شاهد| رائد فضاء أمريكي يتعلم المشي بعد رحلة طويلة في الفضاء

هل تخيلت أن يأتي عليك يوما تعود فيه طفلا من جديد لتتعلم فيه كيفية المشي بطريقة طبيعية؟ هذا ماحدث مع رائد الفضاء الأمريكي دور فيستيل بعدما هبط من الفضاء واكتشف عدم تمكنه من المشي.

وكان رائد الفضاء الأمريكي قد توجه في رحلة فضائية طويلة إلى محطة الفضاء الدولية استمرت 197 يوم، ولكن بعدما هبط إلى الأرض قبل أيام قليلة اكتشف عدم قدرته على المشي وأنه بحاجة إلى تعلمه من جديد.

ونشر فيستيل، مقطع فيديو له يظهر محاولات تعلمه المشي من جديد والتعود على الجاذبية الأرضية التي كان يفتقدها خلال فترة إقامته بالفضاء.

هل تخيلت أن يأتي عليك يوم تعود فيه طفلاً من جديد لتتعلم فيه كيفية المشي بطريقة طبيعية؟ هذا ما حدث مع رائد الفضاء الأمريكي دور فيستيل بعدما هبط من الفضاء واكتشف عدم تمكنه من المشي.
«ناسا في مهمة صعبة».. استكشاف أبعد نقطة وصل لها البشر

رائد فضاء يتعلم المشي من جديد

وكان رائد الفضاء الأمريكي قد توجه في رحلة فضائية طويلة إلى محطة الفضاء الدولية استمرت 197 يوماً، ولكن بعدما هبط إلى الأرض قبل أيام قليلة اكتشف عدم قدرته على المشي، وأنه بحاجة إلى تعلمه من جديد.
 
آلة بالذهب والألماس لصناعة القهوة.. شاهد أفخم 5 تصاميم لعام 2018

هبوط رائد فضاء من المحطة الدولية

ونشر فيستيل، مقطع فيديو له يظهر محاولات تعلمه المشي من جديد والتعود على الجاذبية الأرضية التي كان يفتقدها خلال فترة إقامته بالفضاء.
 
وهبط رائد الفضاء الأمريكي برفقة اثنين من زملائه بواسطة المركبة الفضائية (سويوز Ms-09) في كازاخستان.
 
ومن المقرر أن ينطلق 3 رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية في فبراير المقبل للانضمام إلى طاقم مكون من 3 أفراد، رائدة الفضاء آن مكلين ورائد الفضاء ديفيد سان جاك من وكالة الفضاء الكندية ورائد الفضاء الروسي أوليغ كونونينكو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات