عرب نت تشارك بالسوق السعودي "نهضة الابتكار في المملكة"

main image
7 صور
عرب نت
عرب نت
روبوت بنك الرياض
عرب نت
مؤسس عرب نت أ. عمر كريستيدس
معالي وزير التجارة والاستثمار دماجد عبد الله القصبي

 

 

افتتحت عرب نت اليوم نسختها السابعة تحت عنوان "نهضة الابتكار في المملكة"، والذي ضم أكثر من ٤٠٠٠ رائد أعمال، وجماهير من الشباب والطلاب المهتمّين بمجال التكنولوجيا، والشركات الناشئة والإعلام الرقمي بينما ملتقى “عرب نت رياض ٢٠١٨” سيضم أكثر من ١٠٠٠ شخصية من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال أعمال، ومدراء تنفيذيين.

 

كل ما تريد معرفته عن مدينة "سبارك"

بدأ حفل الاستقبال اليوم في تمام الساعة التاسعة بحضور معالي وزير التجارة والاستثمار د.ماجد عبد الله القصبي؛ حيث اطّلع على آخر التطورات والإسهامات التي يقدمها المشاركون في الملتقى، ومن ثم انطلقت فعاليات ملتقى "نهضة الابتكار في المملكة".

 

كما ألقى مؤسس عرب نت أ.عمر كريستيدس كلمة الافتتاح لملتقى عرب نت الرياض ٢٠١٨ تحدث من خلاها عن الدور الكبير الذي تبذله المملكة للنهضة في قطاع الابتكارات والتكنولوجيا وحرصها على مواكبة عجلة التقدم، كما تسلم الرخصة الاستثمارية لافتتاح مكتب عرب نت في الرياض.

جائزة أهالينا، وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن

شهدت الجلسات التي قدمها المؤتمر حضوراً كبيراً من قبل العديد من الشباب والفتيات ورواد الأعمال السعوديين في مختلف القطاعات، حيث قدم خلالها المهندس عمر ربحان جلسة حملت عنوان "النمو في السعودية – بدعم من هيئة الاستثمار" شملت عوامل ومقومات النجاح لرواد الأعمال في العالم العربي، ومستوى النمو في السوق السعودي.

العراقية نادية مراد تتسلم جائزة نوبل للسلام.. فما هي قصتها ؟

وضم الملتقى هذا العام منصتين مختلفتين تتكونان من أكثر من ٤٠٠٠ رائد أعمال، وجماهير من الشباب والطلاب المهتمّين بمجال التكنولوجيا، والشركات الناشئة والإعلام الرقمي، وأكثر من ١٠٠٠ شخصية من كبار المسؤولين الحكوميين، ورجال أعمال، ومدراء تنفيذيين.

كما شارك جناح بنك الرياض بحضور مميز لفت الأنظار؛ حيث استعرض خلاله روبوت يدخل حيز العمل في خدمة العملاء لتسهيل آلية العمل البنكي .

ويستعرض المؤتمر الفرص الاستثمارية في القطاعات  الواعدة، بمشاركة 150 شركة ناشئة؛ لديها جاهزية لدخول السوق السعودية، و50 مستثمراً في صناديق رأس المال الجريء؛ برأس مال يصل إلى أكثر من مليار دولار.

جدير بالذكر أن عرب نت مؤسسة تنمية للمجتمع الرقمي. تأسست في عام ٢٠٠٩ وهي تتطلع إلى تنمية قطاعي الإنترنت والموبايل في العالم العربي. تهدف عرب نت من خلال نشاطاتها إلى تعزيز التواصل في القطاع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، وتحفيز نمو اقتصاد المعرفة الرقمية، ودعم إنشاء شركات جديدة وخلق فرص عمل للشباب في المنطقة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال