بعد 25 عاماً من إنتاجه.. كيف يتشابه فيلم «The Lion King» الجديد مع النسخة الكارتونية؟

استطاع الإعلان التشويقي الذي تم كشف النقاب عنه الأيام الماضية تحقيق 25 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من نشر على موقع الفيدوهات الأشهر "يوتيوب".

وينتظر الملايين حول العالم بشغف شديد عرض فيلم "ليون كينغ" The Lion King، بعد مرور ما يقرب من 24 عام من عرض النسخة الكارتونية للفيلم الذي أنتجته شركة ديزني العالمية.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملاحظتهم للتشابه الدقيق بين النسخة الجديدة من الفيلم والنسخة الكارتونية، والذي ظهر ذلك من خلال اللقطات التي تم عرضها خلال الإعلان الدعائي للفيلم والتي جاء من بينها لحظة الاحتفال بميلاد سيمبا ولحظة تدافع الضباع وسقوط "موفاسا" وموته إلى جانب عديد من اللقطات المثالية في التشابه.

ويضم طاقم العمل في النسخة الحية من فيلم "ليون كينغ" كل من "دونالد غلوفر" الذي يجسد دور الأسد"سيمبا"و جيمس إيرل جونز في دور "موفاسا"، بينما تجسد النجمة العالمية بيونسيه دور "نالا"، أما "تيمون وبومبا" فيؤدي دورهما سيث روجن وبيلي إيشنز.

ومن المنتظر أن يصل الفيلم إلى جميع دور العرض حول العالم في 19 يوليو من العام المقبل 2019، والذي يتوقع أن يحقق إيرادات قياسية حيث استطاعت النسخة الكارتونية من الفيلم التي تم إنتاجها عام 1994 تحقيق نحو 968 مليون دولار إيررادات حول العالم.

ينتظر الملايين حول العالم بشغف شديد عرض فيلم "ليون كينغ" The Lion King، بعد مرور ما يقرب من 24 عاماً من عرض النسخة الكارتونية للفيلم الذي أنتجته شركة ديزني العالمية.
في موقف إنساني مؤثر.. تامر حسني يحقق أمنية فتاة فقدت بصرها

فيلم ليون كينغ 

واستطاع الإعلان التشويقي الذي تم كشف النقاب عنه الأيام الماضية تحقيق 25 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من نشره على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب".
 
 
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ملاحظتهم للتشابه الدقيق بين النسخة الجديدة من الفيلم والنسخة الكارتونية، الذي ظهر من خلال اللقطات التي تم عرضها خلال الإعلان الدعائي للفيلم والتي جاء من بينها لحظة الاحتفال بميلاد سيمبا ولحظة تدافع الضباع وسقوط "موفاسا" وموته إلى جانب عديد من اللقطات المثالية في التشابه.
 
طول توم كروز يعوقه عن استكمال أحدث أفلامه

طاقم العمل لفيلم ليون كينغ

ويضم طاقم العمل في النسخة الحية من فيلم "ليون كينغ" كلاً من "دونالد غلوفر" الذي يجسد دور الأسد "سيمبا" و جيمس إيرل جونز في دور "موفاسا"، بينما تجسد النجمة العالمية بيونسيه دور "نالا"، أما "تيمون وبومبا" فيؤدي دوريهما سيث روجن وبيلي إيشنز.
 
ومن المنتظر أن يصل الفيلم إلى جميع دور العرض حول العالم في 19 من يوليو من العام المقبل 2019، الذي يتوقع أن يحقق إيرادات قياسية حيث استطاعت النسخة الكارتونية من الفيلم التي تم إنتاجها عام 1994 تحقيق نحو 968 مليون دولار إيرادات حول العالم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير