أخطاء يقع فيها الرجل في ليلة الزفاف

main image
4 صور
أخطاء يقع فيها الرجل ليلة زفافه

أخطاء يقع فيها الرجل ليلة زفافه

حجز الفندق المناسب لتمضية شهر العسل

حجز الفندق المناسب لتمضية شهر العسل

عدم استعمال العنف في العلاقة

عدم استعمال العنف في العلاقة

لا تدمر ليلة زفافك بالأمور المادية

لا تدمر ليلة زفافك بالأمور المادية

سريعاً ما يصاب الرجل بالتوتر والقلق بمجرد مواجهته لأي أزمة أو مفاجأة في ليلة زفافة، ولكن يجب على كل رجل أن يكون مستعداً لمواجهة تلك المفاجآت، وأن يكون على يقين بأن مروره بأزمات ليس بأمر غريب، ولكي تكون جاهزاً لمواجهة تلك المفاجآت بحيث لا تؤثر على سير زفافك، عليك أن تنتبه إلى تلك الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الرجال في ليلة زفافهم.

1- حجز الفندق

إن حجز الفندق من الأمور الضرورية، قبل أيام من موعد الزفاف، فعليك أن تتأكد من حجز غرفة في الفندق الذي تجده مناسباً لتمضية شهر عسلك، وتتأكد من المنطقة الموجود فيها الفندق، كي لا تمضي طوال الليل تبحث عنه بدلاً من قضاء الليل والاسترخاء والاستمتاع مع زوجتك، وعليك التحقق أيضاً من أن الغرفة أصبحت جاهزة لاستقبالكما.

2مشاركة المعلومات عن الفندق الخاص بك

إن كنت لا تستطيع حجز غرفة، فاطلب ذلك من صديق تثق به، فمن المفروض أن يعلم أحد من أصدقائك بمكان وجودك، والتأكد من أن لا أحد من أفراد عائلتك أو المقربين لك ينامون في غرفة مجاورة لكما، فالخصوصية مثالية ليلة زفاف هادئة، وأفضل طريقة للحصول على تلك الخصوصية هي التأكد من أن أحداً لن يقوم بإزعاجكما.

3- العنف في العلاقة

هناك الكثير من الرجال الذين لا يعبرون عن عواطفهم لنسائهم، فلا تقع في هذا الخطأ، كن لطيفاً للتقرب من زوجتك ومداعبتها، فالرومانسية والكلمات اللطيفة هي أساس العلاقة الحميمة، ولا تعمد على ممارسة العلاقة بخشونة، فالمرأة في طبيعتها ترغب بعلاقة مليئة بالأحاسيس.

4- لا تسأل زوجتك عن علاقاتها القديمة

ليس الوقت المناسب لتسأل زوجتك عن علاقاتها السابقة، فلا تجعل تلك الأفكار تراودك في ليلة زفافك، ولا تفسد اللحظات السعيدة بالتحدث عن شخص آخر، استثمر الوقت لخلق الحب بينكما.

5- الأمور المالية

الأمور الماليو مهمة للزوجين، ولكنه بالتأكيد ليس الموضوع الأنسب لتنغمس فيه خلال ليلتك الأولى، وتجنب الحديث عن ميزانية الزفاف وعن الأموال التي أنفقتها، فهناك وقت آخر للتحدث عن هذه الأشياء.

ولا تدمر ليلة زفافك الأولى عن طريق طرح أسئلة سخيفة، بل احتفظ بها الى وقت لاحق، فاجعلها ليلة لا تنسى، بدلاً من أن تكون جلسة مقابلة مزعجة.

 

سمات

المزيد من أنت والمرأة