كل ما نعرفه عن تطبيق Snap Camera من سناب شات ورابط التحميل

كل ما نعرفه عن تطبيق Snap Camera من سناب شات ورابط التحميل

كل ما نعرفه عن تطبيق Snap Camera من سناب شات

تحميل تطبيق Snap Cameraللحواسيب

قامت شركة سناب بإطلاق أول تطبيق لها مصمم لحواسيب ويندوز والماك، وهي خطوة غريبة على الشركة الأمريكية التي تركز بشكل أساسي على الموبايل حتى إن تطبيق سناب شات لا يتوافر للحواسيب ولا تتوافر منه نسخة الويب التي يمكن استخدامها على متصفحات أجهزة المكتب.

تطبيق Snap Camera هو أحدث تطبيق من الشركة الأمريكية، وهو خاص بنقل تجربة استخدام العدسات من الشركة الأمريكية إلى الحواسيب.

أفضل الحواسيب المحمولة التي تتمتع بأقوى البطاريات لعام 2018

يمكن نقل العدسات التفاعلية المشهورة التي تقدمها الشركة الأمريكية على تطبيق الدردشة الخاصة بها إلى كاميرا الويب في الحواسيب على ويندوز والماك باستخدام هذا التطبيق الجديد.

  • كل ما نعرفه عن تطبيق Snap Camera من سناب شات 

ويمكن استخدام تلك العدسات في الدردشة بالفيديو على تطبيقات عديدة منهاOBS Skype, YouTube, Google Hangouts, Skype, Zoom والمزيد من التطبيقات الأخرى المتاحة بما فيها فيس بوك ماسنجر الذي يتوافر له تطبيق الدردشة على ويندوز 10 إضافة إلى أنه يعمل على متصفحات الحواسيب.

بالإضافة إلى التطبيقات المستندة إلى المتصفح مثل Facebook Live يمكن أن تتمكن من التصفح عبر متصفح سناب شات المدمج لتجربة الوجوه التفاعلية المختلفة.

ومن خلال امتداد Twitch الجديد المجهز بسهولة، يمكن للراغبين تشغيل أقنعة مختلفة باستخدام مفاتيح الاختصار.

يمكنك تنزيل إصدارات الماك وويندوز من Snap Camera الآن، يمكن للمستخدمين استخدام Lens Explorer لمعاينة المؤثرات ومعرفة من قام بصنعها، ويمكن إضافة المؤثرات والوجوه التفاعلية المختلفة إلى المفضلة للوصول إليها في أي وقت.

لن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى سناب شات لاستخدام التطبيق، ويبدو أن الهدف من التطبيق ليس زيادة مستخدمي سناب شات بشكل مباشر على الأقل، بل جذب المزيد من الاهتمام لمنصة AR Lens الخاصة بالمجتمع؛ لذا سيصنع المزيد من المطورين والمبدعين تأثيراتهم الخاصة.

أفضل البرامج والتطبيقات المفتوحة المصدر

تزود Snap Camera البث على منصة Twitch بميزات إضافية، إذ سيحصل المستخدمون على حق الوصول إلى العدسات ذات الطابع الخاص بلعبة League of Legends، وألعاب PlayerUnknown’s Battlegrounds، و World of Warcraft وOverwatch. سيرى المشاهدون رمز الاستجابة السريعة (QR Snapcode) الخاص بـLens على الشاشة، حيث يمكنهم مسحه باستخدام Snapchat لتجربة التأثير في أنفسهم في الوقت الفعلي، يحصل المتابعون على زر يسمح للمشاهدين بالاشتراك فيها، ويمكنهم إعداد عدسة "مكافأة" تظهر كرسالة شكر عندما يتابعك أحدهم.

وباستخدام مفاتيح الاختصار، يمكن للراغبين أن يطلقوا عدسات مختلفة، مثل العدسات الغاضبة، عندما يخسرون لعبة أو عدسات انتصار إذا ما تمكنوا من التغلب على جميع مدمني Fortnite الآخرين.

  • لماذا إطلاق Snap Camera للحواسيب؟

تم تقديم أكثر من 250،000 عدسات جماعية من خلال Snapchat’s Lens Studio منذ إطلاقها في يناير الماضي، وتمت مشاهدتها أكثر من مليار مرة.

أدركت سناب شات أنه لا يمكن أن يستخدم كل الناس عدساتها التفاعلية وتأثيراتها التي يتفق الجميع على أنها أفضل من نظيرتها على إنستقرام، لهذا قررت أن توفرها خارج نظامها الأساسي من خلال هذا التطبيق، ومن خلال الشراكة أيضًا مع منصات أخرى.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون هذه العدسات، زادت قدرة الشركة على تحصيل رسوم من الشركات لترويج العدسات الإعلانية.

وفي ظل تباطؤ نمو مستخدمي تطبيق سناب شات يحتاج Snap إلى إظهار نمو أعماله لإنقاذ سعر سهمه والحصول على الاستثمارات الخارجية أو الاستحواذ الذي سيحتاجه على الأرجح لتحقيق الربحية.

كيفية إزالة البرامج الضارة والفيروسات من هاتفك أو جهازك اللوحي العامل بنظام أندرويد

قد لا يؤدي وجود سطح المكتب إلى جعل سناب شات أكثر انتشارًا في كل مكان فحسب، بل يمكنه أيضًا الوصول إلى المستخدمين كبار السن والمعلنين الذين قد يكونون خائفين قليلاً من تطبيقه للجوّال.

تراجع مستخدمو سناب شات خلال الفترة الأخيرة؛ حيث كان عدد المستخدمين وصل إلى 191 مليون مستخدم خلال الربع الأول من 2018، ثم تراجع إلى 188 مليون مستخدم خلال الربع الثاني من 2018، ثم إلى 168 مليون مستخدم خلال الربع الثالث من العام نفسه، هذه بالطبع أخبار سيئة للإيرادات التي يفترض أن تتراجع بناء على تراجع المستخدمين النشطين.

  • تحميل تطبيق Snap Camera للحواسيب

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا لحواسيب ويندوز 10، وهو لا يتوافر لإصدارات ويندوز القديمة، كما أنه متاح أيضًا لنظام الماكMacOS 10.11+.

بالضغط هنا يمكنك تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي للشركة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا