"احتفال أم سخرية".. ماذا كان يقصد محمد صلاح بطريقة احتفاله الجديدة؟

"احتفال أم سخرية".. ماذا كان يقصد محمد صلاح بطريقة احتفاله الجديدة؟

مسلسل العداء بين النجم المصري محمد صلاح وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، عاد إلى الساحة الرياضية من جديد بعدما ظن البعض أن احتفال صلاح بعد إحراز هدف في مباراة فريقه الأخيرة ضد واتفورد فيه سخرية من راموس ، وبدأ تطرح وسائل الإعلام تسائل حوله، فهل هو "احتفال أم سخرية؟!!".

النجم المصري محمد صلاح توجه إلى الجمهور وشبك يديه وأخرج لسانه، خلال احتفاله بتسجيل هدف في مرمى واتفورد، وهي طريقة غير معتادة للاحتفال من قبل صلاح.

صحيفة "الإندبندنت" البريطانية وصفت احتفال صلاح بالهدف بـ"غير المعتاد"، مشيرة إلى أن طريقة احتفال الفرعون المصري تشبه كثيرا الطريقة التي يحتفل بها سيرجيو راموس.

وأشارت إلى أن احتفال صلاح، من المحتمل أن يكون نوع من السخرية من الاتهامات الأخيرة، التي تلاحق قائد المنتخب الإسباني بسبب فشله في اختبارات المنشطات.

مسلسل العداء بين النجم المصري محمد صلاح وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، عاد إلى الساحة الرياضية من جديد بعدما ظن البعض أن احتفال صلاح بعد إحراز هدف في مباراة فريقه الأخيرة ضد واتفورد فيه سخرية من راموس، وبدأت تطرح وسائل الإعلام تساؤلاً حوله، فهل هو احتفال أو سخرية؟! 
النجم المصري محمد صلاح توجه إلى الجمهور وشبك يديه وأخرج لسانه، خلال احتفاله بتسجيل هدف في مرمى واتفورد، وهي طريقة غير معتادة للاحتفال من قبل صلاح.

احتفال محمد صلاح

صحيفة "الإندبندنت" البريطانية وصفت احتفال صلاح بالهدف بـ"غير المعتاد"، مشيرة إلى أن طريقة احتفال الفرعون المصري تشبه كثيراً الطريقة التي يحتفل بها سيرجيو راموس.
 
وأشارت إلى أن احتفال صلاح من المحتمل أن يكون نوعاً من السخرية من الاتهامات الأخيرة، التي تلاحق قائد المنتخب الإسباني بسبب فشله في اختبارات المنشطات.
 
وقدمت "الإندبندنت" تفسيراً آخر إلى احتفال صلاح يشير إلى عدم تعمد صلاح السخرية من راموس خلال احتفاله بهدفه في واتفورد، مضيفة أن صلاح حرك يديه بشكل يشبه رقم 6، وهو عدد الأهداف التي سجلها اللاعب في مرمى واتفورد خلال 186 دقيقة لعبها محمد صلاح ضد واتفورد، منذ انتقاله إلى لصفوف ليفربول العام الماضي.

تعليق يورجن كلوب

وبعد انتهاء مباراة الريدز مع واتفورد، علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على احتفال صلاح، بعدما وجه إليه أحد الصحفيين سؤالاً حول ما إذا كان هذا سخرية من صلاح لراموس.
غضب كلوب من السؤال ورد قائلاً: "هل تعتقد أن اللاعب يأتي إلى غرفة تبديل الملابس ويخبرني قبل المؤتمر الصحفي.. ليس لدي مشكلة في السؤال. لم أره يحتفل، لأني لسوء الحظ احتفلت على طريقتي".
 
صلاح وراموس تربطهما علاقة سيئة منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما تسبب راموس في إصابة محمد صلاح بالكتف، ووجه ضربة عنيفة لحارس ليفربول أدت إلى أصابته بارتجاج في المخ، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه، عقب الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أول أصم في التاريخ يُتوج ببطولة تنس عالمية.. "لي دوك" قصة معاق حفر اسمه في سجل العظماء (فيديو)

حفر اسمه في سجلات تاريخ لعبة التنس، حقق بطولة وينستون سالم ورفع كأسها وسط تشجيع الجماهير الذي لم يتسنَّ له سماعه، إنه لي دوك، لاعب التنس الكوري، صاحب 21 عاماً، الذي استطاع أن يتوج ببطولة وينستون سالم...

جوائز أكثر من 53 مليون ريال.. إثارة في مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف

انطلقت منذ أيام أكثر من 800 مطية في إطار منافسات مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الطائف، حيث يقام المهرجان الفريد من نوعه على أرضية ميدان محافظة الطائف للهجن، حيث...

قبل انطلاق كأس الأمير محمد بن سلمان.. كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟

ينتظر عشاق الدوري السعودي في كل مكان انطلاقة الموسم الجديد من الدوري المصنف ضمن الأفضل عربياً وآسيوياً، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن استعداداتها وأعمال التطوير لملاعب دروي المحترفين...

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...