احذر.. وجبات الطعام المقدمة خلال رحلات الطيران أخطر مما تتصور!

يضطر الكثير من المسافرين على متن الطائرات لتناول الطعام الذي يقدم إليهم خلال الرحلات الجوية، وخاصة إذا كانت ساعات السفر طويلة، ولكن هذه الأطعمة قد تشكل خطرا على صحتهم.

كشف مجموعة من الخبراء في مجال الطيران، عن خطورة تناول الأطعمة التي يتم تقديمها للمسافرين على متن الطائرة وأنها قد تسبب لهم بعض المشكلات الصحية لأنه لا يتم الالتزام بالقواعد الصحية في تجهيزها.

وأوضح الخبراء أن هذه الأطعمة لا يتم تحضيرها في يوم الرحلة بينما تكون مجهزة قبلها بأيام، بالإضافة إلى أنها تكون مشبعة بالدهون والبهارات لتحسين مذاقها.

وأشار الخبراء إلى أن الطعام يتم تحضيره على متن الطائرة وليس في مطبخ مجهز، مؤكدين أن الوجبات لا تكون صحية وتحوي على الكثير من الأضرار.

وفيما يتعلق بوجبة الفطور، أكد الخبراء أنها من أكثر الوجبات ضررا لأن البيض المخفوق الذي يتم تقديمها بها يحتوي على إضافات ومكونات أخرى غير صحية .

يضطر الكثير من المسافرين على متن الطائرات لتناول الطعام الذي يقدم إليهم خلال الرحلات الجوية، وخاصة إذا كانت ساعات السفر طويلة، ولكن هذه الأطعمة قد تشكل خطراً على صحتهم.
 
كشف مجموعة من الخبراء في مجال الطيران، عن خطورة تناول الأطعمة التي يتم تقديمها للمسافرين على متن الطائرة، وأنها قد تسبب لهم بعض المشكلات الصحية؛ لأنه لا يتم الالتزام بالقواعد الصحية في تجهيزها.
لعبة "PUBG" تحقق رقماً قياسياً في أعداد مستخدميها

تحذير من وجبات رحلات الطيران

وأوضح الخبراء أن هذه الأطعمة لا يتم تحضيرها في يوم الرحلة، بينما تكون مجهزة قبلها بأيام، بالإضافة إلى أنها تكون مشبعة بالدهون والبهارات لتحسين مذاقها.
 
وأشار الخبراء إلى أن الطعام يتم تحضيره على متن الطائرة، وليس في مطبخ مجهز، مؤكدين أن الوجبات لا تكون صحية، وتحتوي على الكثير من الأضرار.
أغرب الأشياء التي بيعت في مزادات عام 2018 (صور)

وجبات رحلات الطيران غير صحية

وفيما يتعلق بوجبة الفطور، أكد الخبراء أنها من أكثر الوجبات ضرراً؛ لأن البيض المخفوق الذي يتم تقديمه بها، يحتوي على إضافات ومكونات أخرى غير صحية.
 
وإذا كنت أحد الأشخاص النباتيين، الذين يفضلون تناول الخضراوات أو الفواكه نيئة، فهي لا تكون طازجة أيضًا، ويتم تقطيعها قبل الرحلة بساعات طويلة.
 
ويلجأ طاقم الطائرة إلى إحضار الوجبات معهم؛ حتى لا يضطرون إلى تناول هذه الوجبات التي يقدمونها للركاب خلال رحلاتهم.
 
ومن بين الأمور التي تجعل تحضير هذه الوجبات أمراً خطيراً؛ هو أن الماء المستخدم في تحضيرها يكون ملوثاً؛ بسبب عدم الاهتمام بتنظيف خزان المياه بالطائرة بشكل دوري، بما يجعله مليئاً بالترسبات والشوائب.

لعبة "PUBG" تحقق رقماً قياسياً في أعداد مستخدميها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو: قبل أن تأكل الجراد .. حقيقة وجود ديدان في أمعائه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقاطع فيديو ولقطات مصورة، تُظهر وجود ديدان داخل أمعاء الجراد، الذي يعزو مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية مؤخراً، وحذر بعضهم من تناول الجراد دون علم...