لهذا السبب اعتذر جون سينا لجماهير WWE (فيديو)

لهذا السبب اعتذر جون سينا لجماهير WWE (فيديو)

وصرح سينا صاحب 41 عام في أخر لقاء له أنة ينتظر عودة لمنافسات WWE بفارغ الصبر واعتذر بشكل رسمي للجماهير عن فترة غيابة الطويلة.

وكان عرض راسيلمانيا 34، أخر منافسات WWE، التي شارك في سينا والتي شهدت خسارته المُهينه أمام اندرتيكر.

غاب جون سينا نجم المصارعة الحرة للمحترفين WWE، لأكثر من 16 مرة منذ بداية دخول سينا لعالم هوليوود الساحر وحتى وقتنا الحالي، مما تسبب في إثارة غضب الملايين من عشاقه حول العالم.
 
وصرح سينا صاحب 41 عاماً في آخر لقاء له أنه ينتظر عودة لمنافسات WWE بفارغ الصبر واعتذر بشكل رسمي للجماهير عن فترة غيابه الطويلة.
 
وقال سينا «أعتذر عن الغياب لفترة طويلة، لكن كانت لدي فرصة لمحاولة طرق مجال جديد أستمتع به حقاً. WWE مكاني الذي استمتعت خلاله لأكثر من 15 عامًا وأتطلع بشدة إلى العودة إلى هناك».
فيديو وصور: آخرهم ولي العهد محمد بن سلمان.. أمراء يقودون سياراتهم بأنفسهم
نتيجة بحث الصور عن جون سينا

عودة سينا إلى منافسات WWE

وأضاف قائلاً «حصلت على فرصة الراحة لمدة شهر واحد لالتقاط أنفاسي ومحاولة الحياة بشكل طبيعي. استغرق الأمر مني حوالي ثانيتين لإلغاء هذه الفكرة. في 26 ديسمبر سأعود إلى ماديسون سكوير غاردن وأخوض حدثًا مباشرًا رائعًا مع WWE منتصف يناير».
نتيجة بحث الصور عن جون سينا
 
وينشغل سينا حالياً بتصوير أحدث أفلامه مع النجم جاكي شان، والذي يتسبب في غيابه عن منافسات WWE، بشكل طويل نتيجة اضطراره للإقامة في شرق آسيا بشكل شبة دائم لحين الانتهاء من تصوير الفيلم.
 
وكان عرض راسيلمانيا 34، آخر منافسات WWE، التي شارك فيها سينا والتي شهدت خسارته المُهينة أمام اندرتيكر.
 

فيديو وصور: آخرهم ولي العهد محمد بن سلمان.. أمراء يقودون سياراتهم بأنفسهم

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة