بالصور.. كيف يقضي النجوم عطلة عيد الأضحى؟

main image
14 صور
ماجد المهندس

ماجد المهندس

وائل جسار

وائل جسار

كيف يقضي النجوم عطلة عيد الأضحى؟

كيف يقضي النجوم عطلة عيد الأضحى؟

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

محمد عيده

محمد عيده

سمية الخشاب

سمية الخشاب

نانسي عجرم

نانسي عجرم

أمل حجازي

أمل حجازي

تامر حسني

تامر حسني

نيللي كريم

نيللي كريم

عمرو دياب

عمرو دياب

يارا

يارا

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

إليسا

إليسا

ربما يكون النجوم، وخصوصاً نجوم الغناء الأشخاص الوحيدون بين الفنانين، الذين يحرمون من تمضية إجازة العيد مع أهلهم وعائلتهم، بسبب زيادة الطلب عليهم في هذه المناسبة، لإحياء الحفلات داخل وطنهم أو في الخارج، وبعد أن ينجزوا عقودهم الفنية، يمكن أن "يسرقوا" بعض الوقت، لكي يقضوه مع العائلة والأولاد.

أما بالنسبة إلى الممثلين، فيبقى الوضع أسهل بالنسبة إليهم ، حيث تسمح لهم، طبيعة عملهم أن ينالوا قسطاً من الراحة في العيد، يمضونه مع العائلة أو  في تبادل الزيارات مع الأهل والأصدقاء.

-الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلين بمناسبة عيد الأضحى. الأول ثاني أيام العيد في "رام الله" على مسرح "روابي"، والثاني ثالث أيام  في "غولف بورتو مارينا"، ستكون إجازته متقطعة، فهو سيمضي أول أيام العيد مع عائلته في القاهرة، على أن ينفذ ارتباطه في ثاني وثالث أيام العيد، ليعود وينضم إليها مجدداً رابع أيام العيد.

-الفنان عمرو دياب سيمضي أول أيام إجازة العيد مع زوجته وأولاده  الأربعة في مصر، على أن يقطعها من أجل إحياء حفل غنائي ثاني أيام العيد في " موسى كوست" في عيون موسى في البحر الأحمر.

-الفنان ماجد المهندس سيحرم من إجازة عيد الأضحى، من أجل إرضاء جمهوره المنتشر في كل الوطن العربي.  وستكون أولى حفلاته، في فندق "سميراميس انتركونتيننتال" في القاهرة في 26 سبتمبر (أيلول)، على أن يحيي حفل ثاني، ثالث أيام العيد في "كراون بلازا" في الكويت إلى جانب المطرب نبيل شعيل.

-المطرب عبد الله الرويشد، سيمضي عطلة العيد في الكويت مع عائلته، لارتباطه بحفل فني فيها مع الفنانة شمة حمدان في فندق "كراون بلازا".

-الفنان كاظم الساهر،  سيمضي إجازته في بيروت، بعد أن ألغى الحفل الذي كان مقرراً إحياؤه في دبي في 27 سبتمبر (أيلول)، وهو سيحيي حفلاً واحداً في ثالث أيام العيد في بيروت. ومن المعروف أن كاظم الساهر يمضي معظم أوقاته في بيروت لاتباطه ببرنامجي "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز".

 -فنان العرب محمد عبده سيمضي إجازة العيد مع زوجته وأولاده في بيته في السعودية، بعدما ألغى الحفل الذي كان قد تعاقد على إحيائه في دبي، حداداً على رحيل الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

-الفنان الشاب سعد المجرد، سيمضي إجازة العيد مع عائلته في المغرب، لعدم ارتباطه بأي حفل فني في عيد الأضحى المبارك..

-الفنان راغب علامة سيمضي إجازة عيد الأضحى في لبنان مع زوجته وأولاده وأهله وإخوته. ويعرف عن راغب أنه يوزع إجازته بين لبنان وباريس، ولكنه سافر هذه السنة برفقة ولديه إلى سويسرا، ومن بعدها إلى إيطاليا بعد أن انضمت إليهم زوجته جيهان.

راغب يملك بيتاً صيفاً في بيروت وآخر في وسط المدينة وثالثاً صيفياً في منطقة ضهور الصوان  الجبلية، ورابع  في باريس، المدينة التي يعشقها وغالباً ما يمضي إجازاته فيه.ولأن عمله وأسفاره تبعده عن العائلة، فهو يحاول التعويض لها بتمضية الإجازات معها، حيث يمارس هواياته المفضلة كالقفز بالباراشوت‏والتزحلق على الماء والسباحة.

-الفنانة نبيلة عبيد ستمضي إجازة عيد الأضحى في مصر، حيث تجتمع بالأهل والأصدقاء، بعد أن تكون قد ابتعدت عنهم في الأيام العادية بسبب إلتزاماتها الفنية.

-الفنانة غادة عادل، التي دخلت المنافسة السينمائية في العيد في فيلم "أهواك" مع الفنان تامر حسني، سوف تمضي إجازة العيد مع عائلتها في مصر.

-الفنان عاصي الحلاني يملك مزرعة في قريته الحلانية البقاعية، وهي بالنسبة إليه المكان الأجمل الذي يمضي فيه إجازته، وفيها يمارس هوايته المفضلة "ركوب الخيل".

بالنسبة إلى عطلة العيد، فهي ستكون مع زوجته وأولاده ماريتا ودانا والوليد في لبنان وتحديداً في الحلانية.

-الفنان مصطفى شعبان، لا يحب السفر أثناء فترة الإجازة، بل يفضل أن يمضي وقته في بيته في القاهرة، حيث يمضي الوقت في قراءة  الكتب والروايات، والتسوّق والإجتماع بالأصدقاء. أما بالنسبة لإجازة عيد الأضحى، فهو يمضيه داخل القاهرة مع عائلته.

-الفنان وائل جسار، ينوع في إجازته بين أوروبا وأميركا وتركيا، وتبقى مصر هي المفضلة عنده. وائل سيمضي إجازة العيد في لبنان مع عائلته، خصوصاً وأنه سيحيي حفلة عيد الأضحى في فندق "الموفمبيك" في 26 سبتمبر (أيلول) الجاري بمشاركة الفنانين ملحم زين  ونادر الأثاث.

-الفنانة يارا تحب أن تمضي إجازتها في لبنان وخصوصاً في الجبل، حيثالطقس الجميل والهدوء والسكينة بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها.  يارا ستمضي إجازة عيد الأضحى في لبنان مع العائلة.

قررت الفنانة غادة عبد الرازق أن تمضي إجازتها مع عائلتها في مصر. غادة كانت قد سافرت بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "الكابوس" إلى أوروبا وتنقلت بين إيطاليا واليونان وإسبانيا وأمضت إجازة طويلة مع إبنتها روتانا وحفيدتيها، ومن ثم حضرت إلى العاصمة اللبنانية بيروت قبل نحوثلاثة أسابيع حيث شاركت في تصوير برنامج arab casting  الذى يعد التجربة الأولى لها كعضو لجنة تحكيم، وبعد الانتهاء من تصوير الحلقات الأربعة الأولى، غادرت غادة إلى القاهرة، لكي تمضيإجازة العيد مع إبنتها وحفيدتيها.

-الفنانة إليسا كثيرة السفر وهي كالسندباد تنتقل بين بلد وآخر، طلباً للراحة والإستجمام. إليسا قررت أن تمضي عيد الأضحى في مصر، وهي ستستغل فرص وجودها فيها، حيث ستحيي حفل العيد مع الفنان ماجد المهندس في فندق سميراميس انتركونيننتال، لإمضاء إجازة العيد في القاهرة.

-كما في كل عيد، تفضل الفنانة نيللي كريم أن تمضي إجازة عيد الأضحى في القاهرة وسط أسرتها، لأنها تعتبر أن العيد في مصر له أجواء وطعم خاص، لا يمكن أن تعيشه في أي بلد آخر في العالم.

-بالنسبة إلى الفنانة نجوى كرم، فلا وقت لديها للإجازات ولا تملك متسعاً من الوقت للراحة والاستجمام، بسببها إرتباطاتها بالحفلات داخل لبنان وخارجه أو في تسجيل الأغاني وتصوير الفيديو كليبات، وعندما تجد بعض الوقت فإنها تفضل أن تمضيه مع أمها وأخوتها، وسوف تمضي نجوى إجازة العيد مع عائلتها في لبنان.

-الفنانة التونسية لطيفة، تفضل أن تمضي إجازاتها في بلدها، كونها تقيم في مصر، وهي ستحرص على أن تمضي عطلة عيد الأضحى مع والدتها وأسرتها  في تونس.

-الفنانة هيفاء وهبي، كثيرة السفر والتنقل، وتفضل أن تمضي إجازتها في باريس وإيطاليا والولايات المتحدة. هيفاء ستمضي إجازةعيد الأضحى مع العائلة في بيروت، خصوصاً وأنها ستكون متواجدة خلال هذه الفترة في لبنان، حيث ستحيي مع الفنان وائل كفوري حفل عيد الأضحى في 24 من الشهر الجاري في فندق الفينيسا.

-الفنانة نانسي عجرم ستمضي إجازتها في بيروت مع زوجها وابنتيها، على أن تقطعها يوم 28  الحالي حيث تسافر إلى مصر لإحياء حفل عيد الأضحى في الغردقة، ثم تعود مباشرة إلى بيروت.وبالرغم من انشغالاتها وارتباطاتها الكثيرة، تخصص نانسي وقتاً كافياً، تمضيه مع زوجها وإبنتيها ميلا وإيلا، سواء في أوروبا أو أميركا أو لبنان.

-الفنانة ميس حمدان ستمضي إجازة العيد في بيروت، لأنها تفضل عادة قضاء إجازاتها في لبنان بصحبة الأصدقاء. يشار إلى أن ميس حمدان تعاقدت على المشاركة في مسلسل "أمير الليل" مع الفنان تامر حسني.

-الفنانة سمية الخشاب تفضل أن تمضي إجازة عيد الأضحى مع عائلتها في الإسكندرية، وهي عادة يمكن أن تختار أي عاصمة في العالم لإمضاء عطلتها فيها. ولكن تبقى الإسكندرية هي المدينة المفضلة عندها، التي تتمتع فيها بأجمل الاوقات مع العائلة والأصدقاء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير