مارادونا يحاول الاعتداء على مشجع مكسيكي.. ماذا حدث؟ (فيديو)

رصدت عدسات الكاميرات مقطع فيديو لأسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا أثناء محاولته الاعتداء بالضرب على أحد مشجعي فريقه في المكسيك.

يأتي ذلك بعد تملك الغضب من مارادونا بسبب جمهور فريق نادي "دورادوس" الذي استقبله بترديد أغنية مسيئة له، عقب هزيمة فريقه أمام نادي أتليتيكو سانت لويس في نهائيات دوري الدرجة الثانية في الدوري المكسيكي المحلي.

وكان مارادونا قد تم اختياره لتدريب نادي دورادوس دي سينالوا المكسيكي في شهر سبتمبر الماضي ليصبح المدير الفني للفريق.

وعقب هزيمة فريقه أمام أتليتيكو سانت، انتظر المشجعين مارادون داخل المدرجات وقاموا بتوجيه عبارات مسيئة له بما جعله يفقد أعصابه ليحاول التعدي على أحدهم إلا أن أفراد الأمن المرافقين له قاموا بمنعه من القيام بذلك وإبعاده عن مكان تواجد الجمهور.

الأسطورة مارادون يفقد صبره ويحاول الاعتداء على مشجع مكسيكي .. ماذا حدث ؟ (فيديو)

رصدت عدسات الكاميرات مقطع فيديو لأسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في أثناء محاولته الاعتداء بالضرب على أحد مشجعي فريقه في المكسيك.
شاهد| أفضل 10 مهارات للبرازيلي نيمار جونيور

استقبال سيئ لمارادونا

يأتي ذلك بعدما تملك الغضب من مارادونا بسبب جمهور فريق نادي "دورادوس" الذي استقبله بترديد أغنية مسيئة له، عقب هزيمة فريقه أمام نادي أتليتيكو سانت لويس في نهائيات دوري الدرجة الثانية في الدوري المكسيكي المحلي.
8 أشياء فعلها "البرغوث" لم يحققها رونالدو (فيديو)

محاولة اعتداء مارادونا على مشجع 

وكان مارادونا قد تم اختياره لتدريب نادي دورادوس دي سينالوا المكسيكي في شهر سبتمبر الماضي ليصبح المدير الفني للفريق.
 
وعقب هزيمة فريقه أمام أتليتيكو سانت، انتظر المشجعون مارادون داخل المدرجات وقاموا بتوجيه عبارات مسيئة له بما جعله يفقد أعصابه ليحاول التعدي على أحدهم، إلا أن أفراد الأمن المرافقين له قاموا بمنعه من القيام بذلك وإبعاده عن مكان وجود الجمهور.

شاهد| أفضل 10 مهارات للبرازيلي نيمار جونيور

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

كيف أهان هؤلاء اللاعبون الفريق المنافس في أثناء تسجيل الأهداف؟ (فيديو)

يلجأ العديد من اللاعبين إلى تسجيل الأهداف بطريقة مهينة للفريق المنافس حينما ينفردون بالمرمى؛ وهو ما يثير لاعبي الفريق المنافس ويدفعهم في بعض الأحيان إلى التشاجر مع اللاعب الذي أحرز الهدف بطريقة مهينة...