المكان المفضل للمليارديرات عند التفكير في الأفكار العظيمة (صور)

main image
7 صور
لمكان المفضل للمليارديرات عند التفكير في الأفكار العظيمة (صور)

لمكان المفضل للمليارديرات عند التفكير في الأفكار العظيمة (صور)

ويؤكد ريد هوفمان مؤسس شركة LinkedIn أن المقهى هو المكان المثالي للحصول على الأفكار الملهمة.

ويؤكد ريد هوفمان مؤسس شركة LinkedIn أن المقهى هو المكان المثالي للحصول على الأفكار الملهمة.

ويتجه كل من بيتر ثيل المؤسس المشارك في PayPal و جون إيلكان رجل الأعمال الإيطالي الشاب إلى ،الطبيعة والأماكن المفتوحة للتفكير بهدوء.

ويتجه كل من بيتر ثيل المؤسس المشارك في PayPal و جون إيلكان رجل الأعمال الإيطالي الشاب إلى ،الطبيعة والأماكن المفتوحة للتفكير بهدوء.

و تلجئ شيريل ساندبرغ، إلى جهاز الجري للحصول على الأفكار الملهمة خلال تمارين الجري الشاقة.

و تلجئ شيريل ساندبرغ، إلى جهاز الجري للحصول على الأفكار الملهمة خلال تمارين الجري الشاقة.

و يعتمد "بيل غيتس" المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت على المثل القائل " في الحركة بركة"، حيث يقوم غيتس بالمشي أو القيادة المتواصلة لساعات في حال الرغبة في الحصول على افكار مُلهمة.

و يعتمد "بيل غيتس" المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت على المثل القائل " في الحركة بركة"، حيث يقوم غيتس بالمشي أو القيادة المتواصلة لساعات في حال الرغبة في الحصول على افكار مُلهمة.

ويتجه كل من بيتر ثيل المؤسس المشارك في PayPal و جون إيلكان رجل الأعمال الإيطالي الشاب إلى ،الطبيعة والأماكن المفتوحة للتفكير بهدوء.

ويتجه كل من بيتر ثيل المؤسس المشارك في PayPal و جون إيلكان رجل الأعمال الإيطالي الشاب إلى ،الطبيعة والأماكن المفتوحة للتفكير بهدوء.

ا يتجة "بريان تشيسكي" المليونير الأميركي المغامر، إلى متحف عائلة والت ديزني، في سان فرانسيسكو للحصول على افكارة الملهمة.

ا يتجة "بريان تشيسكي" المليونير الأميركي المغامر، إلى متحف عائلة والت ديزني، في سان فرانسيسكو للحصول على افكارة الملهمة.

تحتاج الأفكار المُلهمة للعديد من التحضيرات، ففكرة ناجحة واحدة تجلب الملايين من الأرباح؛ ويتجه العديد من رجال الأعمال ومليارديرات العالم إلى أماكن خاصة للحصول على الإلهام والوحي.
نتيجة بحث الصور عن ‪Bill Gates‬‏

أين يحصل مليارديرات العالم على أفكارهم؟

ويقوم "مارك زوكربيرغ" مؤسس Facebook بالمشي دائرياً في حديقة منزله عند التفكير في الأفكار العظيمة والملهمة.
 
بينما يتجة "بريان تشيسكي" المليونير الأميركي المغامر، إلى متحف عائلة والت ديزني، في سان فرانسيسكو للحصول على أفكاره الملهمة.
 
و يعتمد "بيل غيتس" المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت على المثل القائل " في الحركة بركة"، حيث يقوم غيتس بالمشي أو القيادة المتواصلة لساعات في حال الرغبة في الحصول على أفكار مُلهمة.  
نتيجة بحث الصور عن ‪Brian Chesky‬‏
 
أما " كاترينا فيك" ، سيدة الأعمال الأميركية ومؤسسة مشارِكة لمواقع Flickr وHunch، فتعتمد على الزمان وليس المكان.
 
ويُعد الفترة بين الساعة الثانية والخامسة صباحاً، الوقت المثالي للحصول على الأفكار المُبدعة من وجهه نظر " كاترينا فيك".
 
ويتجه كل من بيتر ثيل المؤسس المشارك في PayPal و جون إيلكان رجل الأعمال الإيطالي الشاب إلى الطبيعة والأماكن المفتوحة للتفكير بهدوء.
 
فيما تلجأ شيريل ساندبرغ، إلى جهاز الجري للحصول على الأفكار الملهمة خلال تمارين الجري الشاقة.
 
ويؤكد ريد هوفمان مؤسس شركة LinkedIn أن المقهى هو المكان المثالي للحصول على الأفكار الملهمة.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير