آلة بالذهب والألماس لصناعة القهوة.. شاهد أفخم 5 تصاميم لعام 2018

معاطف "Moncler x Pierpaolo Piccioli"

كراسي "بوركي هيفير" الكبيرة

زوج أحذية "ستيلا ميكارتني"

"Vivienne Westwood x Burberry"

آلة "Super Veloce’s Royale 01" لصناعة القهوة

ينتابك فضول أحياناً للتعرف على أغلى وأندر التصاميم في العالم، وفي هذا التقرير نستعرض أهم 5 مجموعات فاخرة عرفها  عالم المنتجات في عام 2018.

معاطف "Moncler x Pierpaolo Piccioli"

خلال العام الجاري، تسابق كثير من العلامات التجارية فيما بينها لإصدار أفخم التصاميم الشتوية المميزة، وهذا ما أقبلت عليه مجموعة Piccioli للملابس الخارجية الضخمة، حيث أنتجت ملابس فاخرة مستوحاة من عصر النهضة، بينما أعادت "Moncler" تصميم الأزياء الكلاسيكية خفيفة الوزن إلى قطع تجمع بين أزياء المعاطف والأثواب.

كراسي "بوركي هيفير" الكبيرة

"بوركي هيفر" الفنان الجنوب أفريقي، قام بتصميم الكراسي المعلقة التي تأخذ شكل حيوانات مهددة بالانقراض، وتعد هذه الكراسي من ضمن التصاميم الأحدث لـ"هيفر"، وجاءت تصاميمه متشابكة بين الفن والاستدامة البيئية الذي شهدناه منذ فترة.

زوج أحذية "ستيلا ميكارتني"

ستيلا ميكارتني، المصممة البريطانية المشهورة، التي تأتي في طليعة المصممين الذين يقدمون أزياء مستدامة، وهو أيضاً  الأسلوب نفسه الذي اتبعته فيصنع أحذيتها الرياضية التي أطلقتها في شهر أغسطس الماضي.
 
ستيلا ميكارتني، كشفت أن الحذاء الرياضي استغرق تصميمه  18 شهراً، وصنع من مواد غير جلدية، بالإضافة إلى أنه تمت حياكته دون استخدام أي مادة لاصقة، بحيث يمكن إعادة تدوير كل مكون بالكامل إذا تم تفكيكه.

"Vivienne Westwood x Burberry"

صدرت مجموعة Vivienne Westwood x Burberry"،  في أوائل شهر ديسمبر، وتعتبر إحدى أشهر مجموعات العمل البريطانية منذ سنوات، وقام المصور الشهير ديفيد سيمز، بتصوير الحملة الإعلانية المصاحبة للإطلاق.

آلة "Super Veloce’s Royale 01" لصناعة القهوة

صممت "Super Veloce" آلة قهوة من الفورمولا-1 قبل بضع سنوات، ولكن يعد أحدث طرازاتها "Royal 01"، الأفضل على الإطلاق.
 
وجاء تصميم آلة "Super Veloce’s Royale 01" يشبه محرك السيارة - V12، الذي يستخدم لتشغيل سيارات "فراري وأستون مارتن ولمبرغيني".
 
آلة "Super Veloce’s Royale 01" تتميز عن آلات القهوة، بتضمنها لذهب أبيض من عيار 18 قيراطاً وألماس وترموستات في ألياف الكربون والرصاص الذهبية، بالإضافة إلى أنه تعلو غطاء الخزان الأحجار الكريمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حفلات شواء وحوض سباحة بالشارع.. لقطات طريفة من تظاهرات لبنان (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي لقطات طريفة متنوعة من التظاهرات اللبنانية، تعكس طبيعة هذا الشعب المرح والمحب للحياة.وسط المظاهرات شاب لبناني يتقدم لخطبة فتاة (فيديو)لقطات طريفة من تظاهرات لبنانووثقت...

منهم من أبكت أحلام.. ماذا حدث في الحلقة الأخيرة من the voice؟ (فيديو)

انتهت مساء أمس السبت، حلقات مرحلة الصوت وبس في برنامج المسابقات الغنائية الشهير ذا فويس، في حين شهدت الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة مجموعة من المواهب الشابة التي أبهرت لجنة التحكيم المكونة من محمد...