسك، وتجعلك تبدو أكثر أناقة وتميزاً ورقياً. خلال فصل...

لعشاق الأناقة.. أفضل 10 ساعات كلاسيك رجالية أقل من ألف ريال

في القديم، كان يستخدم الرجال الساعات؛ من أجل معرفة الوقت لتنظيم أوقاتهم على مدار اليوم، ولكن مؤخراً لم تبقَ الساعات فقط للغرض الأساسي الذي صُنعت من أجله، ولكنها أضحت قطعة إكسسوار لا غنى عنها لاستكمال...