ما الذي ستطلقه بوش خلال معرض CES 2019؟

main image
3 صور
bosch
ما الذي ستطلقه بوش خلال معرض CES 2019؟
bosch

أكدت مجموعة بوش Bosch أنها ستشارك بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 والذي سيقام في لاس فيغاس بين 8-11 يناير القادم، وأكدت بوش أنها ستقوم بعرض مجموعة من الاختراعات الخاصة بالمنازل الذكية إضافة إلى أنها ستقدم مركبتها الكهربائية ذاتية القيادة التي ستكون الأولى على مستوى العالم من حيث الإمكانيات التي ستقدمها.

كيفية حذف حساباتك على أشهر المواقع والمنصات العالمية

تتطلع بوش إلى تطوير نظام myspin في السيارات ذاتية القيادة والرياضية إلى جانب الدراجات النارية والسكوتر، حيث إن نظام myspin والذي يتم وصله بالهواتف المحمولة يوفر قيادة آمنة بالنسبة للسائقين الذي يقومون باستخدام التطبيقات أثناء القيادة.

ميزة رائعة تتطلع بوش لإطلاقها أيضاً في سيارتها المنتظرة، وهي إنذار السائقين بسلوكهم طريقاً خطأ أثناء القيادة خلال عشر ثوان فقط، وهذا الحل في السيارة قائم على الحوسبة الحسابية التي أيضاً تحذرك في حال سلكت طريقاً خطرة.

من أجل الوصول إلى التكامل في أنظمة الملاحة، سيتم توفير بيانات خاصة بالسيارات الكهربائية حول المنحدرات في الطرق وشدة المنعطفات.

ستقوم بوش إلى جانب شركة فوركا بتقديم خدمة مميزة في المركبات ذاتية القيادة، وهي إمكانية التنبؤ بحالة الطرقات أثناء القيادة وذلك بحسب حالة الطقس، كما أن شركة Escrypt تتطلع إلى تقديم حلول ذكية ومتطورة في مجال أنظمة الدخول بدون مفتاح؛ حيث ستكون أدوات التشفير في المركبات ذات دقة عالية وأمان غير محدود.

تخطط شركة بوش جنباً إلى جنب مع شركة دايلمر إلى إطلاق السيارة في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا؛ حيث سيقومون بتقديم هذه الخدمة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية، والتي ستكون متوافقة مع سيارات مرسيدس بنز وستوزع على مجموعة تختارها الشركة من العملاء.

الحلول الخاصة بالمنازل الذكية:

من أروع ما يمكن أن تضعه في مطبخك هو جهاز PAI وهو جهاز يتم تركيبه على طاولة المطبخ لتتحول بأكملها إلى شاشة عرض.

إذا كنت تمتلك حديقة خارجية لمنزلك فلا داعي لأن تجز عشبها بنفسك بعد اليوم، فسوف تقدم لك بوش روبوت جز الأعشاب من طراز Indego والذي سيقوم بجز الأعشاب بطريقة سهلة وانسيابية دون أن تواجهه أية عواقب.

أي قارئ إلكتروني هو الأفضل لشرائه حالياً؟

ستقدم لك بوش أيضاً جواً رائعاً في منزلك من خلال اختراعها المذهل الجديد مستشعر جودة الهواء Air والذي سيخبرك عن مستوى الرطوبة ودرجة الحرارة في منزلك إضافة إلى جودة الهواء.

إذا كنت تعاني من ضيق المساحة في خزانة ملابسك فلا تقلق بعد اليوم لأن بوش تقدم لك جهاز العرض التفاعلي BML 100PI والذي سيمكنك من تصميم رفوف ذكية داخل خزانتك.

ستقدم بوش ثلاجة تحتوي على كاميرات داخلية والتي ستتمكن من التعرف إلى حوالي 60 نوعاً من الفاكهة والخضار، وتقديم الدعم الكامل لك من خلال إخطارك عن المكان الملائم لحفظ كل نوع منها من خلال تطبيق خاص على هاتفك الذكي.

كيفية حذف حساباتك على أشهر المواقع والمنصات العالمية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا