فيلم وثائقي يعرض المنازل الأكثر جمالاً وغرابة في العالم

main image
4 صور
استعرَضُ فيلم وثائقي جديد بعنوان "أغرب المنازل في العالم" بعض الأماكن الأكثر جمالا وغرابة
والتي تعتبر منازل فريدة من نوعها بالنسبة لملاكها.
ولجذب انتباه السائحين الذي يحرصون على أن يشاهدوا عجائب من صنع الإنسان
سافر مقدم العرض تشارلي لوكستون، إلى وجهات بعيدة لمقابلة أشخاص اختاروا العيش في أماكن غير عادية تعد الأكثر غرابة في العالم

استعرض فيلم وثائقي جديد بعنوان "أغرب المنازل في العالم" بعض الأماكن الأكثر جمالاً وغرابة، التي تعتبر منازل فريدة من نوعها بالنسبة لملاكها.

ولجذب انتباه السائحين الذي يحرصون على أن يشاهدوا عجائب من صنع الإنسان، سافر مقدم العرض تشارلي لوكستون، إلى وجهات بعيدة لمقابلة أشخاص اختاروا العيش في أماكن غير عادية تعد الأكثر غرابة في العالم.

بطول "الإمباير ستيت".. شاهد أطول رسالة شكر في العالم (فيديو)

حديقة حيوانات داخل قصر

ومن بين المنازل التي سلط الفيلم الضوء عليها القصر الذي يعيش فيه راشد بالحصا ابن الملياردير الإماراتي سيف أحمد بالحصا، الذي يحتوي على حديقة حيوانات خاصة لفتت أنظار الجميع؛ نظراً لما تضمه من وحوش حية مثل الأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة.

وقد شهدت حديقة الحيوان زيارة عدد من المشاهير، بما في ذلك المغنية ماريا كاري وكريستيانو رونالدو وجاكي شان.

ماذا قال "القصر الملكي" عن الخلاف بين كيت وميغان ماركل؟

محطة بحوث صحراء المريخ 

وإضافة إلى القصر الذي يعيش فيه راشد بالحصا تأتي محطة بحوث صحراء المريخ  التي بُنيت في أوائل العقد الماضي، وهي تحاكي المحطة الفضائية المقرر بناؤها على سطح المريخ، وهي أصغر من شقة في لندن بسرير واحد، وتحتوي على أسرّة بطابقين في غرف صغيرة على طراز الخزانات كما يوجد مرحاض واحد مشترك.

ومن أغرب المنازل التي تطرق لها الفيلم بناء جوان هايبيرز، وهو مسيحي هولندي في عام 2005، وهو نسخة طبق الأصل من سفينة نوح بهدف إنقاذ البشرية من الخطيئة.

ويبلغ طول السفينة 70 متراً وعرضها 9.5 متر بارتفاع 13 متراً، مصنوعة من الفولاذ والصنوبر والأرز، وفي الوقت الحاضر تعتبر السفينة متحفاً مليئاً بالحيوانات الخشبية.

من هي قبيلة الكايا؟ وكيف يعيشون؟ وما مراسم الزواج لديهم؟

منزل الشجرة

وتُعد قلعة Sandcastle House التي تقع في ريو دي جانيرو بالبرازيل، من أغرب الأماكن التي سلط الفيلم الضوء عليها، ويضم المبنى الرائع 40 برجاً صُنعت باستخدام الرمل والأخشاب الطافية والمياه.

علاوة على  مزرعة Freedom Cove التي تقع في كولومبيا، وهي تتميز بأنها منعزلة وتطفو على المحيط وتزن 500 طن، ضمن منطقة تعج بالحيتان، وتبعد 10 أميال بالقارب عن أقرب مدينة لها.

كما يعد منزل الشجرة الواقع في بريسكوت، أريزونا من الأكثر غرابة في العالم، الذي يصل ارتفاعه إلى ما يزيد على 104 أقدام، حيث يحوي 10 طوابق؛ ليكون أعلى منزل لأسرة واحدة على كوكب الأرض.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات