بتعليق مثير.. كيف استفز ملاكم أميركي نور محمدوف؟

main image
5 صور

بتعليق مثير.. كيف استفز ملاكم أميركي نور محمدوف؟

تعرض المصارع الروسي نور محمدوف، لهجوم حاد من طوني فيرغسون، بطل الفنون القتالية الأميركي، ملعنا رغبته مؤخرا في خوض نزال ملاكمة مع بطل الرياضة فلويد مايويذر.

وأبدى نورمحمدوف، بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، رغبته في خوض نزال ملاكمة "استعراضي"، زاعما أنه "سيثري مسيرته ومحفظته بأكثر من نزال للدفاع على لقب الفنون القتالية المختلطة".

وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، سخر فيرغسون من "أمنية" محمدوف قائلا: "حبيب أنت لا تستطيع الملاكمة داخل كيس صغير.. أرى أنك تتدرب على حركة القدمين.. وستحتاج قدميك للهرب من علقة قوية ستتعرض لها.. الجمهور يحبني أكثر منك، أنا البطل أيها الأحمق".

اتحاد "يو إف سي" حاول في أكثر من مناسبة إقامة نزال بين فيرغسون ونورمحمدوف، ولكن كانت الإصابات التي تطال أحدهم عائقا لإقامة النزال في كل مرة.

تعرض المصارع الروسي نور محمدوف، لهجوم حاد من طوني فيرغسون، بطل الفنون القتالية الأميركي، معلناً رغبته مؤخراً في خوض نزال ملاكمة مع بطل الرياضة فلويد مايويذر.

المصارع الروسي  نور محمدوف

وأبدى نورمحمدوف، بطل الوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، رغبته في خوض نزال ملاكمة "استعراضي"، زاعماً أنه "سيثري مسيرته ومحفظته بأكثر من نزال للدفاع على لقب الفنون القتالية المختلطة".
 
وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، سخر فيرغسون من "أمنية" محمدوف قائلاً: "حبيب، أنت لا تستطيع الملاكمة داخل كيس صغير.. أرى أنك تتدرب على حركة القدمين.. وستحتاج قدميك للهرب من علقة قوية ستتعرض لها.. الجمهور يحبني أكثر منك، أنا البطل أيها الأحمق".
 
اتحاد "يو إف سي" حاول في أكثر من مناسبة إقامة نزال بين فيرغسون ونورمحمدوف، ولكن كانت الإصابات التي تطال أحدهما عائقاً لإقامة النزال في كل مرة.

 طوني فيرغسون

تجدر الإشارة إلى أن نورمحمدوف، كان قد حقق انتصاراً على البطل الأيرلندي كونور مكغريغور في أكتوبر الماضي، متفوقاً عليه بفارق كبير، في مباراة انتهت بشجار بين مدربي وطاقم الطرفين، ومن المقرر أن تتخذ اللجنة الرياضية في نيفادا، قراراً بمعاقبة كل من شارك من الرياضيين في المشاجرة.
 
مواجهة نورمحمدوف، من المتوقع أن تدر دخلاً كبيراً، وهذا كان الدافع وراء إبداء عدد من المقاتلين، وعلى رأسهم فيرغسون، رغبتهم في منازلة المقاتل الروسي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة