موديلات أحذية رجالية شتوية 2018-2019 على كل رجل اقتناؤها

موديلات أحذية رجالية شتوية 2018-2019 على كل رجل إقتنائها

هل تبحث عن موديلات لـ"أحذية رجالية شتوية، لشتاء 2018-2019؟، الأجدر أن تتفقد ما يتم الإعلان عنه عبر الإنترنت قبل الشراء؛ حيث إن مواقع البيع أون لاين بقيت هي الأكثر رواجًا، في بيع المنتجات، وأيضًا هي الأكثر تنوعًا في عرض المنتجات، كونها تجمع بين أكثر من موديل، من الماركات العالمية، وذلك ما يحققه موقع المول لعملائه، فيمكنك تصفح الموقع لشراء كل ما يلزمك من أحذية الشتاء هذا العام. 

برون أزرق 

بوت شيلسا برقبة مصنوع يدويًّا من الجلد الأزرق، وهو عبارة عن بوت رسمي برقبة من الجلد بجوانب مطاطية. ويمكنك الحصول عليه من هنا.  

برون أسود 

بوت بريس برقبة بحزام مزدوج بالأسود، وهو عبارة عن بوت بريس برقبة بحزام مزدوج باللون الأسود. ويمكنك الحصول عليه من هنا.  

برون بني 

بوت برقبة باللون البني بحزام مزدوج، وهو عبارة عن بوت برقبة باللون البني بحزام مزدوج. ويمكنك الحصول عليه من هنا.  

برون جلد أصلي

بوت شيلسا برقبة من الجلد الأصلي بالأسود، وهو عبارة عن بوت رسمي شيلسا برقبة من الجلد الأصلي المصنوع يدويًّا باللون الأسود، بتصميم المطاط الجانبي. ويمكنك الحصول عليه من هنا.  

برون برقبة 

بوت برقبة من الجلد باللون البني، وهو عبارة عن بوت للكاحل رسمي من الجلد باللون البني، مع حزام مزدوج و سحاب جانبي خفيف الوزن. ويمكنك الحصول عليه من هنا.  

برون برقبة سوداء 

بوت برقبه باللون الأسود اللامع، وهو عبارة عن بوت برقبه من الجلد بحزام مزدوج باللون الأسود اللامع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أرقي بدل رجالي 2018 تحبها المرأة

يعرف غالبية الرجال جيداً أن النساء يعرن اهتماماً كبيراً لمظهرهم الخارجي وأناقتهم، ويعتبرونها أحد عناصر الجذب، ومن أبرزها البدل التي تعبر عن الذوق الراقي للرجل، وتمثل عنوان الأناقة الأساسي الأكثر...