مرسيدس تطرح حلاً لارتفاع أسعار قطع الغيار في الشرق الأوسط

main image
5 صور

بديل بأسعار تنافسية.. "مرسيدس بنز" تطرح برنامج قطع الغيار المُعاد تصنيعها في الشرق الأوسط

سعيا إلى كسب رضا العملاء على المستوى الإقليمي والدولي، ومن أجل تقديم حلا فعال لقطع الغيار التي تتمتع بضمان جودة مرسيدس-بنز وبتكلفة أقل، طرحت "Mercedes-Benz Vans" برنامجها لقطع الغيار المُعاد تصنيعها "ReMan" داخل أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ReMan يقدم قطع غيار أصلية من Mercedes-Benz Vans تم تفكيكها وتنظيفها وفحصها بالعين، والتأكد من قياساتها، وعمل الترميم اللازم لها وإجراء عدد من الختبارات عليها لضمان جودتها تلبية أعلى معايير الأمان والسلامة لمرسيدس-بنز.

ReMan Parts يمنح العملاء الغير قادرين ثقة غير متناهية وراحة البال لجودة قطع الغيار الأصلية الخاصة بمرسيدس-بنز، التي تسعى من خلال برنامجها إلى تقليل التكاليف التشغيلية، من خلال تقديم قطع غيار ذات جودة بضمان معتمد من مرسيدس-بنز.

وعلق على أهداف البرنامج، توماس غريبل، المدير العام لشركة Mercedes-Benz Vans في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلا: "ندرك الضغط على عملائنا الذين يعملون في منطقة تواجه تحديات الحرارة والغبار والتغييرات المختلفة في جودة الطرقات لذا، فإن التأكد من أن مركباتهم الفان مزوّدة بقطع غيار تمنحهم الموثوقية التي تقدمها فقط مرسيدس-بنز، يعني أن سلامتهم على الطرقات هي أفضل ما يكون".

سعياً إلى كسب رضا العملاء على المستوى الإقليمي والدولي، ومن أجل تقديم حل فعال لقطع الغيار التي تتمتع بضمان جودة مرسيدس-بنز وبتكلفة أقل، طرحت "Mercedes-Benz Vans" برنامجها لقطع الغيار المُعاد تصنيعها "ReMan" داخل أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تعرف على مواصفات سيارة BMW M8 الجديدة 2019 (صور)
ReMan يقدم قطع غيار أصلية من Mercedes-Benz Vans تم تفكيكها وتنظيفها وفحصها بالعين، والتأكد من قياساتها، وعمل الترميم اللازم لها وإجراء عدد من الاختبارات عليها لضمان جودتها تلبية أعلى معايير الأمان والسلامة لمرسيدس-بنز. 

قطع غيار Mercedes-Benz Vans

ReMan Parts يمنح العملاء غير القادرين ثقة غير متناهية وراحة البال لجودة قطع الغيار الأصلية الخاصة بمرسيدس-بنز، التي تسعى من خلال برنامجها إلى تقليل التكاليف التشغيلية، من خلال تقديم قطع غيار ذات جودة بضمان معتمد من مرسيدس-بنز.
 
وعلق على أهداف البرنامج، توماس غريبل، المدير العام لشركة Mercedes-Benz Vans  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "ندرك الضغط على عملائنا الذين يعملون في منطقة تواجه تحديات الحرارة والغبار والتغييرات المختلفة في جودة الطرقات؛ لذا فإن التأكد من أن مركباتهم الفان مزوّدة بقطع غيار تمنحهم الموثوقية التي تقدمها فقط مرسيدس-بنز، يعني أن سلامتهم على الطرقات هي أفضل ما يكون".

برنامج ReMan لمرسيدس بنز

وأكد غربيل أن قطع الغيار في برنامج ReMan تساعد العملاء على الحفاظ على تشغيل مركباتهم بالمستويات المثلى لمدة أطول، وعلى المدى البعيد، علاوة على مساعدة الهيئات المختصة على تعزيز جوانب الأمان والسلامة على الطرقات. 
تعرف مواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2019 (صور)
1,800 منتج من قطع الغيار يشملها برنامج قطع الغيار المُعاد تصنيعها من Mercedes-Benz Vans، إضافة إلى مجموعة من محركات البنزين والديزل، وأذرع ناقل الحركة، وحدات سرج الفرامل، ومكونات وحدة التعشيق، مكابس نظام التكييف، نواقل الحركة اليدوية والأوتوماتيكية، الشواحن التوربينية، ومساند ومضخات التوجيه، ووحدات الضبط الإلكتروني المحددة، ومكونات نظام الوقود.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات