٢٠١٨ عام الزيجات المفاجئة والسرية لأهل الفن

main image
10 صور
٢٠١٨ عام الزيجات المفاجئة والسرية لأهل الفن

٢٠١٨ عام الزيجات المفاجئة والسرية لأهل الفن

رويدا عطية

رويدا عطية

شيري عادل

شيري عادل

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

منة حسين فهمي

منة حسين فهمي

أحمد فهمي

أحمد فهمي

عبير صبري

عبير صبري

 منى هلا

منى هلا

خالد الشاعر

خالد الشاعر

ناهد السباعي

ناهد السباعي

زواج المشاهير أمر طبيعي؛ فهم في نهاية المطاف يبحثون عن الأمور نفسها التي يبحث عنها أي شخص آخر؛ العثور على شخص يمكنهم أن يمضوا ما تبقى من حياتهم معه وتأسيس عائلة. الزواج السري للمشاهير ليس بالأمر المستغرب، ولكن تزايد خلال السنوات الماضية في محاولة منهم لحماية خصوصيتهم. العام ٢٠١٨ شهد على زيجات سرية أكثر من غيره من الأعوام. بعض هذه الزيجات شكل صدمة؛ إما بسبب هوية الشريك أو بسبب التوقيت، فمن هم الذين دخلوا القفص الذهبي سراً خلال العام ٢٠١٨؟ 

رويدا عطية 

 
الفنانة السورية رويدا عطية لم تصدم الجماهير بخبر زواجها فحسب، بل قدمت لهم صدمتين دفعة واحدة؛ فهي أعلنت خبر زواجها وحملها في يوم واحد، وذلك في الثامن والعشرين من يونيو /حزيران. السرية هذه وفق الأخبار المتداولة كانت بطلب من زوجها، وبطبيعة الحال الخبر أثار زوبعة من التكهنات حول هوية هذا الزوج؛ ما جعلها تلجأ إلى تويتر وتوضح أنه رجل أعمال مغترب لبناني- أسترالي، ولكن رغم كل السرية التي أحاطت بالزاوج والحمل فإن ذلك لم ينطبق على الإنجاب إذ إنها قامت بنشر صورة مع مولودها الجديد على إنستغرام.

شيري عادل

 
زواج سري وصدمة تتعلق بهوية الزوج، ويمكن القول بأن الصدمة لم تزل موجودة حتى الآن رغم مُضي فترة لا بأس بها على الزواج. في ١٢ من يوليو/ تموز عام ٢٠١٨ أعلنت الممثلة شيري عادل عن زواجها الذي تم بشكل سري من الداعية الديني معز مسعود.
 
وبما إن الصدمات لا تأتي فرادى مع المشاهير، فإن الصدمة الثانية هي أن الزواج هذا تم بعد أيام قليلة من طلاقه من زوجته بسنت نور الدين. كما أن طريقة إعلان الزواج كانت غير تقليدية على الإطلاق؛ إذ تم استغلال فرصة التحضير لجزء جديد من مسلسل السهام المارقة لتكشف عادل عن زواجها من الداعية الإسلامي الذي شارك في إنتاج الجزء الأول وسيشارك في إنتاج الجزء الثاني. 

أحمد الفيشاوي 

 
من الناحية النظرية يجب عدم الشعور بالصدمة بسبب أفعال أحمد الفيشاوي؛ إذ لا يمكن توقع أقل من كل ما هو صادم من الممثل الذي لا يمكنه إلا أن يتصرف بطريقة صادمة. أحمد الفيشاوي يألف القفص الذهبي أكثر من غيره إذ دخله ست مرات دخله هذه المرة بشكل مفاجئ، إذ أعلن خطوبته المفاجئة في شهر يونيو/ حزيران، ومن دون مقدمات غيرت ندى كامل حالتها الاجتماعية إلى متزوجة، بينما نشر هو صورتها وعلق عليها بالقول «زوجتي». الزواج على ما يبدو تم من دون حفل زفاف أو حتى حفل عائلي. 

منة حسين فهمي 

 
في ١٢ من يوليو/تموز أعلنت منة حسين فهمي عن زواجها من المحامي المصري طارق جميل سعيد، وذلك بعد طلاقها من أحمد فهمي بفترة قصيرة. الزواج هذا هو الثالث لمنة، وهناك الكثير من الأمور المعقدة والمتشابكة التي ترتبط به خصوصاً مع زواج طليقها السريع أيضاً، والتعليق الذي كتبه زوجها الحالي عند الإعلان عن خبر وزواجهما إذ كشف أنها حب حياته من أكثر من ٢٠ عاماً؛ أي خلال الفترة التي كانت ما تزال فيها منة مراهقة ما ينسف أي رومانسية متعلقة بهذا القول ويجعله حباً غريباً -بألطف تعبير ممكن. 

أحمد فهمي 

 
 
طليق منة حسين فهمي دخل القفص الذهبي سريعاً بعد طلاقه وزواج طليقته، وأعلن وبشكل مفاجئ في ١٥ من أغسطس/ آب خطوبته من هنا الزاهد. بطبيعة الحال الوضع غير الطبيعي هذا بين الطليقين جعل التكهنات تنهمر من كل حدب وصوب، ولعل الشيء الطبيعي الوحيد في الموقف برمته هو تصريحاته التوضيحية التي أشار فيها إلى أنه لا يكن سوى الاحترام لطليقته ولزوجها، وأنه أرسل التهاني بمناسبة عقد قرانهما. 

عبير صبري 

 
من دون مقدمات نشرت الفنانة المصرية عبير صبري مقطع فيديو لمراسم عقد قرانها بشكل سري على المحامي أيمن البياع في القنصلية المصرية في الإمارات وذلك في ٢٩ من يوليو/ تموز. بعد الكشف عن خبر الزواج أعلنت صبري أن الزواج هذا جاء بعد قصة حب سرية بينهما استمرت لأكثر من عام. 

منى هلا 

 
منى هلا من الفنانات اللواتي يثرن الجدل بشكل دائم، الجدل معها بدأ حين نشرت صورة جرئية برفقة أحد الشبان الذي أصرت بأنه صديقها، ولكنه يشاركها المنزل نفسه. بعد زوبعة الصورة تلك أثارت زوبعة جديدة بعد إعلان صديقته الفنانة سلوى محمد علي خبر زواجها من صديقها التشيكي توماس في الشهر العقاري وفقاً للقوانين المصرية بعد إشهار إسلامه. 

خالد الشاعر 

 
الإعلامي البحريني الذي كان متزوجاً بأسيل عمران الذي طلقها، ثم عاد وتزوج منها مجدداً حتى تم الطلاق النهائي عام ٢٠١٥، كشف عن زواجه السري في ١٩ من يوليو/ تموز من نور التي هي ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ. وقد كشف خبر زواجه عبر إنستغرام و تويتر معتبراً أن زواجه الجديد هو ولادة جديدة له وقال «ويحدثُ أنْ تُولَدَ ثانيةً! تم عقد قراني على «نور» ابنة الأستاذ خالد الشيخ». 

ناهد السباعي 

 
واللائحة تنتهي بزواج سري كاد يحدث وطلاق غريب. ناهد السباعي عقدت قرانها بشكل سري على رجل الأعمل محمد عبد ربه في حفل عائلي خاص. وكان من المفترض أن تتم إقامة حفل الزفاف بشكل سري في إحدى القرى السياحية. ولكن قبل ساعات قليلة من الحفل تم إلغاء كل شيء؛ لتعلن على إنستغرام أن الحفل تأجل، ولاحقاً كشفت حقيقة ما حصل، وهو أن الطلاق وقع قبل حفل الزفاف؛ وذلك «لعدم التوافق في الشخصيات»! 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير