بينهم بروس لي والأميرة ديانا.. مشاهير قتلوا ولم يعرف القاتل! (صور)

main image
11 صور
بينهم بروس لي والأميرة ديانا.. مشاهير قتلوا ولم يعرف القاتل! (صور)

بينهم بروس لي والأميرة ديانا.. مشاهير قتلوا ولم يعرف القاتل! (صور)

بروس لي

بروس لي

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا

ناتالي وود

ناتالي وود

ثيلما تود

ثيلما تود

مارلين مونرو

مارلين مونرو

توباك شاكور

توباك شاكور

إليزابيث شورت

إليزابيث شورت

بوب كرين

بوب كرين

فرجينيا راب

فرجينيا راب

george-reeves

الكثير من فنانينا المحبوبين ماتوا، ولكن هل تعلم أن هناك منهم من مات بطريقة غامضة، ولم يُعلم حتى اليوم سبب موتهم أو حتى التعرف إلى القاتل! سنذكر لكم في المقال التالي عدداً من المشاهير الذين أحببناهم وماتوا، ولكن بطرق غامضة لم يحل لغزها إلى اليوم.

بروس لي

عثرت الشرطة على جثة النجم بروس لي في منزله بعد تناوله لدواء Equagesic كما ذكر في تقرير الشرطة، وقد كان عمره حينها 32 عاماً، ولكن الشائعات كانت وقتها تدور حول مدربه ديم ماك الذي يقال إنه قام بقتله عن طريق ضربة كانت تسمى "لمسة الموت".

هل عاد براد بيت مجدداً لعلاقته مع جينيفر أنيستون؟

الأميرة ديانا

أميرة ويلز ومحبوبة الملايين، توفيت نتيجة حادث سيارة مرعب حين كانت برفقة صديقها عماد الفايد الذي لقي حتفه أيضاً في الحادث نفسه، وما زال لغز مقتلها إلى اليوم غير معروف.

ناتالي وود

ممثلة أمريكية من أصل روسي حاصلة على جائزة جولدن جلوب، ماتت غرقاً كما ذكر في القضية، عندما كانت في رحلة بحرية قبالة ساحل جزيرة كاتالينا في كاليفورنيا مع زوجها روبرت واجنر والممثل كريستوفر ووكين وكابتن القارب، وقد وجدت ناتالي طافية على سطح الماء، واعتبرت الشرطة وقتها غرقها مجرد حادث، ولكن بعد أن وجدوا كدمات على جسد زوجها أصبحت الشكوك تحوم حوله، ولكن لم تكن هناك أدلة كافية لاعتقاله وتجريمه، وحتى يومنا هذا لا يعلم أحد شيئاً عن موتها.

ثيلما تود

ممثلة أمريكية ماتت بطريقة غامضة وغريبة بالوقت نفسه؛ فقد تسممت بسبب أول أكسيد الكربون الذي كان على عجلة سيارتها، ولكن الجدير بالذكر الذي يطرح علامات استفهام هو أنها كانت قد وصلتها تهديدات بالقتل قبل أيام من مقتلها، كما دارت الشكوك حول زوجها السابق، ولكن لم تكن الشرطة تملك الأدلة الكافية لإدانته.

مارلين مونرو

واحدة من أشهر نجوم هوليوود، ومن أكثر الفنانات التي كان يحبها الجمهور، ولكن موتها كان وما زال لغزاً إلى اليوم، ففي العام 1962 تم العثور على جثتها في شقتها بعد تناولها -كما كُتب في تقرير الشرطة- جرعة زائدة من الباربيتورات، ولكن انتشرت وقتها إشاعات عن علاقتها بالأخوين جون وروبرت كينيدي، وأنهما وراء مقتلها حتى يمنعانها من التحدث عن هذه العلاقة.

توباك شاكور

مغني هيب هوب وشاعر وممثل أمريكي موهوب ومحبوب، قُتل بطريقة غريبة لم يحل لغزها إلى يومنا هذا، ولم يُعرف من قاتله، حيث تم قتله بإطلاق النار عليه، وهو متوقف في سيارته على إشارة حمراء في شوارع لاس فيغاس، وقد تمت إصابته بأربع رصاصات اثنتين منها في الصدر.

بين البطيخ والبسكويت.. مطربون استخدموا الطعام في كلمات أغانيهم

إليزابيث شورت: أو كما يطلق عليها اسم "داليا السوداء"، وهو لقب هذه المرأة التي كان مقتلها من أشهر الجرائم الأمريكية التي حدثت في عام 1947، ولم تُحل إلى اليوم. حيث تم قتل هذه المرأة بطريقة بشعة جداً، وتم تشويه جسدها وقطعه إلى نصفين من الخصر.

بوب كرين: من نجوم المسرحيات الهزلية التلفزيونية، عثرت الشرطة على جثته غارقاً بدمائه في منزله في أريزونا عام 1978، حققت الشرطة مع صديقه جون كاربنتر الذي كانت الشكوك تحوم حوله، ولكن لم تكن هناك أدلة كافية لاعتقاله.

فرجينيا راب:

ممثلة أمريكية توفيت عن عمر يناهز الثلاثين عاماً بسبب تسمم كحولي، كما ذكر في تقرير الشرطة، بعد حفلة صاخبة في فندق، حيث شعرت بآلام حادة في مثانتها فتم نقلها إلى المستشفى على إثرها، ولكنها توفيت بعد إقامتها لمدة ثلاثة أيام في المستشفى. وأصبحت الشكوك وقتها تدور حول صديقها الذي كان معها يوم الحادث روسكو آرباكل، ولكن لم تكن الشرطة تمتلكك الأدلة الكافية لإدانته.

جورج ريفز

وجد الممثل الأمريكي مقتولاً في منزله حيث عثر عليه عارياً بجانب سريره والمسدس بين قدميه، وقد ذكر تقرير الشرطة أنه مات منتحراً، ولكن دارت الشائعات وقتها حول صديقته السابقة التي قام بقطع علاقته معها. وإلى اليوم لم يُحل لغز قضيته، ولم تكن هناك أدلة على أن صديقته هي من قامت بقتله.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير